منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اصبح عدد المشاركين في المنتدى لا يتعدى اصابع اليد الواحدة......ونتكلم عن الوحدة والاتفاق ولم الشمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: اصبح عدد المشاركين في المنتدى لا يتعدى اصابع اليد الواحدة......ونتكلم عن الوحدة والاتفاق ولم الشمل   الجمعة 19 أبريل 2013, 21:43

شاركوا بأأأأأأأأأأأأأأارائكم واقتراحاتكم ....لا تجعلوا الياس يتغلب منكم والوحدة تنال منكم ، اعرف ان هناك الكثير من ذوي العقول النيرة والاااراء السديدة ، وسيلبون نداءي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaoui mohamed
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 15/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: اصبح عدد المشاركين في المنتدى لا يتعدى اصابع اليد الواحدة......ونتكلم عن الوحدة والاتفاق ولم الشمل   الجمعة 19 أبريل 2013, 22:45

[quote="ابو حنين 4"]
[/quote
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9355
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اصبح عدد المشاركين في المنتدى لا يتعدى اصابع اليد الواحدة......ونتكلم عن الوحدة والاتفاق ولم الشمل   الجمعة 19 أبريل 2013, 23:06

ام تسنيم ومعاد كتب:
شاركوا بأأأأأأأأأأأأأأارائكم واقتراحاتكم ....لا تجعلوا الياس يتغلب منكم والوحدة تنال منكم ، اعرف ان هناك الكثير من ذوي العقول النيرة والاااراء السديدة ، وسيلبون نداءي
.
ككل هناك 70 عُضو متصل حالياً :: 14 عُضو, 1 مختفون و 55 زائر .
هذا حالنا بشتد تأزما من يوم لأخر فعلى شباب هذه الرشيحة أن ينخرطوا في العملية بكل قوة وأن يكون في مقدمة الموكب .

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اصبح عدد المشاركين في المنتدى لا يتعدى اصابع اليد الواحدة......ونتكلم عن الوحدة والاتفاق ولم الشمل   السبت 20 أبريل 2013, 10:56

شكرا ايها الغريب ......ولكن من لم يحضر ذلك الاعتصام سيظن ان كل اللذين في الصورة هم مقتصدون
...............مسكين حاله سيظن اننا توحدنا ..........كنت هناك ، ومن ولايتنا الجزائر العاصمة ،لم اتعرف على اي احد ،لقد احسست بالغربة وسط الاساتذة والاسلاك المشتركة ، وللامانة ايضا .يروج الاعلام الى ان 4 اااااااالاااااف محتج كان في الساحة ..............
هذا فير صحييييييح واتحدى من قال ذلك وحتى UNPF صرح في بيان رسمي بهذا ....وهذا غير صحيح ....لاننا لم نزد عن الالفين كاقصى تقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaoui mohamed
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 15/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: اصبح عدد المشاركين في المنتدى لا يتعدى اصابع اليد الواحدة......ونتكلم عن الوحدة والاتفاق ولم الشمل   السبت 20 أبريل 2013, 12:41

أم تسنيم ومعاد
ما يهمك في الاعتصام هو أنك كنت حاضرة مطالبة بإعادة فتح المرسوم
كنت حاضرة من أجل كرامة المقتصد الذي انخرط متأخرا في عملية الاحتجاج المتجدد مع كل الناس
وإن كانت النسبة 54 بالمائة أي مازال كثير من المقتصدين لا يزالون ينتظرون حقوقكم تنزل عليهم من السماء دون مطالبة ولا احتجاج ولكن البركة في المناضلين الذين حضروا
بعد ذلك لكل حادث حديث
إبق وفية لإيمانك بالقضية وسبل النضال من أجلها ولا تلتفتي إلى التفاهات والمتاهات التي يريد بعض منا أن يقحمنا فيها
حدار من السقوط وسط الطريق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benyoucef65
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 21/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: اصبح عدد المشاركين في المنتدى لا يتعدى اصابع اليد الواحدة......ونتكلم عن الوحدة والاتفاق ولم الشمل   الأحد 21 أبريل 2013, 09:39

لاتوجد نقابة أو جهة تستطيع أن تحدد عدد المشاركين في أي تضاهرة تحديدا دقيقا تكفي كلمة حوالي أم من حيث مشاركة فئة المصالحة الاقتصادية يكفيك شرفا زميلي الزائر أنك استطعت أن تصل الى عين المكان وتمثل هذه الفئة أما unpef كان عليها أن تأخذ في الحسبان العدد الكثير الذين تم إرجاعهم من الطريق وخاصة الذين إنتقلوا في حافلات التي ليس لها الخط الى الجزائر فدخول الجزائر من الجهة الغربية ليكن في علمك بات حين إذ كدخول الى حدود دولة آخرى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صحراوي بدر الدين
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 07/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: اصبح عدد المشاركين في المنتدى لا يتعدى اصابع اليد الواحدة......ونتكلم عن الوحدة والاتفاق ولم الشمل   الأحد 21 أبريل 2013, 19:06

إنها زميلنك المحذوفة و ليست زميلك الزائر
قال تعالى ( و إذا الموؤودة سئلت )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم تسنيم ومعاذ



عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 29/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: اصبح عدد المشاركين في المنتدى لا يتعدى اصابع اليد الواحدة......ونتكلم عن الوحدة والاتفاق ولم الشمل   الإثنين 22 أبريل 2013, 13:19

من هي الموؤودة التي تتحدث عنها ؟؟؟؟؟؟ هل هي ام تسنيم ومعاد التي حذفت من المنتدى لانها فحلة؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoubi
رائـــــــد
رائـــــــد


عدد المساهمات : 1395
تاريخ التسجيل : 02/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: اصبح عدد المشاركين في المنتدى لا يتعدى اصابع اليد الواحدة......ونتكلم عن الوحدة والاتفاق ولم الشمل   الإثنين 22 أبريل 2013, 13:56

فحلة و نص.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: اصبح عدد المشاركين في المنتدى لا يتعدى اصابع اليد الواحدة......ونتكلم عن الوحدة والاتفاق ولم الشمل   الإثنين 22 أبريل 2013, 16:35

بين روحك مع من
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صحراوي بدر الدين
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 07/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: اصبح عدد المشاركين في المنتدى لا يتعدى اصابع اليد الواحدة......ونتكلم عن الوحدة والاتفاق ولم الشمل   الإثنين 22 أبريل 2013, 19:18

ce jour 22/04/2013 j'ai fait une decouverte
ce forum n'aime pas lefhoula et les fehlettes
il aime seulement les .........???????????????
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouldizaidi
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 08/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: اصبح عدد المشاركين في المنتدى لا يتعدى اصابع اليد الواحدة......ونتكلم عن الوحدة والاتفاق ولم الشمل   الإثنين 22 أبريل 2013, 20:53

واش ادير بالمشاركين قلتهم خير
كما يقول المثل التونسي حانوت مبلع و لا كرية مشومة
و كما يقول المثل العامي عندنا قعداني بلاش و لا صاحب اعور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم تسنيم ومعاذ



عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 29/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: اصبح عدد المشاركين في المنتدى لا يتعدى اصابع اليد الواحدة......ونتكلم عن الوحدة والاتفاق ولم الشمل   الإثنين 22 أبريل 2013, 21:35

البركة فيك يا مولدي زايدي ،او كيما يقول المثل .....واحد كحلوش ويغني انا وحدي نضوي لبلاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اصبح عدد المشاركين في المنتدى لا يتعدى اصابع اليد الواحدة......ونتكلم عن الوحدة والاتفاق ولم الشمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: