منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ديش جيلالي
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 24/12/2012

مُساهمةموضوع: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الخميس 30 مايو 2013, 15:34

إن تاريخ النضال النقابي بالنسبة لموظفي المصالح الاقتصادية مكتوب في كل مكتب و لكل فرد من موظفي المصالح الاقتصادية اللذين يؤمنون بالفعل و الميدان و التطبيق عكس هؤلاء القابعين وراء الشاشات جامدين يكتبون بدون فعل و لا حياء و ينطبق عليهم المثل القائل: إذا لم تستح فافعل ما شئت.
زملائي الأعزاء:
بربكم ألم تدركوا بأن هناك أشخاص يستغلون القاعدة النقابية و يسخرونها لأجل مصالحهم و خدمة رجال آخرين و ليست لهم الشجاعة حتى بالدعوة إلى و قفة وطنية باسم التنظيم المقدس لهم؛ هذا ليس اتهام بل واقع يعرفه الخاص و العام و يتجسد في الميدان. لقد أخطأت عندما ناديت بلقاء صلح بين الإخوة و بالمناسبة أقدم الاعتذار لزملائي بالمكتب الوطني للنقابة الوطنية ؛ وكذلك تأكدت بأن بعض الأشخاص جناح اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية لا يؤمنون بالمصالح المشتركة لموظفي المصالح الاقتصادية لهم حب الزعامة و المسؤولية و خدمة الغير و أدركت كما أدرك كل الزملاء عبر المنتدى بأن هؤلاء الأشخاص لا يؤمنون بالنقابة المستقلة لأنهم بكل بساطة يخافون من المواجهة و يدركون بأنهم لا يمثلون شيء, عبر هذا المنتدى الموقر أدعوا زملائي عبر ربوع الوطن الانضمام إلى زملائهم و خاصة الجيل الجديد لتجسيد فكرة النقابة المستقلة بأفكار جديدة لا تؤمن بالغطاء النقابي المبني على الأنانية و حب الذات و خدمة الأشخاص, ولا وقفة وطنية تحت غطاء لقاء سطيف و إننا من هذا المنتدى الموقر ندعو كل أعضاء المكتب الوطني لتحضير وقفة وطنية تحت اسم النقابة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية.
كيف يمكن لنا لم الشمل و توحيد الصفوف و تطبيق ما اتفق عليه بلقاء سطيف ؟ إنها الخيبة و النكسة الكبرى بعد التصريح المغالط و المشفر لرئيس اللجنة الوطنية حيث انفرد بالمبادرة على قناة الشروق و تبنى الوقفات الولائية باسم التنظيم الذي ينشط له.
أقول لهؤلاء لقد انكشف المستور لنواياكم و اتضحت الأمور و لكم الحكم في الأيام القادمة و مما يزكي ما أقول و بالدليل كل الأمور تمر على ما يرام بالمؤسسات التربوية فأين المقاطعة و أين الإضراب و ما هي النتيجة؟ لكم الإجابة طبعا.لقد أجابتكم القاعدة بأنكم لا تمثلون إلا أنفسكم و مكاتبكم المعينة بصفة ارتجالية.إننا اليوم و بكل صدق و إخلاص نرفع أيدينا عن اتفاق سطيف و ستكون المبادرة بالدخول في وقفة وطنية بقرار من طرف المجلس الوطني للنقابة الوطنية ؛ و في نفس الوقت يتم حاليا جمع المحاضر الولائية للنقابة المستقلة و سيكون أول اجتماع تنسيقي بعد الامتحانات الرسمية ش.ت.م دورة جوان2013.—زملائي رواد المنتدى عليكم بالكتابة المبنية على الوحدة و تحقيق المشروع الجديد الذي هو أمل كل غيور على هذا السلك و لكم الحكم و التفكير الجاد و دمتم في خدمة الصالح العام .
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حاج بركابي
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 30/03/2013
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الخميس 30 مايو 2013, 16:37

لا فض فوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aiche1964
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: ردا على الزميل :ديش جيلالي   الخميس 30 مايو 2013, 18:01

هذه الحقيقة يازميلي التي يجب أن تقال لهولاء الإنتهازيين الذين يردون أن يسيرو هذه النقابة على طريقة عهد الحزب الواحد والقسمة في عهد الشادلي بن جديد رحمة الله عليه أي كل من يدخل نقابة المعلمين والأساتذة يجب أن يكون له هذف خاص إما يريد أن ينتدب في اللجنة الولائية للخدمات الإجتماعية أو يريد ترقية في مساره المهني وأما من له غيرة على هذا الإطار و يريد أن يعمل للمصلحة العامة فلاتجده إلا في النقابة الحرةومن صفات هؤلاء الإنتهازيين نجدهم دئما مع القوي والغريب في كل هذا فإنهم لم يستوعب الدرس نقابة المعلمين لاتدافع عن المقتصدين هناك شريحة كبيرة من أساتذة التعليم الأساسي سحبت الثقة من هاته النقابة التي لم تدافع عنهم ونسمع اليوم مجموعة من زملائنا سمحهم الله على إهانتهم لنا بطريقة غير مباشرة بعدما إنخرطو في نقابة المعلمين والأساتذة حتى أصبحنا اليوم أضحوكة أمام المعلمين والأساتذة أفضل أن لأستفيد من هذه المنحة وأسمح في كل حقوقي على الإنظمام والتنسيق مع هذه النقابة المعادية للموظفي التسيير المالي الله يهدي زملائي الذين أنخرطو مع نقابة المعلمين والأساتذة إلى الطريق والصحيح بالعودة القريبة إلى بيتهم الأصلي عوض المبيت عند أناس غرباء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djilou23



عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الخميس 30 مايو 2013, 18:57

هل حضرت في اجتماع سطيف؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djilou23



عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الخميس 30 مايو 2013, 19:10

لن تقوم قائمة لهذه الفئة ما دام فيها هذا الغلو و التكبر وكأنهم أعلى المسؤولين في الدولة ، كأن لا أحد يضاهيهم في معارفهم و مستواياتهم ، و الواقع المر فإنهم في ذيل تصنيف جميع أسلاك التربية ، نحن نتبارز هنا في المنتدى ونشتم ونسب بعضنا ، ونسمي بعضنا بالانتهازيين و الطماعين في مناصب في الخدمات الاجتماعية و الله عيب علينا ، فالذي يرى في النقابة المستقلة هي السبيل الامثل فلينشط ويناضل و يبادر من أجل التأسيس ، وهذه القناعة لا تعطي المسؤولية لصاحبها بأن يقزم ويعدم نضال الاخرين في النقابات الاخرى ، بل عليه المبادرة إلى اقناعه على أرض الواقع وليس مجرد عبارات رنانة في المنتدى ، انا منخرط في المنتدى منذ 22/06/2011 و لكن كنت أكتفى بالدخول و القراءة لكن هذه الأيام و جعني قلبي من هذا المستوى الذي وصلنا إليه من نقاش عقيم بدون أي نتيجة إلا توسيع فجوة الخلاف و التفرقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djamel_souf
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 401
تاريخ التسجيل : 09/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الخميس 30 مايو 2013, 19:32

djilou23 كتب:
لن تقوم قائمة لهذه الفئة ما دام فيها هذا الغلو و التكبر وكأنهم أعلى المسؤولين في الدولة ، كأن لا أحد يضاهيهم في معارفهم و مستواياتهم ، و الواقع المر فإنهم في ذيل تصنيف جميع أسلاك التربية ، نحن نتبارز هنا في المنتدى ونشتم ونسب بعضنا ، ونسمي بعضنا بالانتهازيين و الطماعين في مناصب في الخدمات الاجتماعية و الله عيب علينا ، فالذي يرى في النقابة المستقلة هي السبيل الامثل فلينشط ويناضل و يبادر من أجل التأسيس ، وهذه القناعة لا تعطي المسؤولية لصاحبها بأن يقزم ويعدم نضال الاخرين في النقابات الاخرى ، بل عليه المبادرة إلى اقناعه على أرض الواقع وليس مجرد عبارات رنانة في المنتدى ، انا منخرط في المنتدى منذ 22/06/2011 و لكن كنت أكتفى بالدخول و القراءة لكن هذه الأيام و جعني قلبي من هذا المستوى الذي وصلنا إليه من نقاش عقيم بدون أي نتيجة إلا توسيع فجوة الخلاف و التفرقة


هــذا هـو كــلام الـصــح , ربي يوفقنـا الى الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2420
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الخميس 30 مايو 2013, 20:02

كل ناجح له ألف تقليد . وتقليد الشكل سهل . أما المضمون . فمن المستحيل تقليده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصور
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 19/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الخميس 30 مايو 2013, 20:55

لى متى نبقى هكدا نعارض بعض لأسباب تافهة ً لا جدوى منها أي لا طائل أو فائدة منها والمفيد فقط هو الجدير باعتباره صالحاً وغير المفيد هو الطالح و نتوكل على الله.
ان ظهورهذه النقابات سوف تستخدم كغطاء لبعض الانتهازيين للوصول الى مأربهم الشخصية الضيقة وهي عمل فاشل تعمل على زيادة التفرقة في ما بيننا و المناضل الحقيقي هو من يناضل من اجل اسقاط الفاشل و لبس التمرد و تكوين نقابة اخرى هذه الاعتراضات لها ما يبررها في الواقع والحقيقة انه يتوجب إظهار هذه المعارضة لكي يمكن أن تدعم المناضل الحقيقي على الساحة و لهدا اغلبيتنا مثقلون بالإحباط من جدوى ظهور هده النقابات او بالاحرى المفرقات المثقوبة الميؤوس منها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9355
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الخميس 30 مايو 2013, 21:45

ياوووووووووووووووووووووو خافوا ربي
وأنصحكم بأن تكفوا عن ملاحقة بعضكم بعض وتتبع عثرات غيركم
الأخ ديش ذكر وقائع ملموسة لا جدال فيها ومن لهم الحق في الرد عليه هم من حضروا
اللقاء في سطيف هم من يفندوا أو يصدقوا
أرجو من الزملاء من أمثالي في القاعدة أن يحللوا هذا الكلام بعقل رصين وأن يتصلوا بزملائهم
ليتأكدوا من الخبر ثم بعد ذلك يردون ويكذبون وإن صح ما قال الأخ الفاضل فليحسموا أمرهم بترك هذه الزمر التي تبحث وتضطلع بمصالحها الشخصية الآنية لا غير
والله من وراء القصد



عدل سابقا من قبل الغريب في الجمعة 31 مايو 2013, 19:02 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djilou23



عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الخميس 30 مايو 2013, 22:22

أنا كنت حاضر في لقاء سطيف و كان لقاء أخوي و حماسي ، و تحدث جميع الحاضرين بكل شفافية وديمقراطية ، وهذا الذي يقول على جماعة Unpef إنتهازيين فهو مخطأ ، أولا لم يكن حاضرا ، ثانيا لم يكن هناك إتفاق بعدم القيام بأي لقاء تلفيزيوني ، و كان الاتفاق على خوض وقفات ولائية و تليها وقفة وطنية سيحدد تاريخها فيما بعد بعد استشارة الولايات ، و عقد ندوة صحفية مشتركة ، لقد تم القيام بالوقفة الولائية و الندوة الصحفية أما الوقفة الوطنية لم يبث فيها حاليا ، فأحترموا بعضكم ، و تتنابزوا بينكم بشتى النعوت ، عندما تقول على أحد انك انتهازي ، ما هو الذي أنتهزه منك ، يعني انت كنت ايضا تترصد الفرص لتنتهزه ، لنرفعوا مستوى التخاطب لإيجاد الحلول الناجعة ، و لتكن النقابة المستقلة و لكن لا تبقى حبيسة المنتديات وصفحات الواب نتشدق بها هنا ، دون أن يوضع لها أساس و لبنة متينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حاج بركابي
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 30/03/2013
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الخميس 30 مايو 2013, 22:31

لتكن النقابة المستقلة
يوضع لها أساس و لبنة متينة
لنرفع مستوى التخاطب لإيجاد الحلول الناجعة بكل شفافية وديمقراطية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الخميس 30 مايو 2013, 22:52

اين قاعدة النقابة المستقلة
اين المكتب الوطنى
اين المجلس الوطنى
اين محاضر الولايات
اين المؤتمر
اين الجمعية العامة
كيف تدخل فى وقفة وطنية بدون رخصة اواعتماد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djilou23



عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الخميس 30 مايو 2013, 22:58

صدقت أخي هرمنا النقابة المستقلة حاليا هي في بعض أذهان الزملاء ، لكنها فكرة جميلة فلتكن في أرض الواقع ، لا تترك على مستوى المنتديات و الأذهان ، فلتجسد
و تعقد الجمعيات العامة ، و ليعقد المؤتمر الوطني ، و لينصب المكتب الوطني و المجلس ، لكن ان نبقى مكتوفي الايدي و ننتظر ميلادها على الانترنات ، و ان لا نناضل في الاتجهات الأخرى فهذا ليس بالمنطق إطلاقا ، و ليكن الاخوة يناضلون في النقابات الأخرى ، فلينشط الأخرون في عقد الجمعيات العامة للنقابة الحرة ، والله بمجرد ان يتم توفر نصاب الولايات سيلتحق الجميع إليها ، أما ان ننتظر حتى يغيير زملائنا في النقابات الأخرى قناعتهم لكي يبادرو هم لتأسيس الحرة ، فهذا ليس منطق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الجمعة 31 مايو 2013, 00:46

يسر عائلة المصالح الاقتصادية ان تدعوكم الى حضوركم زفاف النقابات ugta.enpef.snte.snsf وذلك يوم 30/06/2013 بمقرها ......................... من اجل التوحيد ولم الشمل والدعوة عامة لكل موظفو المصالح
السهرة مهنية ومحنية
العاقبة لمن ياتوا بعدنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديش جيلالي
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 24/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الجمعة 31 مايو 2013, 10:22

[b] زملائي الاعزاء: السلام عليكم و بركاته و جمعة مباركة للجميع
بعدما كتبت ما قراتم اريد ان اجيب بعض الاخوة اللذين يريدون الحقيقة اخي الغريب شكرا لك و كن
على يقين بانني اقول الحقيقة لاغير كلامك صادق صدق ما كتبت.
و لاجيب الاخوة هرمنا و منصور وحاج بركابي و ambar 23-djilou23
اتفقت الجماعة بلقاء سطيف و اتفقوا على وقفات ولائية و التحضير لوقفة وطنية فقط لا غير.
اما بالنسبة للامتحانات الباكالوريا و شهادة التعليم المتوسط جناح اللجنة الوطنية
قرروا المقاطعة في حين الاخوة جناح النقابة الوطنية رفضوا المقاطعة وبعد المناقشة
و الحوار اتفقت الجماعة على عدم المقاطعة. كما اتفقت الجماعة كذلك على عقد ندوة
صحفية مع بعض و كان ذلك .اما مشروع النقابة المستقلة رفض من طرف جماعة
اللجنة الوطنية فقط.اذا السؤال المطروح اليكم عند تصريح الامين الوطني للجنة الوطنية على قناة الشروق
لم يتطرق بتاتا الى اتفاق سطيف و انفرد بتزكية مواقف unpef بخصوص المقاطعة و الاضرابات و غيرها
كان عليه الاتصال بزميله بوباحة و يتبنى التصريح جماعي امام قناة الشروق و لعلمكم بعد
التصريح اتصلت مباشرة بالاخ بوباحة هاتفيا فقلت ما هذا اجابني بكل صدق يااخي يتحمل
مسؤوليته و انتهت المهمة بعد ذلك اتصل زميل اخرالبشير بخدة بالاخ نواورية ورد عليه و قال له لم يعرض تدخلي كاملا على
القناة و طلبت الجماعة من الاخ نواورية التصحيح و استدراك المقال ووعدهم بذلك ولم يفعل الى يومنا
هذا و هنا نشك انها تعليمات فوقية منعته من ذلك و للاشارة.
اخواني لكم ان تعلموا هذه الحقيقة الا و هي يوم 2013.05.11 حين كان الاخوة مجتمعين بسطيف
قام الصادق دزيري رفقة لجنة المديرين و النظار بعقد لقاء مع وزير التربية شخصيا في حين قام بمرافقة
رئيس اللجنة و جماعته يوم 2013.02.07 الى مفتش عام بوزارة التربية الوطنية. لكم الحكم في ذلك.
و كذلك اخواني اذا اردتم الحقيقة نلتقي بالعاصمة انا و انتم و الاخ نواورية و بوباحة و كل المصاريف اتحملها انا شخصيا لانني اريد ان تصلكم الحقيقة لا الكلام الفارغ و لا العبارات و الشعارات
الرنانة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديش جيلالي
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 24/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الجمعة 31 مايو 2013, 10:50

الاخ djilou23 :
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك وبارك الله فيك على النصيحة
لكن يا اخي الكريم اكتب باسمك حتى اعرفك من انت
و لاباسم مستعار لانني بكل صدق انا لا اعترف بالاسماء
المستعارة و لا يهمني ما تكتب لانني لا اعرفك لان اسمك
هذا غير موجود بالقاموس العربي. شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djilou23



عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الجمعة 31 مايو 2013, 18:09

أنا إسمي مثل إسمك جيلالي ، و أنا كذلك لا أعرفك لكن يهمني ما تكتب أخي لأنك مقتصد و إهتمامات المقتصدين مشتركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djilou23



عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الجمعة 31 مايو 2013, 18:25

يا أخي طرحت عليك سؤال إن حضرت في لقاء سطيف لم تجبني ، لكن المهم الحاصل في اللقاء هو كمايلي :
1- الاتفاق على وقفة ولائية
2- ندوة صحفية
3- وقفة و طنية ، عدم الاتفاق في الدخول في الإضراب
المقاطعة : اونباف وافقوا على المقاطعة ، الإخوة في أوجيتيا لم يوافقوا كل واحد حر في قرارته
البيانات تم الاتفاق على ان تكون مستقلة كل واحد ببيانه
النقابة المستقلة : حرام عليك تأكد من معلوماتك ، او ممن أعطاك المعلومة ، كان هناك بعض الزملاء قالو ان الوقت ضيق لعقد الجمعيات العامة و حشد القاعدة ، في ضل الحراك الجاري في الساحة ، وقالو بالحرف الواحد فليكن المشروع و النضال في نفس الوقت ، وهذا ما جرى في لقاء سطيف و أنا مسؤول عن كلامي أمام الله و زملائي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9355
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الجمعة 31 مايو 2013, 19:12

ديش جيلالي كتب:
[b] زملائي الاعزاء: السلام عليكم و بركاته و جمعة مباركة للجميع
بعدما كتبت ما قراتم اريد ان اجيب بعض الاخوة اللذين يريدون الحقيقة اخي الغريب شكرا لك و كن
على يقين بانني اقول الحقيقة لاغير كلامك صادق صدق ما كتبت.
و لاجيب الاخوة هرمنا و منصور وحاج بركابي و ambar 23-djilou23
اتفقت الجماعة بلقاء سطيف و اتفقوا على وقفات ولائية و التحضير لوقفة وطنية فقط لا غير.
اما بالنسبة للامتحانات الباكالوريا و شهادة التعليم المتوسط جناح اللجنة الوطنية
قرروا المقاطعة في حين الاخوة جناح النقابة الوطنية رفضوا المقاطعة وبعد المناقشة
و الحوار اتفقت الجماعة على عدم المقاطعة. كما اتفقت الجماعة كذلك على عقد ندوة
صحفية مع بعض و كان ذلك .اما مشروع النقابة المستقلة رفض من طرف جماعة
اللجنة الوطنية فقط.اذا السؤال المطروح اليكم عند تصريح الامين الوطني للجنة الوطنية على قناة الشروق
لم يتطرق بتاتا الى اتفاق سطيف و انفرد بتزكية مواقف unpef بخصوص المقاطعة و الاضرابات و غيرها
كان عليه الاتصال بزميله بوباحة و يتبنى التصريح جماعي امام قناة الشروق و لعلمكم بعد
التصريح اتصلت مباشرة بالاخ بوباحة هاتفيا فقلت ما هذا اجابني بكل صدق يااخي يتحمل
مسؤوليته و انتهت المهمة بعد ذلك اتصل زميل اخرالبشير بخدة بالاخ نواورية ورد عليه و قال له لم يعرض تدخلي كاملا على
القناة و طلبت الجماعة من الاخ نواورية التصحيح و استدراك المقال ووعدهم بذلك ولم يفعل الى يومنا
هذا و هنا نشك انها تعليمات فوقية منعته من ذلك و للاشارة.
اخواني لكم ان تعلموا هذه الحقيقة الا و هي يوم 2013.05.11 حين كان الاخوة مجتمعين بسطيف
قام الصادق دزيري رفقة لجنة المديرين و النظار بعقد لقاء مع وزير التربية شخصيا في حين قام بمرافقة
رئيس اللجنة و جماعته يوم 2013.02.07 الى مفتش عام بوزارة التربية الوطنية. لكم الحكم في ذلك.
و كذلك اخواني اذا اردتم الحقيقة نلتقي بالعاصمة انا و انتم و الاخ نواورية و بوباحة و كل المصاريف اتحملها انا شخصيا لانني اريد ان تصلكم الحقيقة لا الكلام الفارغ و لا العبارات و الشعارات
الرنانة.


أخي ديش أحييك بتحية أهل الجنان وأشد على يديك إنك صادق في كلامك لأن ما جاء غلى لسان هو نقس الكلام الذي ذكر في البيان رقم 03
أخي ديش هناك من يريد أن يتسلق على رقاب زملائه وهم كثر وسوف يفشل الله مسعاهم ولن ينالوا ما يدبرون له بالليل
ثق أخي ديش بأن من يخون الأمانة سيفضحه الله ولو في عقر داره
أخي ديش إني أتوسم فيك الإخلاص والنية الصادقة وحب الخير للجماعة لذا لا تكثرت بما يقوله غيرك
ولا تلتفت لإدعاءاتهم المكشوفة والمفضوحة من طرف الجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MohamedZaime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 01/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الجمعة 31 مايو 2013, 19:23

نصدق من؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9355
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الجمعة 31 مايو 2013, 20:23

MohamedZaime كتب:
نصدق من؟
نصدق من هو أقرب للخبر اليقين وهو الأخ ديش لأنه عضو في المكتب الوطني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الجمعة 31 مايو 2013, 20:35

1. إخلاص النية لله عز وجل
2. وضوح الرسالة والأهداف للفريق
3. الوحدة والتماسك بين الأعضاء
4. سهولة الإتصال بين الأعضاء
5. وجود درجه عاليه من الثقة بين الأعضاء
6. سيادة جو من احترام وجهات النظر المتباينة بين أعضاء الفريق واعتبار الاختلاف في الرأي من العلامات الإيجابية لدى الفري
7. الحرص على الصفاء القلبي في حالة اختلاف الرأي وان لا يستدرجنا ذلك إلى ترك العمل أو العمل ضد بعضنا البعض
8. محاوله البحث على أرضيه مشتركه بين الأعضاء
9. العمل في جو مريح وغير رسمي قائم على المشاركة لا على التهديد, وقائم على التعاون للوصول إلى الهدف لا على المنافسة
10. سيادة الإقناع بدلاً من الإجبار كوسيلة للوصول إلى القرارات
11. محاوله الرفع من مستوى الفريق من حيث الكفاءات وتنميه المهارات
12. التزام الجميع بتنفيذ القرار
13. يعمل بإبداع
14. تحمل المسئولية من قبل الأعضاء
هذه النصائح من اجل العمل الجماعى لموظفوا المصالح الاقتصادية وذلك لبناء الوحدة ولم الشمل والتهدئة وعدم الانقسام وضد التفرقة ..............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djilou23



عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الجمعة 31 مايو 2013, 21:03

صدق من تشاء ، انت حر أنا نقلت ما دار في اللقاء بكل صدق و أمانة لأني كنت حاضرا ، فقضية الصدق فلك ان تصدق من تشاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديش جيلالي
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 24/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الجمعة 31 مايو 2013, 21:26

اخي djillou23 :
اشكرك على صراحتك و بارك الله فيك لكن والله ثم والله اقول لك الصراحة
انت لا تعرفني لكن تيقن بانك عندما نلتقي اثبت لك باننا التقينا اما بخصوص الاجتماع بسطيف
لم احضر حتى العاصمة لم احضر لماذا لانني بكل صدق و امانة اردت من خلال عدم حضوري
ان اكون محايد حتى لايقال بانني اريد ركوب الموجة.
وقد اتصل بي الاخ نواورية يوم لقاء العاصمة و قلت له اين انت فقال لي بانني بالشراقة
فقلت له اتصل ببوباحة و حينها قلت له انا لااحضر لي امور شخصية اي مرض.
واذا اردت الحقيقة وبعض الامور الاخرى هذا رقم هاتفي 0550146329.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديش جيلالي
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 24/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار   الجمعة 31 مايو 2013, 21:48

اخواني الافاضل :
لعلمكم ايضا كيف اتفقنا على التخطيط لعقد لقاء بين الاخوة المكتب الوطني
و الاخوة اعضاء اللجنة الوطنية اثناء لقاء اقبو ببجاية لدراسة ما جاء بالمحضر كما يقال
محضر العار بعد عودتنا صباحا كنت انا و الاخ حمزاوي و الاخ البشير و الاخ نوي الشيخ
من افلو ولاية الاغواط لم يكن معنا بالسيارة قلنا نقوم بهذه المبادرة عند وصولي الى تلمسان
اتصلت بالاخ نواورية و قبل الفكرة و اتصلت كذلك بالاخ بوباحة و طلب مني ان اعطيه
الوقت و قال لي لا اتصرف بمفردي لان هذا عمل جماعي و علي ان استشير الزملاء
و كان ذلك طبعا و بعدها اتصل بي و وافق على اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المشروع الجديد و اصحاب حب الذات و الاختفاء وراء الستار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: