منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية   السبت 16 أكتوبر 2010, 10:35

تأكد مصادرمقربة من جمال خرشي أن المديرية العامة للوظيفة العمومية تحاول إصدار مراسيم نظام التعويضات لكل من قطاع المالية و الضرائب و موظفي المصالح الإقتصادية لقطاع التربية و التكوين المهني و الشباب و الرياضة بمشاركة الأطراف المعنية من أجل التعجيل بالخروج بنتائج ترضى الجميع مع مراعاة خصوصية كل قطاع.تم تحديد تاريخ 31/10/2010 للخروج نهائيا يبقى قانون الأساسي لعمال شبه طبي عالقا حتى هذه الساعة.
ملاحظة في حالة إستفادة موظفي المصالح الإقتصادية من زيادات في الأجور قد يأجل تسديد المخلفات إلى تاريخ جانفي 2011 أو من الممكن دفع المخلفات بداية شهر نوفمبر 2010
تبقى هذه المعلومات قيد التحقيق :arrow:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو محمد الامين
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 163
تاريخ التسجيل : 29/06/2010
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية   السبت 16 أكتوبر 2010, 10:49

أخي الطاهر مع كل الإحترام والتقدير لكن الطماع يغلبه الكذاب
الحقوق تكتسب بالنضال والإجتهادلا بأمور أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية   السبت 16 أكتوبر 2010, 10:57

إن غدا لناظره قريب !!

أستظل بشجرة الأحزان
أتأملها بإمعان
تطويها الأيام والأزمان
نعيش بظلها دون أمان
رفيقة لنا أحيانا وأحيان
تمنحنا الهدوء و الاطمئنان
فينقلب جنون وهيمان
!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الغنى
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 105
تاريخ التسجيل : 27/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية   السبت 16 أكتوبر 2010, 19:25

الاخ الطاهر .الملاحظ عليك كثرة المشاركة فى المنتدى بعناوين فيها نوع من الاثارة

ادعوك لان تكون اكثر جدى.

كما اطلب منك ان تعرفنى باسمك الحقيقى و سيرتك الوظيفية و ان ترسل لى رقمك الهاتفى قصد التعارف اكثر على البريد الالكترونى التالى. tarik-ayoub@hotmail.fr

و السلام عليكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية   السبت 16 أكتوبر 2010, 19:42

يا سي الطاهر 32 أنت في الحقيقة تزرع الأمل والأمل شئ جميل لكني أضنك مناضل قديم في الUGTA تسبط علينا فقط. النظال فقط من يأتي بهذه الأشياء، وعلى رأي المثل مانقول اكلتها إلا إذا.............. حاشى.


عدل سابقا من قبل mohamed في الأحد 17 أكتوبر 2010, 07:24 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية   السبت 16 أكتوبر 2010, 19:49

يا سي الطاهر 32 أنت في الحقيقة تزرع الأمل والأمل شئ جميل لكني أضنك مناضل قديم في الUGTA تسبط علينا فقط. النظال فقط من يأتي بهذه الأشياء، وعلى رأي المثل مانقول اكلتها إلا إذا.............. حاشى.


عدل سابقا من قبل mohamed في الأحد 17 أكتوبر 2010, 07:25 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية   السبت 16 أكتوبر 2010, 20:38

ربي يعينك يا سي الطاهر هجومات عليك لا تنتهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زياد حبيب
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 535
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية   السبت 16 أكتوبر 2010, 21:57

tahar32 كتب:
تأكد مصادرمقربة من جمال خرشي أن المديرية العامة للوظيفة العمومية تحاول إصدار مراسيم نظام التعويضات لكل من قطاع المالية و الضرائب و موظفي المصالح الإقتصادية لقطاع التربية و التكوين المهني و الشباب و الرياضة بمشاركة الأطراف المعنية من أجل التعجيل بالخروج بنتائج ترضى الجميع مع مراعاة خصوصية كل قطاع.تم تحديد تاريخ 31/10/2010 للخروج نهائيا يبقى قانون الأساسي لعمال شبه طبي عالقا حتى هذه الساعة.
ملاحظة في حالة إستفادة موظفي المصالح الإقتصادية من زيادات في الأجور قد يأجل تسديد المخلفات إلى تاريخ جانفي 2011 أو من الممكن دفع المخلفات بداية شهر نوفمبر 2010
تبقى هذه المعلومات قيد التحقيق :arrow:

الصديق الفاضل الطاهر سلام
كلام جميل يترك الأمل شمعة مضيئة لنا جميعا رغم علمنا بأن القضية معقدة و صعبة
حتى و إن أشرفت بالدخول إلى :
1 - التهيئات
2 - عالم التنجيم
3 - عالم الدراسات المستقبلية

أنا شخصيا أتمنى من كل قلبي ان يثبت ما قلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشور خروب



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية   الجمعة 12 نوفمبر 2010, 18:52

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , نحن في العشر الاوائل من ذي الحجة وهي من اعظم الايام عند الله و فيها يستجاب الدعاء فنرجو من كل الزملاء و الزميلات المقتصدين ان لاينسوا ان هناك اله يسير امور جميع الخلائق في هذه الدنيا و انه هو الرزاق ذو القوة المتين يرزق من يشاء بغير حساب , فلنتوجه في هذه الايام الى ربنا عز وجل بان يردنا الى دينه ردا جميلا , ولا تنسوا صيام يوم عرفة الذي يصادف يوم الاثنين 15/11/2010 كما اهنئ زميلاتي و زملائي المقتصدين بعيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا بالصحة و العافية اعواما عديدة و اعمارا مديدة . وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عزام
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 08/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية   الجمعة 12 نوفمبر 2010, 19:14

آمين يارب العالمين

_________________
إذا أنت لم تزرع و أبصرت حاصدا
ندمت على التفريط في زمن البذر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
diraf-dz
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 312
تاريخ التسجيل : 17/06/2010
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية   الجمعة 12 نوفمبر 2010, 22:46

بعد التحية والسلام ...رغم علمي بان الامر ليس بهذه السهولة ...رغم ذلك اقول ربي يجيب الخيييييييييير لكل الاخوةالكرام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدوبان



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية   الجمعة 04 فبراير 2011, 10:39

جزاك الله كل خير يا أخ الطاهر32
أخوك عبد الحق من الوادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحمن الداخل
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 261
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية   السبت 05 فبراير 2011, 15:48

اخي الطاهر من اين لك بهذه المعلومات و كيف لامانة خرشي ان تضيف منح لمن لا يشتكي عليها

_________________
وأَلْعَنُ مَنْ لا يُمَاشِي الزَّمَـانَ وَيَقْنَعُ بِالعَيْـشِ عَيْشِ الحَجَر
ومن تعبـدُ النـورَ أحلامـهُ يباركهُ النـورُ أنّـى ظَهر

أبو القاسم ألشابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية   السبت 05 مارس 2011, 20:19

الأخ عبدوبان أنظرا جيدا تاريخ تحرير هذا المقال ثم أشكر كما تشاء.
أخوك الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حوزي عبد القادر



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 26/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية   الخميس 26 مايو 2011, 10:02

راكم تكرمسوا برك و الله و ما تدخلوا في اضراب مفتوح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقتصد الهضاب
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 26/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية   الجمعة 03 يونيو 2011, 17:12

مافهمنا والو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tahar39



عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 13/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية   الثلاثاء 14 يونيو 2011, 19:17

بسم الله الرحمان الرحيم
ان الوضع الراهن يدل على حقيقة واحدة وهي تهميش كل من هو شريف ونظيف ومعاقبته بالاقصاء من كل حقوقه التى كفلها لد الدستور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المديرية العامة للوظيفة العمومية و ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: منتدى المنح والعلاوات-
انتقل الى: