منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشير أبوعلي
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 05/03/2011
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   السبت 18 مايو 2013, 21:42

لا أدري ماذا جرى لزملائنا في هذا المنتدى و مالذي يحدث لنا الآن و نحن نرى في لا حياء في بعض التدخلات كيف يرضى أحد أن يكون على رأس نقابة (مكتب ولائي أو وطني) دون إنتخاب فأين حمرة الخجل حتى أصبح الكل يتبجح و يكتب بملء فيه و ينتقد مشروعا بنت به الأمم حضارات ما زالت قائمة إلى يومنا هذا ألا وهي (الديمقراطية) و العدالة الإجتماعية ، ليأتي أحد يجمع 7 أو 8 أفراد و يطلب تنصيبه أمينا للفرع أو للمكتب و لا يرى في هذا عيب و عار و يصف أخرين بالمجموعة التي ألحقت بهم العار ، كم هو غريب أمر هؤلاء إخواني غير أني أزيد سؤالا لأسئلتي التي لم يتم الرد عنها منذ حوالي شهر من قبل من ينتقدون مشروع النقابة المستقلة ألا و هو كيف يراك من نصبك دون إنتخاب و دون عقد جمعية عامة؟ .
إخواني أصبح الكريم في هذا الزمن بخيل و صار العزيز ذليلا و المظلوم ظالما أي زمن شؤم هذا الذي وصلنا إليه؟ نحن نرى أن الشرعية هي من تحقق لنا مطالبنا و غيرنا يقفز على الشرعية بحجة ضياع الوقت فلنفكر فليلا أيعقل أن نضحي بمستقبل فئة و ندفع بها تحت رحمة فئة أخرى لا تمت لها بصلة بحجة (حتى لا يفوتنا الوقت) لا أحتاج منحة الخبرة التربوية التي أرى أن هذه التنظيمات ستنتهي مع إنتهائها و الغريب في الأمر أن هؤلاء يصفقون و يهللون لمواقف غيرهم و ينشر ما قالوه عنا في كلمة واحدة بين آلاف الكلمات التي كتبت في غيرهم أكتفي بهذا إخواني و آسف إن أغضب كلامي البعض أرجو أن يكون الرد في مستوى المتدخل -------------شكرا و الله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9357
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   الإثنين 20 مايو 2013, 00:09

للأسف أخي البشير نحن نصعد للأسفل هذا ما في الأمر
إذا وصل النقاش لحد التنابز والتناحر فيما بيننا سوف نترك الجمل بما حمل ونبحث عن وجهة
أحرى نجد فيها راحة النفس والضمير وسمو الحوار والنقاش لا الجدال العقيم الذي يمزق الجسد الواحد
إتقوا اله في أنفسكم وفي غيركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   الإثنين 20 مايو 2013, 06:11

كونوا اوفياء لزملاءكم فى المهنة والمحن والصعاب وشدوا الحبل من راسوا مش من النص واعتصموا فى نفابة من فضلكم وفكروا جيدا وكل ولاية تضع ورقة انتخاب على التنظيم الدى نتبعه : 1-- لوجيتيا UGTA
2--- لونبيف UNPEF
3--- نقابة حرة مستقلة SYNDICAT LIBRE INDEPANTE
ونحن جنود مطيعين ونفك جميع الرموز والتنظيم الدى يتم انتخابه بكل شفافية وديمقراطية نتبعه ونسانده وندافع عنه ونحمل اهافه وغاياته ونتحمل نتائجه
كونوا اوفياء واستعدوا للعملية خلال شهر جوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوياسر
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   السبت 25 مايو 2013, 16:06


الى الاخ بشير ابوعلي من تقصد بالضبط .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MohamedZaime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 01/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   السبت 25 مايو 2013, 16:38

من يقصد الاخ حمزاوي فقد اخطا القبلة وصلى بدون وضوء فالاخ من بين احسن من انجبتهم هذه الفئة ان لم اقول احسنهم .ومن لم يعرف الاخ رشيد فليسال اهل المدية وما ادرك ما اهل المدية يوم قامت اين كنت انت وامثالك .وعندما انسحبت المدية اين وصلتم وها الاخ يجمع الشمل من جديد ام ان الفتم المشي بدون قيادة حكيمة من امثال رشيد حتى يتعنطز كل على هواه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   السبت 25 مايو 2013, 17:25

انا لم اسئ الى السيد حمزاوي ، انا لحد الان لا اعرفه ولكن سمعته طيبة جدا ،
لقد اعتاد البعض على التجريح في الناس النزهاء ، ولايقبلون سحب البساط من تحت اقدامهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوياسر
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   السبت 25 مايو 2013, 17:52

الاخ حمزاوي من الرجال الخيرين .واظن ان هذا منتدى منبر لحرية التعبير وابداء الراي والراي المخالف لكن دائما بدون مزايدة وبدون تجريح ولااحد احسن من الاخر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MohamedZaime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 01/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   السبت 25 مايو 2013, 18:45

وبدون تجريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   السبت 25 مايو 2013, 23:03

ناس قاعدين مع النواب الجدد للبرلمان باش يوصلوا الرسالة تع الحقرة لوزارة التربية و ناس يكسروا فينا فى المنتدى يريدون الا التفرقة وقالها لى برلمانى كل متقدوا وتكسرو بعضكم ما تاخذوا والو روحوا لجهة وحدة سوف ياحذ معكم الجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   السبت 25 مايو 2013, 23:23

ايييييييييييييييييييييييييه البرلمانييييييييين ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم



عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   الأحد 26 مايو 2013, 00:46

هرمنا كتب:
ناس قاعدين مع النواب الجدد للبرلمان باش يوصلوا الرسالة تع الحقرة لوزارة التربية و ناس يكسروا فينا فى المنتدى يريدون الا التفرقة وقالها لى برلمانى كل متقدوا وتكسرو بعضكم ما تاخذوا والو روحوا لجهة وحدة سوف ياحذ معكم الجد

هده دبارة الفار لمول الدار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   الأحد 26 مايو 2013, 08:00

لم تعجبكم كلمة البرلميين ونحن نديروا السياسة لأنكم غير قادرين لفك المطالب راك منقسمون ومتشتتون بلوجيتا الموجودة فى جهاز الدولة وما درنا والو خاص الا النقابة الحرة وفيقوا روحوا لموا بعضكم فى لونبييف بلاك تتحصلوا على الفتات والزمن لايرجع الى الوراء غير اسروعوا قبل فوات الاوان
لفاتو الكلام يقول اسمعت *** ولفاتوا الطعام يقول اشبعت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم



عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   الأحد 26 مايو 2013, 17:14

هرمنا كتب:
لم تعجبكم كلمة البرلميين ونحن نديروا السياسة لأنكم غير قادرين لفك المطالب راك منقسمون ومتشتتون بلوجيتا الموجودة فى جهاز الدولة وما درنا والو خاص الا النقابة الحرة وفيقوا روحوا لموا بعضكم فى لونبييف بلاك تتحصلوا على الفتات والزمن لايرجع الى الوراء غير اسروعوا قبل فوات الاوان
لفاتو الكلام يقول اسمعت *** ولفاتوا الطعام يقول اشبعت

المثل يقول
اللي ما شبع من القصعة ما يشبع من لحيسها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MohamedZaime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 01/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   الأحد 26 مايو 2013, 17:17

لي متكسي برزق الناس عريان والفاهم يفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   الأحد 26 مايو 2013, 19:19

الى السيد هرمنا : والله غير رانا نقادروك على جال اسمك ( هرمنا ) الذي يدل على الوقار ،
ولكن البرلمانيين هاذو ما يدافعوش على واحد ماعندهمش مصلحة معاه كيما احنا ،واكبر دليل الشعب الجائع والمريض والفقير وال...... علاه ما يدافعوش عليه؟؟؟؟؟؟

يا سيدي هنيهم من جهتنا وقوللهم المقتصدين يدبرو راسهم....روحو جيبو حقوق الرضع اللي ماعندهمش الفاكسان مالعام اللي فات ،وطالبو بفتح المصانع اللي تغلقت كي كانت الازمة والخزينة فارغة ،اما الان الخزينة فايضة ....قول لكاش راجل فيهم يرفع صباعو ويطلب فتح المصانع باش يخدم الشعب على روحو ، ولا كاش واحد يجيب سيرة شكيب خليل اللي دار الرود لسوناطراك واداها معاه للماريكان ....ما علابالهمش بلي العلام تع السوناطراك هو الرمز الثاني للسيادة الوطنية .....

ويجو حنا لينا يقولولنا جردو لاسوري .....وجردو المبراة والممحاة ...
القلب راهو معمر يا هرمنا ....ماتزيدش تجبدلي البرلمانيين ....ويلا راهم صحابك وانت صاحبهم .....سالولي على الدزاير ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم



عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   الأحد 26 مايو 2013, 22:42

MohamedZaime كتب:
لي متكسي برزق الناس عريان والفاهم يفهم

هذا المثل ينطيق غليكم يا صحاب المدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   الأحد 26 مايو 2013, 23:02

بحثت فى مفكرتى لم اجد شىء اكتبه :
الهروب الى الامام غرور ولاينفع بشىء سالت نفسى لماذا هذا التفكير والاعتناء بافكار الزملاء ونتعب فى روحى ونهتم بامور المهنة والمحنة والحقوق والمطالب والاحتجاج ووالوقفات والاضرابات .كل واحد يدبر راسوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   الإثنين 27 مايو 2013, 03:36

واخيرا ، استسلم السيد هرمنا .....ولكن لم تجبني على اسئلتي المتعلقة بالبرلمانيين صحابك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوياسر
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم   الإثنين 27 مايو 2013, 15:21


يااخي هرمنا وين راهم البرلمانييين لي راك تتكلم عليهم فيهم مقتصدين قلبوا الفيستا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رجاءا...قليلا من الحياء من فضلكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: