منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موضوع جديد بعيد عن الصراع النقابي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منصور
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 19/02/2012

مُساهمةموضوع: موضوع جديد بعيد عن الصراع النقابي    الخميس 30 مايو 2013, 23:01

من المؤكد ان لكل منكم رأيه وله وجهة نظره ومن الصعب تطابق وجهات النظر والاراء في كل شيء ونحن هنا اخوة و زملاء يجمعنا هذا المنتدى الرائع لنستفيد من بعضنا ولذلك اردت ان اخذ ارائكم حول بعض الامور التي تتعلق بمواضيعنا ومشاركاتنا وردودنا على بعضنا كي نحاول من خلال هذا النقاش تحقيق رغبات الجميع منا وتقريب وجهات النظر بيننا ومعرفة كل عضو مايرغبه العضو الاخر و التقليص من التجريح لبعضنا والتقرب أكثر لبعضنا ومعرفة بعضنا حقيقة و ليس خيالا لتكوين صداقة حقيقية ربما نستفيد منها مستقبلا في حياتنا اليومية و كأبسط مثال ربما يقع احد منا في مشكل ما في منطقة يحتاج الى مساعدة على الاقل يتصل بزميله لمساعدته على قدر المستطاع كما يبدو لي ربما بها نلم شمل هده الفئة و نؤثر على بعض اكثر ما رأيكم في :
1- اعلان كل عضو عن هويته الحقيقية
2- وضع ارقام الهاتف للاتصال مع بعضنا
3- العنوان
و كما يقول المثل معرفة الرجال كنوز ( خير من المنحة البيداغوجية ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حاج بركابي
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 30/03/2013
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: موضوع جديد بعيد عن الصراع النقابي    الخميس 30 مايو 2013, 23:13

معرفة الرجال كنوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصور
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 19/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: موضوع جديد بعيد عن الصراع النقابي    الخميس 30 مايو 2013, 23:16

الله اعلم راني فهمتك يا الحاج يا خويا كيما قالها بن علي فهمتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aekrim
مرشح
مرشح


عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 28/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع جديد بعيد عن الصراع النقابي    الخميس 30 مايو 2013, 23:26

السلام عليكم
فكرة رائعة و قد كانت تدور في خاطري سابقا
لم لا يتم التواصل مع بعضنا بالصوت و الصورة كالسكايب مثلا و نوفر على أنفسنا الكتابة وراء الأجهزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: موضوع جديد بعيد عن الصراع النقابي    الجمعة 31 مايو 2013, 00:43

يسر عائلة المصالح الاقتصادية ان تدعوكم الى حضوركم زفاف النقابات ugta.enpef.snte.snsf وذلك يوم 30/06/2013 بمقرها ......................... من اجل التوحيد ولم الشمل والدعوة عامة لكل موظفو المصالح
السهرة مهنية ومحنية
العاقبة لمن ياتوا بعدنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضوع جديد بعيد عن الصراع النقابي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: