منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضرب الصفوف أشد وأقسى من ضرب السيوف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamedsalah
ملازم
ملازم


عدد المساهمات : 840
تاريخ التسجيل : 11/10/2011

مُساهمةموضوع: ضرب الصفوف أشد وأقسى من ضرب السيوف    السبت 01 يونيو 2013, 19:37

من خلخل صفوفنا عن قصد وبسوء نية يتحمل مسؤوليته .
من افشل إضرابنا عن قصد وبسوء نية يتحمل مسؤوليتة .
من باع قضيتنا من أجل مصالحه الشخصية يتحمل مسؤوليته .
من لم يشارك في الوقفات الولائية والوطنية دون عذر قاهر يتحمل مسؤوليته .
من يحاول بالتلميح أو بالتجريح ضرب وحدة الصف يتحمل مسؤوليته .
اللهم لطفك عفوك وعافيتك .
وفقنا الله جميعا لما فيه الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aiche1964
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: ردا على زميلي mohamedsalah   السبت 01 يونيو 2013, 19:56

هذه هي الحقيقة الذين لايردون تقبلها وكما يقول المثل الشعبي بناء مسكن يستغرق شهور وسنين ولكن تهديمه لايستغرق إلا ساعات كلامي هذا ينطبق على هؤلاء الزملاء الذين مازلو يدافعون على هاته النقابة التي ليست لنا أي علاقة تربطنا معهم لولا نظرتهم القصيرة للمستقبل ماذا أستفادو من هذه العملية إلا الإهانة والتابعية ونشتيت نقابة موظفي المصالح الإقتصادية وهل تستطيع أي من هاته النقابات إعادة حشد العدد الهائل من زملائنا أثناء الوقفات الإحتجاجية أمام وزارة التربية بهذه العقلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضرب الصفوف أشد وأقسى من ضرب السيوف    السبت 01 يونيو 2013, 20:28

السلام عليكم و رحمة الله
إذا كنتم تتكلمون عــن الإخوة الذيــن إلتحقوا بنقابة unpef...و snte و حتى لا نظلم الناس إلتحاقهم كان نتيجــة و ليس سبب مآسينا....و إذا لم نسرع جميعا في لم الصفوف من جديد الهوة تتعمــق يوم بعد يوم.
إخوتي يجب علينا أن نوحد ولا أن نفرق و أن نتهم الناس بالباطل لأن فيهم الكثير ممن هو مستعد أن يناضل في بوتقة واحدة تجمعنا كلنا و لكنه لم يجد.....
مجرد رأي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdou
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 28/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: ضرب الصفوف أشد وأقسى من ضرب السيوف    السبت 01 يونيو 2013, 20:38

أصبت أخي محمد..
ـنعم الرأي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ضرب الصفوف أشد وأقسى من ضرب السيوف    السبت 01 يونيو 2013, 20:50

أخي عبدو
الصورة واضحة من كل الزوايا و من الخطأ أن نركز على زاوية واحدة منها ونترك الباقي....نعم يجب علنا كلنا أن نوحد جهودنا على أن نقطع الطريق على هاتين الــنـفايـتـين لأنهم سيستنزفان قوتنا في المستقبل القريب هذا من جهة ومن جهة أخرى يجب علينا الإسراع في إنشاء نقابتنا التي نتمنى أن توحدنا كلنا....
مجرد رأي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضرب الصفوف أشد وأقسى من ضرب السيوف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: