منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزميل رشيد حمزاوي منسق ولاية المديـــة يعود إلى عمله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 2203
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 46

مُساهمةموضوع: الزميل رشيد حمزاوي منسق ولاية المديـــة يعود إلى عمله    الإثنين 27 سبتمبر 2010, 16:42



عاد هــذا اليوم الزميل رشيد حمزاوي منسق ولاية المدية إلى عمله بعد جلسة لمجلس التاديب عقدت هذا اليوم للنظر في قضيته معلوم ان الزميل هو عضو المكتب الوطني للتنسيقية الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية ولجنة المتابعة ؛ جدير بالذكر انه تم توقيفه منذ تاريخ 2010/09/09
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MouloudR
Admin
Admin


عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزميل رشيد حمزاوي منسق ولاية المديـــة يعود إلى عمله    الإثنين 27 سبتمبر 2010, 18:36

نحن مازلنا معك اليوم وغدا

_________________

غفوت بأمان وحولي رفاقي.. واستيقظت، فلم أجد حولي سوى الذّئاب.. و لا أعلم هل أكل الذّئاب رفاقي، أم أنّ رفاقي تحوّلوا إلى ذئاب..





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زياد حبيب
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 535
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزميل رشيد حمزاوي منسق ولاية المديـــة يعود إلى عمله    الإثنين 27 سبتمبر 2010, 19:21

هنيئا لبطلنا الزميل رشيد حمزاوي على دخوله التاريخ من بابه الواسع تقديرا للمواقف الشجاعة التي قدمها و تعتبر براءته و رجوعه الى العمل فخر و اعتزاز لنا
كما قال الشاعر

و للحرية الحمراء باب بكل يد مضرجة يدق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalek
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 565
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزميل رشيد حمزاوي منسق ولاية المديـــة يعود إلى عمله    الإثنين 27 سبتمبر 2010, 20:45

إنتصر الحق و زهق الباطل إن الباطل كان زهوقا , الحق دائما يعلى و لا يعلى عليه , إنتصر زميلنا رشيد و كنا نعرف أنه سوف ينتصر لأنه على حق و أيام الظلم و الظالمين قصيرة , العاقبة لنا و أول الغيث قطرة كما يقال , و ما براءة زميلنا إلا دليل على أننا مظلمون و أن قضيتنا عادلة و الدليل الإجحاف الذي نتعرض له فالوظيف العمومي حامي القوانيين الأساسية و واضعها لا يفرق بين مقتصد و مقتصد محاسب عمومي فهو يساوي بين مقتصد لا يمارس وظيفة المحاسب العمومي و بين المقتصد الذي يمارس وظيفة المحاسب العمومي كأنني به يقول أنتم رضيتم لأنفسكم بهذه الوضعية فأنا أعرف مقتصد هو مقتصد و المحاسب العمومي المعتمد هو المحاسب العمومي المعتمد أنفظوا الغبار على أنفسكم ,هكذا لسان حال الوظيف العمومي يقول أو ماذا تفسرون تساوي المرتب بين مقتصد في التكوين المهني و مقتصد في التربية الوطنية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العباس



عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزميل رشيد حمزاوي منسق ولاية المديـــة يعود إلى عمله    الثلاثاء 28 سبتمبر 2010, 16:00

مبروك لزميلنا المحترم
الوفاء كل الوفاء للمناضلين الحققيين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bordj-Kada



عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزميل رشيد حمزاوي منسق ولاية المديـــة يعود إلى عمله    الثلاثاء 28 سبتمبر 2010, 22:40

Nous étions surs que notre brave Hamzaoui sortira vainqueur de cette épreuve parce que franchement ce n'etait que la pression de l'administration du ministre prdon du sinistre Ben
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bordj-Kada



عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزميل رشيد حمزاوي منسق ولاية المديـــة يعود إلى عمله    الثلاثاء 28 سبتمبر 2010, 22:45

يقول المثل الشعبي حيرهم لا يباتوا رقود و لذا عليا ان نعاود الاضراب و ليكن المرة المقبلــة أكثر حدة و اكثر ضراوة و لكن لابد من تغطية نقابية و علينا أن نضع الادارة
في مأزق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزميل رشيد حمزاوي منسق ولاية المديـــة يعود إلى عمله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: النشاطــــات المحليــــــــة :: نشاطــات ولايــة المديــة-
انتقل الى: