منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوياسر
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    السبت 25 مايو 2013, 16:15


بعد اجراء الامتحان الخارجي للمقتصدين الجدد والذي لم يجرى بطريقة شفافة حيث تم بضبابية وطريقة فيها الاقصاء والامر المؤسف من ذلك عدم تخصيص نسبة من المناصب للمهني وبالتالي تم اقصاء قدماء تتوفر فيهم شروط منها الاقدمية للتذكير فلقد فاز في الامتحان الخارجي 21 مقتصد’؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
فاالى اين بهذه السياسة العرجاء وكيف يقصى الزملاء القدماء من هذه الترقيات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    السبت 25 مايو 2013, 16:17

الحكومة وعدت الشعب بالتجديد ......بصح طبقاتو غير مع المقتصدين ونسات ال....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصور
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 19/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    السبت 25 مايو 2013, 21:02

اجحاف من طرف زملائك الدين يمثلونك في اللجنة متساوية الاعضاء القانون يقول 20/ للتأهيل و الباقي للا متحان و هناك تعليمة لكل مديري التربية لتخصيص 50/ للتأهيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوياسر
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    الإثنين 27 مايو 2013, 15:32


لا يااخي منصور ليس من زملائنا كما ذكرت بل من مدير التربية قبل الامتحان تمت ترقية 5 مقتصدين واللجنة انصفت كل من قدم ملفا .والمناصب جاءت من بعد وبطريقة فيها الضبابية وبتواطؤ من عدة مسؤولين في المديرية وخارجها والشيء الذي ذكرته انت النسب الى الخ نعرفه وذكر في محضر قدم لمدير التربية مؤخرا والعام والخاص على علم هنابهذه القضية بتيارت حتى الصحافة. فارجوك لا تتحامل على الزملاء ولاتطعن في نزاهتم وانت ربما لا تعرف دولة تيارت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصور
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 19/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    الثلاثاء 28 مايو 2013, 23:20

ادا في كلتا الحالتين هناك تلاعب وانت لم توضح دلك في موضوعك انا قمت بالاجابة عن تسألك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wassim
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 22/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    الأربعاء 29 مايو 2013, 10:44

نفس العملية وقعت في ولايـــــــة المدية من لديهم الخبـــــرة ويمتلكـــــون شهادة لليسانس من نواب المقتصدين المسيريين اقصيو من الترقية لمنصب مقتــصد ويفتح للاحرار 10 مناصب ثم يستدعى الاحتياطين وعددهم 10 ليصبح العدد الاجمــــالي 20 منصب . ماهذا الاجحاف المخزي في حق هاته الفئـــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aiche1964
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: ردا على الزميل أبو ياسر   الأربعاء 29 مايو 2013, 12:52

زملائي من ولاية تيارت إن كنتم متأكدين من تلاعبات في هذه العملية فماعيكم إلا تقديم شكوى إلى وزارة التربية الوطنية تطالبون فيها بلجنة تحقيق وزارية في أقرب وقت عن طريق مديرية التربية والقيام بإحتجاجات أسبوعية عند مدخل مديرية التربية حتى يتبين الخيط الأبيض من الأسود ويعود الحق لأهله ووضع حد لهذه التلاعبات من طرف اللجنة المتساوية الأعضاء التي يرأسها مدير التربية وفي أغلب الأحيان تعمل من أجل إرضاء موظفي المديرية وبعض عناصر من اللجنة


عدل سابقا من قبل aiche1964 في الأربعاء 29 مايو 2013, 14:47 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوياسر
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    الأربعاء 29 مايو 2013, 13:28


ياسي منصور ولماذا اطرح المشكل لولم يكن هناك تلاعب والقضية مازالت للمتابعة ونحن طرحنا المشكل بطريقة رسمية وننتظر الرد والوظيف العمومي بالولاية مازال لم يقل كلمته الاخيرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    الأربعاء 29 مايو 2013, 15:23

الساكت عن الحق شيطان اخرس....ومن لم يقف مع زملائه المهدور حقهم هو الخائن بعينه ....اما هذه الوزارة ...فحسابها عسير عسير ...عسييييييييييييييييييييييير
تحية تقدير للزملاء الذين قدموا شكوى رسمية بخصوص هذه القضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MohamedZaime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 01/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    الأربعاء 29 مايو 2013, 16:32

عندما يكون لنا تمثيل سنال حقوقنا كاملة غير منقوصة في كل ربوع الوطن اما واننا مشتتين فنيل حقوقنا ضرب من الخيال وكل مايقال هراء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benhenni
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 548
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    الخميس 30 مايو 2013, 10:40

وفقنا الله جميعا لما فيه الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2419
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    الخميس 30 مايو 2013, 18:12

ابوياسر كتب:

بعد اجراء الامتحان الخارجي للمقتصدين الجدد والذي لم يجرى بطريقة شفافة حيث تم بضبابية وطريقة فيها الاقصاء والامر المؤسف من ذلك عدم تخصيص نسبة من المناصب للمهني وبالتالي تم اقصاء قدماء تتوفر فيهم شروط منها الاقدمية للتذكير فلقد فاز في الامتحان الخارجي 21 مقتصد’؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
فاالى اين بهذه السياسة العرجاء وكيف يقصى الزملاء القدماء من هذه الترقيات .

اين هو سي محمد سحنون و كذلك اللجنة متساوية الأعضاء و على رئسها السيد تركي جلول..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حاج بركابي
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 30/03/2013
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    الخميس 30 مايو 2013, 18:15

الله يرحم ايام بوخديجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2419
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    الخميس 30 مايو 2013, 18:57

حاج بركابي كتب:
الله يرحم ايام بوخديجة

انتم أو بالأحرى المكتب الولائي لم تقفوا معه أيام كانت المشاكل بينه و بين مدير التربية الحالي فترك منصب الأمين العام و رجع لسلكه الأصلي مفتش التربية الوطنية للتسيير المالي و أنا واحد ممن كنت ألح عليه بالرجوع إلى المنصب الأصلي على البقاء تحت رحمة ( و بوخاتم و الأخرين.................)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aboubillal
عريف
عريف


عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 03/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    الخميس 30 مايو 2013, 22:17

ولاية تيارت الله يحفظ منها بلاد واعرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوياسر
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    السبت 01 يونيو 2013, 14:55


ياسي AMBAR23 لماذا تظلم نفسك وتظلم الناس معك تتكلم عن الناس وانت لا تعرفهم اكثر منانحن في تيارت .المكتب الولائي يناضل ودافع ومازال يدافع عن زملائه وعن الامين العام السابق فهو زميلنا نكن له كل الاحترام لكن لم يكن له موقف مساندة مشرف اثناء اضراب المقتصدين .ولجنة متساوية لايوجد واحد على راسها فكل اعضاءها المنتخبين يقومون بواجبهم وبالثقة التي وضعوها فيهم الزملاء فلا تجريح على الزملاء ولامزايدات ونحن كنا نامل في عرضنا لهذا المشكل المساندة والدعم الزملاء من كل الولايات وليس البكاء على الاطلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2419
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    السبت 01 يونيو 2013, 16:18

Ambar23 كتب:
حاج بركابي كتب:
الله يرحم ايام بوخديجة

انتم أو بالأحرى المكتب الولائي لم تقفوا معه أيام كانت المشاكل بينه و بين مدير التربية الحالي فترك منصب الأمين العام و رجع لسلكه الأصلي مفتش التربية الوطنية للتسيير المالي و أنا واحد ممن كنت ألح عليه بالرجوع إلى المنصب الأصلي على البقاء تحت رحمة ( و بوخاتم و الأخرين.................)

انا راني رديت على الحاج بركابي...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوياسر
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    السبت 01 يونيو 2013, 16:51


وما شاننا نحن في الامين العام السابق هل دافع عن سلك المصالح الاقتصادية كما ينبغي الحال كرئيس مصلحة وكامين عام وكمفتش لالالالا ثم الف لا واسالوا عند مقاطعتنا للامتحانات بكالوريا 2011 والتعليمة التي صدرت ضدنا باخذ مفاتيح المكاتب للمسيريين والتي امضاها انذاك لعلاوي بتواطؤ مع الامين العام السابق. وماعليك ياسي AMBAR23 المجيء هنا الى تيارت ونعتولك المافيا تاع تيارت. المكتب الحالي فيه رجال مخلصين واقفين ولايخافون الا من الله تعالى وينشطون في اطار قانوني والحمد لله لسنا من اصحاب الكولسة والشكارة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2419
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    السبت 01 يونيو 2013, 23:08

ابوياسر كتب:

وما شاننا نحن في الامين العام السابق هل دافع عن سلك المصالح الاقتصادية كما ينبغي الحال كرئيس مصلحة وكامين عام وكمفتش لالالالا ثم الف لا واسالوا عند مقاطعتنا للامتحانات بكالوريا 2011 والتعليمة التي صدرت ضدنا باخذ مفاتيح المكاتب للمسيريين والتي امضاها انذاك لعلاوي بتواطؤ مع الامين العام السابق. وماعليك ياسي AMBAR23 المجيء هنا الى تيارت ونعتولك المافيا تاع تيارت. المكتب الحالي فيه رجال مخلصين واقفين ولايخافون الا من الله تعالى وينشطون في اطار قانوني والحمد لله لسنا من اصحاب الكولسة والشكارة .
كرئيس مصلحة نعم دافع عن السلك كمفتش في ولاية غليزان يشهدون له إلا بالخير كأمين عام هناك ظروف و محيط متعفن كان حول مدير التربية و انت تعرف ماذا اقول و هم من ابناء جلدتنا...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوياسر
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    الأحد 02 يونيو 2013, 12:22


ياسي ambar23 انت ينطبق عليك المثل الذي يقول انا احج وامي تاتي بالاخبار وانت شخصت الامر وتريد ان تدخلنا في جدال بزنطي لا يسمن ولايغني من جوع وتتحدانا الله يهديك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حاج بركابي
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 30/03/2013
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت    الأحد 02 يونيو 2013, 19:28

Ambar23 كتب:
Ambar23 كتب:
حاج بركابي كتب:
الله يرحم ايام بوخديجة

انتم أو بالأحرى المكتب الولائي لم تقفوا معه أيام كانت المشاكل بينه و بين مدير التربية الحالي فترك منصب الأمين العام و رجع لسلكه الأصلي مفتش التربية الوطنية للتسيير المالي و أنا واحد ممن كنت ألح عليه بالرجوع إلى المنصب الأصلي على البقاء تحت رحمة ( و بوخاتم و الأخرين.................)

انا راني رديت على الحاج بركابي...........

يا سي عبد القادر أنا لم أقل الا الحق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجحاف في حق نواب المقتصدين القدماء في تيارت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: