منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نورهان



عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 13/04/2013

مُساهمةموضوع: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الجمعة 20 سبتمبر 2013, 20:21

ما هي الشروط اللازم توفرها لصرف المبلغ الخاص باصلاح السطوح والتدفئة اي هل يجب احضار مختص في هذه الاعمال ام المؤسسة تشتري المواد والوسائل اللازمة والعمال يقومون بهذه الاصلاحات ارجو التوضيح وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم



عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الجمعة 20 سبتمبر 2013, 20:32

يجب على المدير مراسلة مصلحة البرمجة المتابعة في هذا الشأن لأنه عادة كانت تدخل سواء في إطار الإصلاحات الكبرى أو مشاريع التهيئة من طرف مديرية البناء و التعمير للولاية لذا على الوصاية الفصل في الموضوع

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chakif
عريف
عريف


عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 04/05/2012

مُساهمةموضوع: توضيح   السبت 21 سبتمبر 2013, 14:04

السلام عليكم: اظن ان التعامل مع هذه المبالغ يكون مثل البنود الاخرى لان هذه المبالغ تم تدوينها في البند 271 وبالتالي لادخل للبرمجة والمتابعة في هذه القضية زيادة على ذلك هذه المبالغ تم منحها لجميع المؤسسات وذلك وفق المنشور الوزاري الخاص بمشروع الميزانية 2013 اما بخصوص من يقوم بهذا العمل مختص ام عمال المؤسسة فانا براي الخاص وعندما يكون هناك عامل لديه الخبرة الكافية فسالجأ الى الراي الثاني اما الصلاحات والترميمات فهي موضوع آخر والله اعلم
وفق الله الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9355
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   السبت 21 سبتمبر 2013, 18:42

نورهان كتب:
ما هي الشروط اللازم توفرها لصرف المبلغ الخاص باصلاح السطوح والتدفئة اي هل يجب احضار مختص في هذه الاعمال ام المؤسسة تشتري المواد والوسائل اللازمة والعمال يقومون بهذه الاصلاحات ارجو التوضيح وشكرا
لقد منخت الوزارة هذه المبالغ للأغراض التي جاء بها منشور إنجاز الميزانية سنة 2013 لتدارك وإيجاد بعض الخلول لما تعانيه المؤسسات كافة من تسرب المياه من سطوخ الأقسام وتخطل المدقئات  ولقد تم رصد هذا المبلغ بالبند 271
من هذا المنطلق من كانت له القدرة على التكفل به محليا أي دون اللجوء للمقاولين فليفعل ومن لم يستطيع فليلجأ للمقاولين المتخصصين هذا كل ما في الأمر
أما المؤسسات الجديدة التي لم يطرخ لها إشكال تهري السطوخ أو التدفئة فلا يتركها تذهب دون الإستفادة منها في أغراض أخرى لأن الوزارة منحت هذه الإعانة ضمن إعانة التسيير

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورهان



عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 13/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   السبت 21 سبتمبر 2013, 20:00

ارجو من السادة الكرام التوضيح اكثر من فضلكم وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouad
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 13/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الأحد 22 سبتمبر 2013, 17:58

انا من راى الزميل شقيف .........اما الغريب ، ربما انت غريب حقا عن القطاع : من قال لك ان المؤسسات الجديدة سطوحها غير مهترئة ؟؟؟؟؟ ..........المؤسسة التي انا فيها جديدة .........و تسرب الماء من جميع النواحي .......من الاسطح ومن النوافذ غير المطابقة للمواصفات .........كل هذا قبل تدشينها من طرف مدير التربية .......ثم بقي المقاول يؤجل ويؤجل تصليح الاعطاب ...........الى ان مضت المدة القانونية لتصليحها من طرفه .......و عندما كتبنا تقريرا الى المديرية عن وضعية المؤسسة الجديدة والقديمة في نفس الوقت ...........جاء السيد المقاول يحمل ذلك التقرير في يده وأحرقه امامي .........................مارأيك يا سيدة فادمر 31 في هذا ............ربما انتم في الغرب تعملون بالقوانين ،اما نحن في العاصمة .........فكأننا في تكساس الامريكية او غابة الامازون .......نتلقى التهديد من كل واحد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9355
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الإثنين 23 سبتمبر 2013, 19:53

mouad كتب:
انا من راى الزميل شقيف .........اما الغريب ، ربما انت غريب حقا عن القطاع : من قال لك ان المؤسسات الجديدة سطوحها غير مهترئة ؟؟؟؟؟ ..........المؤسسة التي انا فيها جديدة .........و تسرب الماء من جميع النواحي .......من الاسطح ومن النوافذ غير المطابقة للمواصفات .........كل هذا قبل تدشينها من طرف مدير التربية .......ثم بقي المقاول يؤجل ويؤجل تصليح الاعطاب ...........الى ان مضت المدة القانونية لتصليحها من طرفه .......و عندما كتبنا تقريرا الى المديرية عن وضعية المؤسسة الجديدة والقديمة في نفس الوقت ...........جاء السيد المقاول يحمل ذلك التقرير في يده وأحرقه امامي .........................مارأيك يا سيدة فادمر 31 في هذا ............ربما انتم في الغرب تعملون بالقوانين ،اما نحن في العاصمة .........فكأننا في تكساس الامريكية او غابة الامازون .......نتلقى التهديد من كل واحد .
الأخت mouad أنا لست غريب عن القطاع بل الكلام الذي ذكرتينه غريب نوعا ما لأن مؤسستكم جديدة ومهترئة إنه شيء محير
أريد أن أطرح منحت لكل المؤسسات دون إستثناء جديدة أو قديمة حتى التي فتحت أبوابها سنة 2012 وأن الوزارة تعرف أن المؤسسات الجديدة لا تحتاج لصيانة أسطح الأقسام و الإدارة والمرافق الأخرة وبالتالي هل الوزارة لا تعي ما تفعل
لو كانت تقصد المؤسسات القديمة لحددت سقفا محددا أكثر من 10 سنوات على أقصى تقدير

2- إعانة التسيير التي منحت للمؤسسات هي حق للمؤسسات لتسيير مصالحها ولكن الوزارة أرادت من خلال المنشو إعطاء أهمية لجانب صيانة السطوح والتدفئة ولم تتطرق في المنشور إلى إلزام المؤسسات بصرف هذا المبلغ في الغرض التي ذكرت أو إرجاعه عندما لا تكون بحاجة إليه
3- لو كانت الوزارة تريد أن تخصص هذه المبالغ لإصلاح السطوح والتدفئة لفتحت فقرة في هذا الشأن كما فعلت عندما منحت مبلغ حاص بحط الأنترنات

من هذا المنطلق حسب رأيي المتواضع إن لم تكون السطوخ والتدفئة في حاجة ماسة للإصلاح علينا بإستعمالها لأغراض أخرى والله أعلم


_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2364
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الإثنين 23 سبتمبر 2013, 20:40

جاء السيد المقاول يحمل ذلك التقرير في يده وأحرقه امامي .........................مارأيك يا سيدة فادمر 31 في هذا ............ربما انتم في الغرب تعملون بالقوانين ،اما نحن في العاصمة .........فكأننا في تكساس الامريكية او غابة الامازون .......نتلقى التهديد من كل واحد .

لقد أغضبتني سيدة معاذ ، كيف تمكنتي من السكوت على أمر كهذا ، لا أصدق ، لو كنت مكانك لدفع ثمن ذلك غاليا و بالقانون و لكان أكل رخصة المقاول التي لديه دون ملح

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouad
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 13/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الإثنين 23 سبتمبر 2013, 21:10

سيدة فادمر 31 ...كنت متربصة ....والمدير كذلك جديد وغير مرسم ...و يرتعش من خياله .......أما المقاول فهو صهر مدير التربية ..........ما رأيك ؟؟؟؟
ولكنني فعلت ما بوسعي و حسب ما يخوله لي القانون .............وبما أن مدير التربية جاء ودشن الثانوية ورآها جيدا ...........هذا يعني أنه جد مسرور بإنجازات صهره ...............


ولكن المثل يقول : إن لم تستح فافعل ما شئت ....لآن هذا المقاول الشرس...لذي يريد ان يلتهم كل ما يأتي في طريقه ......وبدون خجل جاء ليعرض علينا تصليح السقف بعد ان سمع بالمنشور ............ونحن في مديريتنا .......ليس لنا حق رفض المقاولين الذين ترغمنا عليهم المديرية أو الوزارة .......صدقيني ......ليس لي أي صالح في سرد هذه التفاصيل ولكن .........لكي تقدروا حجم المشاكل التي تحيط بنا هنا في عاصمة الذل و التخلف ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2364
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الإثنين 23 سبتمبر 2013, 21:34

و ليكن حتى صهر الرئيس  هذه ارواح ابنائنا و موظفي المؤسسة ،كان يجب ان تتصلي بالمصالح التقنية ctc  " لا أذكر اسم المصلحة بالعربية " ليعاينوا الاعمال و صدقيني إذا وجدوا شيئا غير مطابق لن يرحموه  و لا تقولي أنكم ستتعاملون معه ثانية ثم من قال ليس لكم الحق في رفض المقاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouad
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 13/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الإثنين 23 سبتمبر 2013, 23:27

سيدة فادمر 31 ..........لقد نسيت حكاية توقيفي لمدة شهرين ؟؟؟؟؟؟؟.........ما هو السبب في رأيك ؟؟؟؟.........صدقيني .....انا اعمل في المؤسسة ..........و دبر لي اهمال منصب ......وفبركت القضية ........ووووووووووو.............واليوم انا بنفسي أفكر في الاستقالة .....لآنه مع كل احتراماتي .......وانا لا اقصد احدا بعينه ...........إنه وسط أقل ما يقال عنه .......وسخ .........نسأل الله عز وجل ان لا تنتقل عدوى العاصمة الى الولايات الاخرى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2364
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الإثنين 23 سبتمبر 2013, 23:50

ربما سوف نخرج عن الموضوع قليلا ، و لكن لدي سؤال : هل تعلمت من هذه التجربة ؟ هل وقفت مع نفسك و حاسبتها أين أخطاتي و أعطيت الفرصة للجهلاء يفبركون لك هذا الشرك ؟ و الأهم هل تعلمت من هذه التجربة ؟ لقد مررت في بداياتي لوقت عصيب خرجت من مؤسسة تربوية بعمليتين جراحيتين و كدت افقد عقلي حتى انني فكرت في قتل المدير ، فدعوت الله " اللهم عليك به فإنه لا يعجزك " ليلا نهارا حتى جاء الفرج و هربت من ذلك الجحيم حامدة الله انني خرجت منه بكامل قوايا العقلية و تعلمين شيئا رب ضارة نافعة ، جعلتني هذه التجربة أكثر صلابة و اذا صح التعبير من اشرس المقتصدات في الولاية ، تعلمت أنه يجب أن اعمل و أقوم بمهامي كي لا يجد أحد حجة ضدي ،و ان أحيط نفسي بالنصوص و القوانين كي أستطيع أن أدافع عن نفسي في حالة تجرأ علي أحد .
فلا تيأسي و سلحي نفسك بالعمل و النصوص و الايمان بالرسالة التي تؤدينها و سوف ترين كيف أن الله لا يخيبك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouad
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 13/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الثلاثاء 24 سبتمبر 2013, 00:38

شكرا جزيلا على النصيحة وعلى الصدر الرحب .......يا أماه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
minoucha26



عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 21/04/2013
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الإثنين 02 ديسمبر 2013, 21:28

فيما يخص مبلغ 100.000.00 دج الخاصة بالسطوح فقد اتصلت ب 4 مقاولين و لا أحد منهم وافق على العمل
و ذلك لكون هذا المبلغ لا يكفي بتاتا رغم أن المؤسسة لم يمض على إنشائها 5 سنوات إلا أن السطوح اهترءت تماما
لم أجد ما أرقع به فتركتها
و سؤالي هل يمكن أن نشتري بهذا المبلغ les goutiers و يركبها قيم المؤسسة كونها تابعة للسطوح؟
أفيدوني جزاكم الله خيرا لكون السنة على مشارف الانتهاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقتصد الهضاب
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 26/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الأحد 08 ديسمبر 2013, 15:10

بنسبة للمؤسسة التي اعمل فيها لاتوجد فيها مشكل السطوح ولاكن هناك مشكل التدفئة حيث نعاني من البرد ولاتوجد مدافىء وهذا الاعتماد مخصص للاصلاح التدفئة وعليه سوف يبقي هذا الاعتماد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benhenni
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 548
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الخميس 23 يناير 2014, 14:58

الحكمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sofiene_1998



عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 26/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الأربعاء 12 مارس 2014, 15:28

يا سيادة المقتصدين عبر التراب الوطني كونكم لاشيء لا تعرفون شيئ الا نقل المعلومات من سجل الى سجل فقط و تتباهون انكم تعرفون المحاسبة حق المعرفة. اين درستم و اين تكونتم في المحاسبة النظرية المحاسبة العمومية.......................................؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sofiene_1998



عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 26/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الأربعاء 12 مارس 2014, 15:31

تعرفون اللوبيا فقط والمربى وستيلو دخل وستيلو خرج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rosemeri



عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 05/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الأربعاء 12 مارس 2014, 18:30

الله يهدي ما خلق و يثبت العقل و االدين
ربي يشافيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9355
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الأربعاء 12 مارس 2014, 20:18

Sofiene_1998 كتب:
يا سيادة المقتصدين عبر التراب الوطني كونكم لاشيء لا تعرفون شيئ الا نقل المعلومات من سجل الى سجل فقط و تتباهون انكم تعرفون المحاسبة حق المعرفة. اين درستم و اين تكونتم في المحاسبة النظرية المحاسبة العمومية.......................................؟

حسب تفحصي لموضوعك وأسلوب الكتابة كأنك لم تقرأ ، أخطاء تلو الأخطاء وأسلوب ركيك لحد الأط......
وإني متأكد بأنك لست مقتصدا ولا تنتمي لشريحتهم التي أعتز وأفتخز بأننب منهم لأنهم من طينة الأخيار والنزهاء والقواد
أما أنت أظنك من قوم يعادون المقتصدين إلا لأننا أشاوس وأنت من البقر الوحشي الذي لا يمت للبقر بصلة .
أنصحك قبل أن تتحدث عن المقتصد يجب عليك أن تتعلم أبجاديات القراءة حتى تستطيع معرفة أبجديات المحاسبة كما ذكرت في مداخلاتك .
كما أنصحك أن تبتعد عن طيفنا ولا تقترب منه قد تحرق بلهيب نيراننا .
عليك بطلب الصفح إن كنت موجود قبل أن تغادر لأن قلوبنا لا تضمر الحقد لأحد ولكن لن نتسامح مع من يتطاول علينا مهما سطوته

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الأربعاء 12 مارس 2014, 20:39

ملءى السنابل تنحنين تواضعا والفارغات رؤوسهن شوامخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9355
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   الأربعاء 12 مارس 2014, 21:03

Sofiene_1998 كتب:
تعرفون اللوبيا فقط والمربى وستيلو دخل وستيلو خرج



إذا كنت تكن الضغينة لأهل البيت فعليك مغادرة البيت حالا إن كانت لك الأنفة والرجولة

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
irema



عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 24/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   السبت 26 أبريل 2014, 18:44

هل ندرج هذه السنة 2014 في مشروع الميزانية مبلغ 100.000.00 و 150.000.00 خاص بالكتمة و تدفئة المركزية ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9355
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   السبت 26 أبريل 2014, 19:00

irema كتب:
هل ندرج هذه السنة 2014 في مشروع الميزانية مبلغ 100.000.00  و 150.000.00 خاص بالكتمة و تدفئة المركزية ؟؟؟؟؟


لا ندرج هذه السنة أختي الكريمة الميزانية 2014 مبلغ 100.000.00 و 150.000.00 خاص بالكتمة و تدفئة المركزية بل هناك جديد لقد تم تخصيص مبلغ 200.000.00 لكل مؤسسة تربوية نسجله في البند 271 فقرة صيانة وتصليح entretien et réparation

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
irema



عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 24/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة   السبت 26 أبريل 2014, 19:04

شكرا أخــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف نصرف الاعتماد الخاص باصلاح السطوح والتدفئة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم المهني :: منتدى النفقات-
انتقل الى: