منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Nomade
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1568
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    الجمعة 10 مايو 2013, 23:34

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية معطرة الى رواد المنتدى ملؤها الشوق والود للجميع واتمنى ان يكون الجميع بالف خير. اشتقت اليكم والى كتاباتكم اصدقائي.. دخلت على عجل الليلة لدقائق لأني اشتقت لكم وأريد السلام عليكم و فقط
دمتم بخير ... اتمنى للجميع ليلة طيبة .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوأسامة
رائـــــــد
رائـــــــد



عدد المساهمات : 1491
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 51

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    الجمعة 10 مايو 2013, 23:49

عودة ميمونة ان شاء الله اختي نوماد ان شاء الله تكوني بخير وعلي خير فمرحبا بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nomade
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1568
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    الجمعة 10 مايو 2013, 23:55

أبوأسامة كتب:
عودة ميمونة ان شاء الله اختي نوماد ان شاء الله تكوني بخير وعلي خير فمرحبا بك
[ b6802.gif[/img]

سا فا ( ça va ! ) على العموم و اتمنى ذلك لجميع اخوتي و اصدقائي في المنتدى :)

تحياتي الخاصة لك اخي ابواسامة و للعائلة الكريمة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoubi
رائـــــــد
رائـــــــد


عدد المساهمات : 1395
تاريخ التسجيل : 02/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 00:02

السلام على الأخت نوماد مكانكي في منتداكي و في قلوب إخوانكي محفوظ.
دمتي في رعاية الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nomade
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1568
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 00:08

ayoubi كتب:
السلام على الأخت نوماد مكانكي في منتداكي و في قلوب إخوانكي محفوظ.
دمتي في رعاية الله.
Des paroles sincères qui me vont droit au coeur ..merci :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
herostlemcen
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 394
تاريخ التسجيل : 16/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 09:27

اشتقنا الى تدخلاتك
تحياتنا الخالصة لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو حنين 4
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1878
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 09:34

عودة ميمونة ان شاء الله اختي نوماد ان شاء الله تكوني بخير وعلي خير فمرحبا بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 13:04

وعليك السلام ورحمة الله يا نوماد
لا بأس إن أعطيتنا وجهة نظرك في المرحلية التي يعيشها المقتصد بين كثرة الكلام والجدل وبين الميدان ورد الفعل اتجاه ما يجري من حوله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 13:06

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9357
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 14:34

أختي نوماد أتمنى لك العمر المديد وأن تكوني أنت وأفراد عائلتك في أتم السعادة والهناء ونتمنى من كل قلوبنا العودة إلى أحضان الأسرة الكبيرة كما أحب أن أسميها لأننا بحاجة ماسة لكل أفراد الأسرة مهما صغر أو كبر إضافته .
لذا عليك إن لم تعودي كما عهدناك من قبل أن تطلي علينا في كل مرة ولو تكون هذه الإطلالة قصيرة موجهة ومآزرة ومهنئة .
بارك الله فيك وسدد الله خطاك وألهمك السداد والحكمة .


عدل سابقا من قبل الغريب في السبت 11 مايو 2013, 22:15 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sofiane84



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 16:01

sois la bienvenue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sofiane84



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 16:59

وكما قال ديدوش مراد رحمه الله:
لأن تنطلق صفارة الانذار في العاصمة، أهم من 100 عملية عسكرية على الحدود
اين ناس الجزائر العاصمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 17:52

والمهرجون يتبعهم الغاوون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 18:42

نحن هنا يا سفيان ،ولكن حالنا كحال الـــ HARRAGA ،ندخل حدود المنتدى بدون هوياتنا الحقيقية،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياس 76
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 498
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 18:59

welcome back sister
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 19:06

اما ام تسنيم ومعاد لم يرحب بها احد عندما عادت الى المنتدى ماعدا ايوبي ، من بكري ماعنديش الزهر ماشي غير معاكم يا خاوتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم



عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 20:08

أهلا بك يا الحراقة أما الأخرين فإنهم لم يرحبوا بك لأنهم خائفين من ضرب البشماق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nomade
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1568
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 21:29

herostlemcen كتب:
اشتقنا الى تدخلاتك
تحياتنا الخالصة لك

بطل تلمسان كيف حالك ... (;

من الصعب مقاومة تاثير البومغنغ ( l'effet boomerang) عدم العودة للسؤال عن الاحباب و الاصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nomade
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1568
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 21:31

ابو حنين 4 كتب:
عودة ميمونة ان شاء الله اختي نوماد ان شاء الله تكوني بخير وعلي خير فمرحبا بك

الحمد لله اخي ابو حنين ...سررت لقراءة ردك كثيرا كثيرا sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nomade
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1568
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 21:38

zaoui Mohammed كتب:
وعليك السلام ورحمة الله يا نوماد
لا بأس إن أعطيتنا وجهة نظرك في المرحلية التي يعيشها المقتصد بين كثرة الكلام والجدل وبين الميدان ورد الفعل اتجاه ما يجري من حوله

الكلام من اجل الكلام ( parler juste pour parler) ..يرهقني مع العلم انني ثرثارة من الدرجة الاولى lol! اما الكلام من اجل التغيير اوقعنا في اخطاء كنا لا نقصدها و اصبح ينطبق عليا المثل ( جاء ايكحلها اعماها ) ... Suspect فاصبحنا نرسل رسائل للذين يفهمون لغة الصمت silent

سررت لمداخلتك اخي الفاضل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nomade
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1568
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 21:41

firdaws كتب:
اما ام تسنيم ومعاد لم يرحب بها احد عندما عادت الى المنتدى ماعدا ايوبي ، من بكري ماعنديش الزهر ماشي غير معاكم يا خاوتي.

اهلا و سهلا اختي ...اظن انني راطييت ( j'ai raté quelques épisodes ) بعض الحلقات في مسلل المنتدى scratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nomade
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1568
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 21:47

mohama كتب:

يا ترى ما هو مصدر الهامك بالنسبة للصورة المختارة lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nomade
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1568
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 21:49

الغريب كتب:
أختي نوماد أتمنى لك العمر المديد وأن تكوني أنت وأفراد عائلتك في لأتم السعادة والهناء ونتمنى من كل قلوبن العودة إلى أحضان الأسرة الكبيرة كما أحب أن أسميها لأننا بحاجة ماسة لكل أفراد الأسرة مهما صغر أو كبر إضافته .
لذا عليك إن لم تعودي كما عهدناك من قبل أن تطلي علينا في كل مرة ولو تكون هذه الإطلالة قصيرة موجهة ومآزرة ونهنئة .
بارك الله فيك وسدد الله خطاك وألهمك السداد والحكمة .

غريب ..الرجل الحكيم صاحب القلم الذهبي و القلب الابيض ..سلامي الحار لك و للعائلة الكريمة sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nomade
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1568
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 21:51

sofiane84 كتب:
sois la bienvenue


Merci infiniment pour l'accueil ... queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed196036
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1648
تاريخ التسجيل : 04/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام    السبت 11 مايو 2013, 21:52

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احلى تحية معطرة بالورد واحلى سلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: