منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ناضلو بكل الطرق لكن الخروج عن الحرة خط أحمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النوار
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: ناضلو بكل الطرق لكن الخروج عن الحرة خط أحمر   الجمعة 26 أبريل 2013, 17:35

السلام على جميع الزملاء بمختلف أنتمائهم النقابي .
اقول لجميع الزملاء الغيورين على هذا السلك أن يلتفو كرجل واحد وفي 48 ولاية
من أجل تأسيس النقابة الحرة بأسم موظفي المصالح الإقتصادية لا بديل عنها
من أم مقتصدة وأب مقتصد حتى نخلق جيل غير مشكوك فيه يأمن بهذا السلك
من لم يرضي بهذا فهو لا يثق في نفسه وفي سلكه
وأقول لكم إنه لا يستطيع معلم أو مدير أو أي كان أن يتحاور بإسمنا لأنه ببساطة
لا يعرف مهام المسير المالي ولا المشاكل التي يتخبط فيها موظفوا المصالح الإقتصادية
يقول المثل مايحس بالجمرة غير لي عافص عليها
بالله عليكم يوجد في سلكنا رجال أقوى وأصدق من الصادق دزيري ونوار العربي و ووووو---
تقوا في أنفسكم ونضموا الصفوف ووهيكلوا الولايات وأرموا الحرة إلى القاعدة
ستحتضنها أن شاء الله .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaoui mohamed
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 15/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: ناضلو بكل الطرق لكن الخروج عن الحرة خط أحمر   الجمعة 26 أبريل 2013, 18:12

"بالله عليكم يوجد في سلكنا رجال أقوى وأصدق من الصادق دزيري ونوار العربي و ووووو---"
قلنا أسمائهم ،أين هم فيم يفكرون ،وماذا ينتظرون الساعة أن تقوم علينا
وهل لهم القدرة على لم الشمل ،شمل من من بعد شتات
أنا شخصيا دعوت من أعرفهم كلينا معاهم الحلوة والمرة لإحياء ذكرى 15.3.2011 وما رد علي أحدا ثم دعوناهم لتحرير بيان مشترك مع اللجنة الوطنية للدخول في إضراب وطني شامل ولكنهم أبوا إلا أن يلتزمون الصمت طويلا ،إما أنهم بإيعاز من... خلدوا إلى النوم أو أنهم كانوا في استراحة مناضل قد تأتي بشيء ما أرجو أن لا يكون محضر عار آخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benhenni
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 548
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: ناضلو بكل الطرق لكن الخروج عن الحرة خط أحمر   الجمعة 26 أبريل 2013, 18:18

من 2008 وحنا نطالبوا بنقابة حرة لكــــــــــــــــن مع زمــــــــــن الفتــــــــن.........القطار باش يمشي يلزموا القاطرة تكون متينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taha
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 419
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ناضلو بكل الطرق لكن الخروج عن الحرة خط أحمر   الجمعة 26 أبريل 2013, 18:41

الكل ينتظر النقابة المستقلة التي تبقى الشماعة التي نعلق عليها تخاذلنا... و عدم فعلنا لأي شيئ ........
يمكن للمكتب الوطني ان يعلن الخروج من الجتيا و انشاء المستقلة ... لكنه يتحجج بان كل الملفات باسم الجتيا .... نفس النغمة منذ سنتين 2011
... وكأن هذه الملفات حققت لنا شيئ

للعلم أنا في سعي حثيث لترك هذه المهنة المذلة و العديد من زملائنا الجدد
لأني يأست من اي تغيير .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaoui mohamed
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 15/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: ناضلو بكل الطرق لكن الخروج عن الحرة خط أحمر   الجمعة 26 أبريل 2013, 19:04

مهنتي مقتصد
رتبتي جندي بسيط
مهمتي العمل بصدق وأمانة
هوايتي أينما حل المقتصد للمطالبة بحقه حللت
ديبلوم لا أكل ولا أمل واقدم ولا أتأخر
طموحي سابق للخيرات
أمنيتي أناضل تحت قيادة ترارس صادقين واعيين وأذكياء ما يرجعوش للوراء
كلمة سري كن معي وفيا أعطيك كل ما أملك ولا أبالي

هذه بعض مؤشرات شكل الطرح النضالي الذي أومن به لا غير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2421
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: ناضلو بكل الطرق لكن الخروج عن الحرة خط أحمر   الجمعة 26 أبريل 2013, 19:49

benhenni كتب:
من 2008 وحنا نطالبوا بنقابة حرة لكــــــــــــــــن مع زمــــــــــن الفتــــــــن.........القطار باش يمشي يلزموا القاطرة تكون متينة

و الله صدقت اخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديش جيلالي
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 24/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: ناضلو بكل الطرق لكن الخروج عن الحرة خط أحمر   السبت 27 أبريل 2013, 12:58

اخي النوار شكرا لك ولك مني الف تحية و لا تياس ستتحقق الغكرة و يلتئم الجرح ونتحد
و القوة المطلقة هي التي تريد النقابة المستقلة اما زملائنا بالاسلاك الاخرى عليهم بالدفاع عن
انفسهم فقط و لانحتاج لهم ابدا نحتاج و نتضامن مع زملائنا موظفي المصالح الاقتصادية
لان المقتصد يعي ما يعانيه اخيه المقتصد اما الاخرون فينظرون الينا كالاعداء و بغير
تربويين و اين كانوا عندما تمت المصادقة على القانون 315/08 و 240/12 لانهم بكل
بساطة حققوا مطالبهم الشخصية. لا نحتاج لهم ابدا و لو مرالسنين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النوار
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ناضلو بكل الطرق لكن الخروج عن الحرة خط أحمر   الأحد 28 أبريل 2013, 10:26

zaoui mohamed كتب:
"بالله عليكم يوجد في سلكنا رجال أقوى وأصدق من الصادق دزيري ونوار العربي و ووووو---"
قلنا أسمائهم ،أين هم فيم يفكرون ،وماذا ينتظرون الساعة أن تقوم علينا
وهل لهم القدرة على لم الشمل ،شمل من من بعد شتات
أنا شخصيا دعوت من أعرفهم كلينا معاهم الحلوة والمرة لإحياء ذكرى 15.3.2011 وما رد علي أحدا ثم دعوناهم لتحرير بيان مشترك مع اللجنة الوطنية للدخول في إضراب وطني شامل ولكنهم أبوا إلا أن يلتزمون الصمت طويلا ،إما أنهم بإيعاز من... خلدوا إلى النوم أو أنهم كانوا في استراحة مناضل قد تأتي بشيء ما أرجو أن لا يكون محضر عار آخر

ياأخي زواي محمد انه فعلا لنا مئات الرجال في سلكنا وفي جميع الولايات
ولا اقول لك الأسماء أبحث عنهم ستجدهم أنهم يناضلون بكل الطرق
الشىء الوحيد الدي ينقصنا هو الإنضباط النقابيى والهيكلة ونقص الإعلام والتأطير والتوعية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النوار
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ناضلو بكل الطرق لكن الخروج عن الحرة خط أحمر   الإثنين 02 ديسمبر 2013, 19:45

لعل وعسى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ناضلو بكل الطرق لكن الخروج عن الحرة خط أحمر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: