منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعملوا بالمنطق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: اعملوا بالمنطق   الإثنين 27 مايو 2013, 23:34

[b]بحثت فى المنتدى فلم اجد اصدقاء الا المقص والتحريض على ترك مبادئ من الدفاع على حقوقنا ولن اترك هذا الامر فى المطالبة .الا ان عند الرد على بعض الزملاء لم يعجبهم رأى او فكرى فقاطعه ومزقوا كتاباتى فقمت اسال نفسى لماذا ادون كل افكارى واطرحها للزملاء اين حرية الراى اين الديمقراطية هل المقص موجود حاليا كيف يتم حذف واخفاء مشاركتى نحن ثوار مثل اباءنا واجدادنا لانرضخ للاملاءات ولا نستهزا باحد من زملاءنا نحن موظفون ومناضلون مطيعون لا نريد الزعامة او التفرقة او الانقسام نحن مع الجماعة ومع الاغلبية ولاتهمنا اى غطاء نقابى كان بل الصداقة والزمالة ولسنا خلف الستار نكتب بل موجودون فى الميدان ولسنا جبناء فى السياسة ناضلنا مع الزملاء من سطيف تيزى وزو بجاية مستغانم العاصمة بسكرة الوادى عنابة سوق اهراس جيجل برجبوععريج البليدة وهران ....... ودون ذكر الاسماء لكننا لانفرض اراءنا على بل مقترحات على الطاولة دون المساس بشخصية اى زميل وترك الاغلبية تختار الاجدر والاصح ونحن نزكى كل مبادرة خير ترمى الى الوحدة ولم الشمل فهناك خطوط حمراء لا يتعدى اى زميل مهما تكون صفته فنحن احرارفى الاختيار لكن اساندك اذا تحصلت على الاغلبية وادافع عنك فى الضراء والسراء واحمل لوائحك واتحمل مسؤوليتى امام الله اولا والزملاء ثانيا فكم مم مرة وقعت الخيانة فينا من اجل المناصب فقد حملنا ذات يوم من سنة1991 السيد ......... على اكتافنا امام رئاسة الحكومة لكن فى الاخير باعنا بارخص الثمن من اجل منصب ومن معه حين ذلك ولقد تحملنا جميع التبعات فى عملنا والقصة طويلة ...................
الامر بيد الاغلبية سوى كانت لونبييف حاليا التى تمثل 35 ولاية واذا حصلت النقابة الحرة على 36 ولاية فنحن نرضخ الا للمنطق ولماذاانا مسير هذا بديهى ولارجعة فيه شخصيتى ان اكون وفى مع ازملائى فى مهنتهم ومحنتهم .......
....
[b][
/b]


عدل سابقا من قبل هرمنا في الخميس 30 مايو 2013, 12:36 عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nour-hakim



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 30/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   الثلاثاء 28 مايو 2013, 00:49

نقابة حرة هي الحل يا هرمنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed196036
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1647
تاريخ التسجيل : 04/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   الثلاثاء 28 مايو 2013, 07:09

nour-hakim كتب:
نقابة حرة هي الحل يا هرمنا

أخي هرمنا، نقدر فيك الشهامة والرجولة من خلال نضالك ، لكنك تبدو أنك متشيع فوق العادة لنقابة الأنباف ، وترى أنها أغلبية ، كما يرى أصحاب الأوجتيا أو الأسنتيو أنهم أغلبية أيضا بعدد الولايات ، وغدا يبلغ نصاب النقابة الحرة بعدد الولايات ويصير الكل يرى أنه أغلبية ونبقى نتناحر كما هو حاصل الان بيننا ، ولهذا نصيحتي لكل الزملاء و الإخوان أن يراقبوا تصرفاتهم وأن لا يتشيعو ا لا لأنباف ولا لأوجتيا ، فالنقابة الحرة هي الحل وهي من تحوي الجميع . إن كل المجهودات التي تبذل من قبل الزملاء في هذه النقابة أو تلك تذهب هباء منثورا بسبب هذا التمزق والشرخ الكبير الحاصل بيننا ، فانظروا إلى ما دونكم من العمال البسطاء كيف أسسوا نقابتهم الحرة وهم الان يتفيئون تحت ضلالها .
فلربما تجزع من كلامي هذا أخي هرمنا ، فاسمحلي مسبقا ودمت في النضال وفيا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   الثلاثاء 28 مايو 2013, 07:19

يا أخي هرمنا سر على الدرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benyoucef65
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 21/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   الثلاثاء 28 مايو 2013, 09:44

ياخي هرمنا أنت متشيع ومتسنن في نفس الوقت وأفكارك هي أفكار القاعدة ولذلك وجب حذف تدخلاتك من المنتدى وعليك أن تنتظر ظهور المهدي من السرداب لتتكلم عفوا ظهور النقابة الحرة التي أصبح الزملاء يتغنونا بها وهي عدم .
والمتخاذل سيبقى متخاذل ولو انقسم له القمر وانشقت له السماء وسيبقى يلجأ الى المبررات الواهية دائما وأبدا .
وإذا قلت له تعالى للنناضل سيقول لك اذهب أنت وربك وناضل أما أنا سننتظر ظهور النقابة الحرة هنا .
هذا حال الكثير من زملائنا يأخي اليوم مع فكرة النقابة الحرة لذلك نقول لهؤلاء جميعا دعون من هذا الهراء
كما يقول المثل الشعبي ( حتى يزيد ونسموه سعيد) صارحونا إن كان هدفكم النضال كما تقلون فميدان النضال مفتوح أمامنا وكل النقابات بدون إستثناء تتبناه اليوم أما إذا كان غير ذلك فلا تتعبونا بالتهرب يمينا وشمالا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   الثلاثاء 28 مايو 2013, 09:52

يااخى نور الحكيم ومحمد 1960 انا لست مع اى نقابة لكننى مع الجماعة فالملتقيات الجهوية واضافة اليها ملتقيات وطنية من سنة 1985 بالعاصمة تركنا بصمات فى الاحتكاك والتشاور مع بعضنا فى الكبيرة والصغيرة حول الاعمال اليومية الى النضال ودخول لوجيتيا تحت اسم الحالى للنقابة ولسنا من اصحاب طالبى المناصب واما الان فالاغلبية لونببيف اننى انضل تحت سقفها واذاتحصلت النقابة الحرة على الاغلبية سوف اكون مع الجماعة والزملاء دون تردد اما الان فلست مع الوهم والخيال .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم



عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   الثلاثاء 28 مايو 2013, 10:10

كانك طراز تبع النفد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aiche1964
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: ردا على الزميل :هرمنا   الثلاثاء 28 مايو 2013, 12:19

أي منطق تتكلم عليه وأي ديمقراطية إذا كنت أنت لاتستطبيع أن تدافع على نفسك وتقبل أن يدافع عنك معلم أو أستاذ وهو اليوم يعمل كل مافي وسعه من أجل إذلالنا وحرماننا من بعض حقوقنا المشروعة والعمل تحت مظلة لانباف أعتبره إهانة لهذا الإطار الذي يوجد به رجال يفقهون في القانون وهناك أستاذة جامعيين أقسم بالله ثلاث مرات سوف لن أعمل أو أنسق مع نقابة المغلمين والأساتذة إلى اليوم الذي سأحال على التقاعد أفضل أن أسمح في جميع حقوقي المهظومة ولا الغمل تحت مظلة نقابة المنافقين أغلبية الزملاء الذين إنظمو لهذه النقابة والذين أصبحو مؤخرا يدافعون عنها ليس من أجل الدفاع عن حقوق موظفي المصالح الإقتصادية وإنما من أجل التسلل إلى لجنة الخدمات الإجتماعية بغية الحصول على منصب التسيير المالي هذه هي الحقيقة يازملائي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djamel_souf
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 401
تاريخ التسجيل : 09/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   الثلاثاء 28 مايو 2013, 12:54

aiche1964 كتب:
أي منطق تتكلم عليه وأي ديمقراطية إذا كنت أنت لاتستطبيع أن تدافع على نفسك وتقبل أن يدافع عنك معلم أو أستاذ وهو اليوم يعمل كل مافي وسعه من أجل إذلالنا وحرماننا من بعض حقوقنا المشروعة والعمل تحت مظلة لانباف أعتبره إهانة لهذا الإطار الذي يوجد به رجال يفقهون في القانون وهناك أستاذة جامعيين أقسم بالله ثلاث مرات سوف لن أعمل أو أنسق مع نقابة المغلمين والأساتذة إلى اليوم الذي سأحال على التقاعد أفضل أن أسمح في جميع حقوقي المهظومة ولا الغمل تحت مظلة نقابة المنافقين أغلبية الزملاء الذين إنظمو لهذه النقابة والذين أصبحو مؤخرا يدافعون عنها ليس من أجل الدفاع عن حقوق موظفي المصالح الإقتصادية وإنما من أجل التسلل إلى لجنة الخدمات الإجتماعية بغية الحصول على منصب التسيير المالي هذه هي الحقيقة يازملائي

أتق الله أخي aiche1964 ولا تحمل نفسك اثقال تكون عليك وزرا يوم القيامة
واذا كنت أنت غير مقتنع بنقابة UNPEF هذه قناعتك وانت حر فيها ولا أحد يستطيع تلقينك ما تعرفه جيدا
ولكن لا ترمي زملاءك بالتهم و هم يعلم الله بنيتهم و بالعمل الذي يقومون به ولا تحمل نفسك ذنبا انت في غنى عنه , زميلي ان المطالبة بالحقوق نوع من انواع النضال الذي يتشرف الانسان به
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamedsalah
ملازم
ملازم


عدد المساهمات : 840
تاريخ التسجيل : 11/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   الثلاثاء 28 مايو 2013, 13:10

مهما كانت قناعات الفرد وحججه فيجب أن ينظم لرأي الأغلبية .
وفقنا الله جميعا لما فيه الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djamel_souf
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 401
تاريخ التسجيل : 09/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   الثلاثاء 28 مايو 2013, 13:19

بـــكــــل تـــــأكـيـــــــد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   الثلاثاء 28 مايو 2013, 17:20

سر على الدرب يا مقتصد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   الثلاثاء 28 مايو 2013, 17:32

ياللاسف على المستوى المتدنى لبعض الزملاء طرحت موضوع الاغلبية لمن ومن يتحكم فى زمام الامور لكن الزملاء لم يهضموا هذا الطرح والقناعات والخضوع للاغلبية للمطالبة بالحقوق هذا هوالمنطق ياسى عبدو وعيش 1964
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   الثلاثاء 28 مايو 2013, 23:50

بعد الاطلاع على الردود للزملاء لماذا كل هذا الجدل على البيان والمقاطعة التزموا بالبيان وفقط هذا النضال ان تكون مقتنع وان تحترم ارادتك وتفرض شخصيتك فى الميدان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoubi
رائـــــــد
رائـــــــد


عدد المساهمات : 1395
تاريخ التسجيل : 02/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   الأربعاء 29 مايو 2013, 00:51

المسألة تكمن في الإقناع و الإقتناع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aiche1964
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: ردا على الزميل هرمنا   الأربعاء 29 مايو 2013, 09:53

تداخلي في هذا المنتدى كان من أجل تنوير موظفي المصالح الإقتصادية بغية قطع الطريق على الزملاء الإنتهازيين الذين يريدون الإنتداب في هيكل الخدمات الإجتماعية عن طريق نقابة المعلمين والأساتذة وردا كذلك على هؤلاء الإنتهازيين الذين أهانو زملائهم عندما إنخرطو في هاته النقابة والذين يريدون أن يقللو من كفاءات موظفي المصالح الإقتصادية وكأننا أصبحنا يتامى لايوجد من يدافع عن حقوقنا إلا نقابة العار والخزي أين هو المنطق الذي تتكلم عنه يازميلي مامعنى قبولكم للإنخراط في هاته النقابة كان بسبب كثرة العدد وتتبعون مصالحكم الخاصة على حساب المبادئ وهذا التصرف ليس من صفات الرجال أم أنكم تريدون المنطق والديمقراطية على الكيفية التي كانت سائدة قبل الثورات العربية عندما كان رئيس الدولة ينتخب بنسبة أكثر من 90بالمئة ولما عرفت هاته الشعوب الحقيقة أنقلبت على هؤلاء الخونة وظهرت الحقيقة أي أن هؤلاء الحكام كانو يعملون من أجل مصالحهم الخاصة بأموال الشعب وكانو يتغنون بالديمقراطية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djamel_souf
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 401
تاريخ التسجيل : 09/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   الأربعاء 29 مايو 2013, 17:46

aiche1964 كتب:
تداخلي في هذا المنتدى كان من أجل تنوير موظفي المصالح الإقتصادية بغية قطع الطريق على الزملاء الإنتهازيين الذين يريدون الإنتداب في هيكل الخدمات الإجتماعية عن طريق نقابة المعلمين والأساتذة وردا كذلك على هؤلاء الإنتهازيين الذين أهانو زملائهم عندما إنخرطو في هاته النقابة والذين يريدون أن يقللو من كفاءات موظفي المصالح الإقتصادية وكأننا أصبحنا يتامى لايوجد من يدافع عن حقوقنا إلا نقابة العار والخزي أين هو المنطق الذي تتكلم عنه يازميلي مامعنى قبولكم للإنخراط في هاته النقابة كان بسبب كثرة العدد وتتبعون مصالحكم الخاصة على حساب المبادئ وهذا التصرف ليس من صفات الرجال أم أنكم تريدون المنطق والديمقراطية على الكيفية التي كانت سائدة قبل الثورات العربية عندما كان رئيس الدولة ينتخب بنسبة أكثر من 90بالمئة ولما عرفت هاته الشعوب الحقيقة أنقلبت على هؤلاء الخونة وظهرت الحقيقة أي أن هؤلاء الحكام كانو يعملون من أجل مصالحهم الخاصة بأموال الشعب وكانو يتغنون بالديمقراطية

لم يخرج أخونـا العزيز aiche1964 في جل تدخلاته عن موضوع الخدمات الاجتماعية وذلك للحاجة في نفس يعقوب هي تنغس عليه عيشه و حياته لا ندري لماذا ’ فلوا ندرس سبب كره اخينا لنقابة لينباف يقول انه بسبب زملائنا الذين يتهافتون من اجل الخدمات الاجتماعية فهل هذا منطق ان تكره الشىء لان الاخرين يتهافتون عليه ام المعقول ان تكره المتهافتين وراء الخدمات الاجتماعية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aiche1964
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: ردا على الزميل DJAMEL_souf   الخميس 30 مايو 2013, 01:02

زميلي المحترم بمأنني نقابي منذسنة 1990 لديا خبرة طويلة في مجال العمل النقابي وبمأنني عملت في أكثر من 10 مؤسسات تعليمية وعلى إختلاف المديرين أي أنني عملت مع جميع أصناف المدراء وكل مشاكلي التي واجهنهافي مساري المهني كانت بسبب هؤلاء المدرائ وخاصة مشكلتي مع أحدي المدراء الذي أتهمني بتحطيم أملاك الدولة وعدم الوقوف للنحية العلم ونابعني قضائيا في المحكمة الإبتدائية بالشرقة ثم رفعت القضية إلى مجلس قضاء البليدة ورغم كل هذا أستطعت أن أتحصل على البراءة بفضل الله وبحكمتي في الدفاع عن نفسي كما حدثت لي مشكلة مع إحدى المديرة التي أتهمتني بتكسير باب مكتبها من أجل الإطلاع على ملفها الإداري ودخلت معها في حرب أنتهت بتحوبلي إلى مؤسسة أخرى وبتدخل الأمين العام السابق للوزارة التربية و الذي نصحني بتغير المؤسسة كان هذا سنة 2004 وحتى الأساتذة ساندو هذه المديرة وشهدو شهادة الزور لم أتت لجنة التحقيق زميلي المحنرم هذه المشاكل التي وقعت لي مع هؤلاء المديرين الجبتاء والأساتذة الأغبياء الذين يشهدون بالزور من أجل إرضاء مدبرتهم تمثل 10بالمئة من كل المشاكل التي صادفتني في حياتي المهنية هذه هي الدوافع التي جعلتني أكره فئة الأساتذة والمدراء إلى يوم الدين ولأثق فيهم وأتعامل معهم على أساس أنهم أعدائي وهذه هي الحقيقة يازميلي جمال من واد سوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benyoucef65
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 21/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   الخميس 30 مايو 2013, 09:29

لا أعتقد يأخي عياش أن هذه العنتريات تجلب لنا بشيئ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benhenni
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 548
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   الخميس 30 مايو 2013, 10:23

وفقنا الله جميعا لما فيه الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   السبت 01 يونيو 2013, 08:00

القناعة كنز لايفنى رغم اننى فى لوجيتيا من سنة 1985 الااننى اقتنعت بلونبيف فى الاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: اعملوا بالمنطق   الأربعاء 05 يونيو 2013, 14:25

القناعة كنز لايفنى
اين الرجال . اين ابناء السك. اين الشهامة . اين الغيرة على السلك....................................................................................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعملوا بالمنطق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: