السلام عليكم احبتي......سؤالي هذا هو كالاتي :
- هل بطاقات المخزون لمخزن الادوات المكتبية يكون حسب بنود الميزانية ام انه يكون حسب نوع المادة
مثال توضيحي : ram de papier قد نشتريها من البند 24 لمواد السحب....وقد نشتريها من البند 25 لاستعمال الادارة ...وبالتالي اذا استعملنا بطاقات المخزون حسب بنود الميزانية فيكون علينا وضع بطاقتي مخزون للاوراق وهذا قد يكون صعب نوعا ما ومتعب .....وفي مثل هذه الحالة لانحتاج الى مخزني ليسير المخزن بال اى مقتصد......اما ان كانت حسب المادة فنعمل بطاقة مخزون واحدة للورق ...اي انه عندما تدخل المخزن تجد مثلا 50ram de papier وفقط لاتستطيع ان تعرفها ان كانت من 25 او 24 وبالتالي هناك ثغرة لان ناخذ الاوراق من 24 (مواد السحب ) ونستعملها في البند 25 (استعمال الادارة)
وهذا يضع المقتصد في حالة مريحة للتسيير ........
--- ارجوكم تفاعلوا معنا في الموضوع حتى تعم الفائدة اكثر...................