منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5124
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   الخميس 09 مايو 2013, 17:51

يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdou
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 28/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   الخميس 09 مايو 2013, 19:20

حين نكون نحن من يفاوض الوزير و غيره دون أي مضلة من المضلات
حين نكون متحدين و منماسكين في نقابة واحدة حرة مستقلة
حين نكون فعالين متحلين بالشجاعة و الاقدام
حين..حين..حين....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   الخميس 09 مايو 2013, 19:24



اطلعوا يا مقتصدون على
نشرة إعلامية :2013/14الجزائر في : 08 ماي 2013

في السابع من شهر ماي 2013 عقد لقاء بين وزارة التربية الوطنية برئاسة السيد وزير التربية والمكتب الوطني للاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF بمقر الوزارة بالمرادية ، حيث تم التطرق إلى جملة من الملفات والانشغالات أهمها:

أولا :

*ردود الوزارة على المحضر المشترك المؤرخ في 04/12/2012 كما يلي :

- إن قرارات تنظيم المسابقات والامتحانات المهنية على وشك الإصدار.

- ستنظم الامتحانات المهنية في إطار الترقية لكل الأسلاك المعنية بما يسمى ظلما الآيلون للزوال (معلمو المدارس الابتدائية ، أساتذة التعليم الأساسي ، أساتذة التعليم التقني ، مساعدو التربية ، المخبريون ، مساعدو المصالح الاقتصادية ، مستشارو التوجيه المدرسي والمهني ) .

- إدماج أعوان المخابر في كل الولايات بناء على تقديم طلب من المعني ، وآخر أجل لإنهاء العملية يوم 31 ماي 2013 بمن فيهم تقنيو المخابر لولاية ورقلة ...................................


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   الخميس 09 مايو 2013, 19:28

"حين نكون نحن من يفاوض الوزير و غيره دون أي مضلة من المضلات"
اسأل نفسك مرة لماذا لا يتفاوض معنا الوزير ،لماذا لفظنا الوزير وأقصانا في القانون وحتى في الحوار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
"حين نكون فعالين متحلين بالشجاعة و الاقدام"
ماذا ننتظر لنكون كذلك
اهبطوا المرادية فإن لكم ما تسألون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdou
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 28/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   الخميس 09 مايو 2013, 20:42

يا سي الزاوي ..لقد بلغ السيل الزبى معك.....
لقد تكلمنا معك بلطف و حكمة و أدب و لم أسيء اليك في كل مساهماتي
لكنك لم تكف عن سخريتك..و غرورك.. و ريائك.. و تعصبك..
إذا كنت تتكلم عن الوقفات فلقد سبقناك اليها
و اذا كنت تتحدث عن المرادية فيوما مراكز الشرطة تشهد على ذلك
حيث تم اعتقال أخي mohama و آخرين..
كن رجلا حقيقيا و لا تكن إمعة..
و أذكرك مرةأخرى أن ديننا الذي تؤمن يه ينهاك عن التجريح و الاستهتار بإخوانك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoubi
رائـــــــد
رائـــــــد


عدد المساهمات : 1395
تاريخ التسجيل : 02/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   الخميس 09 مايو 2013, 20:46

السلام عليكم, مرحبا أخي عبدو.
يا أخي زاوي لقد قلت بالأمس لا تستفز الناس حتى تصبح ملام إذا إنحرف الكلام و لكن لم تسمعني...سامحك الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصور
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 19/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   الخميس 09 مايو 2013, 21:03

نحن لانعرف نفاوض ولا نعرف نطالب
كل واحد نفسي نفسي
المطالب من المفروض
1- الاستفادة من م.خ.م
2- فتح مجال الترقية لجميع موظفي م الاقتصادية مع الغاء منصب ع.م.ا رئيسي
و نائب مقتصد رئيسي اي الرجوع الى القانون السابق
كانش ما شفت موظف يترقى على ستة 06 مرات غير حنا
خمم على خوك ase الي عندوا 20 سنة خدمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MohamedZaime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 01/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   الخميس 09 مايو 2013, 21:26

يوم نكون قوة نطلب مانريد يا اخي منصور تلبي الوزارة رغم انفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5124
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   الخميس 09 مايو 2013, 21:33

MohamedZaime كتب:
يوم نكون قوة نطلب مانريد يا اخي منصور تلبي الوزارة رغم انفها

نــعـــم أخــي MohamedZaime
يــوم نكــون قــوة و القوة يجب أن نبنيها نحن... بأيدينا و سواعدنا لا أن نبحث عنها عند غيرنا....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MohamedZaime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 01/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   الخميس 09 مايو 2013, 22:01

هذا ماقصدته اخي محما
نصل متاخرين خير من ان لانصل ابدا واللبيب بالاشارة يفهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   الخميس 09 مايو 2013, 23:02

كل ما تقولونه صحيح ...وكلنا نؤمن بان الحل لمشكلتنا هو تاسيس نقابة حرة ....ولكن اين هي هذه النقابة ؟؟؟؟ لماذا نتشتت بالرغم من مطالبنا المشتركة ؟؟؟؟ من يستطيع اقناعي بان نقابة سيدهم السعيد سترفع عنا الغبن ؟؟؟؟؟مشوار هذا السيد حافل بال.......وهاهو الان يكافئ بمناصب حكومية مرموقة .....اما السيد الصادق دزيري ....لا يلام في نظري ، لانه على الاقل ليس من صنفنا ....الذي يلام هو زميلنا الذي خذلنا ....ولكي اكون اكثر مصداقية كلنا نلام على التقصير...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoubi
رائـــــــد
رائـــــــد


عدد المساهمات : 1395
تاريخ التسجيل : 02/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   الخميس 09 مايو 2013, 23:10

firdaws كتب:
كل ما تقولونه صحيح ...وكلنا نؤمن بان الحل لمشكلتنا هو تاسيس نقابة حرة ....ولكن اين هي هذه النقابة ؟؟؟؟ لماذا نتشتت بالرغم من مطالبنا المشتركة ؟؟؟؟ من يستطيع اقناعي بان نقابة سيدهم السعيد سترفع عنا الغبن ؟؟؟؟؟مشوار هذا السيد حافل بال.......وهاهو الان يكافئ بمناصب حكومية مرموقة .....اما السيد الصادق دزيري ....لا يلام في نظري ، لانه على الاقل ليس من صنفنا ....الذي يلام هو زميلنا الذي خذلنا ....ولكي اكون اكثر مصداقية كلنا نلام على التقصير...


يا أختاه النقابة الحرة ليست بالبعيدة و لكي أن تحثي من حولكي من الزملاء لعقد جمعية عامة و إن شاء الله بكم نبلغ النصاب القانوني و نستطيع عقد الجمعية التأسيسية.
وفقنا الله لما الخير لفئتنا النبيلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   الخميس 09 مايو 2013, 23:14

في الجزائر العاصمة ....تطبخ النقابة الحرة على نار هادئة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djellouldjilali



عدد المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 10/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   الجمعة 10 مايو 2013, 08:48

ان بعض الزملاء أصبح عندهم الولاء لنقابة unpef عقيدة ولا تهمهم مطالب موظفي المصالح الاقتصادية كل تدخلاتهم تمجد هذا التنظيم الذي أثبت عدم جديته في التعامل مع مطالب زملائنا الذين انظموا أليه عن حسن نية .
الزملاء الان يحاولون التنسيق فيما بينهم لتوحيد الصفوف وايجاد الاطار المناسب لتقويتها في انتظار الاتجاه نحوا نقابة مستقلة ندافع بها عن أنفسنا و بالموزاة مع ذلك يقوم البعض بالترويج لهذا التنظيم الذي لا يؤمن بمطالبنا بالدليل و البينة ولا يمكنه الدفاع عنا
على العكس زملاؤنا في النقابة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية لم يذكروا تنظيم UGTA في كل تدخلاتهم رغم أن لهم مطلق الحرية في المبادرة دون قيود لهذا التنظيم وفرظوا أنفسهم كطرف مفاوض بصفة مباشرة وهذا نابع من ايمانهم بأنفسهم و لا يؤمنون بالتنظيمات
الحل اما نقابة حرة مستقلة و ان تعذر ذلك البقاء في التنظيم الحالي في انتظار تجديد الاتحادية التي سيكون فيها مممثلوا كل الاسلاك بما فيها موظفي المصالح الاقتصادية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5124
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   الجمعة 10 مايو 2013, 09:23

أخي djellouldjilali أما زلنا متمسكيـــــن بــهــبـــل

بمـعنـــى: أنت تلــوم إخواننا الذيــن ذهبوا إلى unpefو لا تريد أن تعترف بالواقع..الواقع الذي يريد أن يقول أن ugta و إتحاديتها هم من أوصلونا إلى دمار الذي ما نحن فيــه إلى التشتت الذي نعيشــه الآن وما الإخوان الذيــن دخلوا في أحضان النقابات الأخرى إلآ إنتقاما من ugta و ربيبتها الإتحادية.
أخي لا أحد ينكر جهود و فضائل إخواننا في النقابة الوطنية و لكــن هذه حال الدنيا لا تقبل الجمود التغيير سنة من سنن الكون و حان و قتـــه...إما أن نغير و نتغير إما نندثر.
أخي djellouldjilali النقابة الحرة المستقلة هي من تجمعنا و قد أصبحت أكثر من ضرورة و خاصة في ظرفنا هذا و إن لــم تكونوا أنتم أعضائها المؤسسيـــن و شيوخها فــــسـ.......
مع كل إحترامــي و تقديري لإخواننا في النقابة الوطنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5124
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   الجمعة 10 مايو 2013, 09:33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم



عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   الجمعة 10 مايو 2013, 22:34

firdaws كتب:
في الجزائر العاصمة ....تطبخ النقابة الحرة على نار هادئة

أهل بأم تسنيم و معاذ يبدو ان الأسلوب لم يتغير كثيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   السبت 11 مايو 2013, 18:20

الفطرة تلعب دورا كبيرا في تحديد شخصية الانسان يا زميلي عبدو، كما انني لا اجيد تغطية الشمس بالغربال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم



عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   السبت 11 مايو 2013, 19:33

firdaws كتب:
الفطرة تلعب دورا كبيرا في تحديد شخصية الانسان يا زميلي عبدو، كما انني لا اجيد تغطية الشمس بالغربال

عندما أرى شخصيتك الفذة و أحيانا الآذعة أتسائل لماذا باقي وليدات العاصمة ليس لهم وجود غلى الساحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   السبت 11 مايو 2013, 19:40

هل هذه مجاملة ام ذم ، لم افهم يا عبدو ؟؟؟ اما وليدات العاصمة ، خوذ الرسمي من عندي اخلاصو وماولاوش يبانو العاصمة كبرت والطرق تغلقت والكيران تعمرت ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم



عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   السبت 11 مايو 2013, 19:58

هي مجاملة و تستاهلي عرحون دقلة نور خاصة ان شهر الصيام راهو جاي
سؤال بما أنك من العاصمة = ما معنى كلمة الشكوبي و ما هو مصدرها؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MohamedZaime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 01/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   السبت 11 مايو 2013, 20:55

يا اخي النقابة ضرورة ليست اختيار اخوك مرغما ليس بطلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nomade
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1568
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   السبت 11 مايو 2013, 22:21

abdou2 كتب:
هي مجاملة و تستاهلي عرحون دقلة نور خاصة ان شهر الصيام راهو جاي
سؤال بما أنك من العاصمة = ما معنى كلمة الشكوبي و ما هو مصدرها؟

كلمة ذات سمعة رديءة لكن معناها هو النباتات البحرية ( les algues marines) حيث كان البحارون العاصميون عندما يعودون من البحر بدون سمك و شباكهم فارغة يعبرون عن خيبة رجاءهم بقولهم ...( اصطدنا الشكوبي و الرغاوي ) اي النباتات البحرية و زبــد البحر لا غير ..

لكن الكلمة اصبحت ( vulgaire) مع مرور الزمن لعدم فهم معناها الاصلي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   السبت 11 مايو 2013, 23:43

شكرا يا نوماد على الرد المقنع ...ومرحبا بي عندك كصديقة ، اني ارى ان طلتك الخفيفة ساد عليها الادمان على الدخول الى المنتدى و طالت .....حلي مثل حالك ....هناك شيء خفي يجذبنا بقوة الى هذا المنتدى ....ربما لاننا ممنوعون من الكلام في عملنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nomade
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1568
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.   السبت 11 مايو 2013, 23:58

firdaws كتب:
شكرا يا نوماد على الرد المقنع ...ومرحبا بي عندك كصديقة ، اني ارى ان طلتك الخفيفة ساد عليها الادمان على الدخول الى المنتدى و طالت .....حلي مثل حالك ....هناك شيء خفي يجذبنا بقوة الى هذا المنتدى ....ربما لاننا ممنوعون من الكلام في عملنا

بالفعل كثيرا ما اشبه الغياب و العودة للمنتدى بقطعة البومغنغ ( boomerang)

مهما طارت بعيدا فانها تعود .

اهلا بك كصديقة  و اعلمي ان المثل يقولil faut de tout pour faire un monde ) ) و المنتدى ما هو الا عالم صغير فيه كل الاجناس و الانواع ..و لكل واحد وجهات نظر خاصة به من خلالها تنشا مجموعات قد تتفاهم و قد تختلف . 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يــا نــاس أيـــن هي مطالبنــا أم أننا رخسنــا حتى أصبحنا نتجادل و نـحن الإخوة عـن تسمية منحــة.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: