منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجيل الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: الجيل الجديد    الأربعاء 25 سبتمبر 2013, 20:31

زملائى اخوانى اخواتى فى الاسلام وفى المحنة والمهنة لموا جميعا الى توحيد الصفوف ونحى ذكرى 15/03/2011 فى الايام المقبلة واختاروا الشهر واليوم والساعة وموعدنا بالجزائر العاصمة واننى احمل المسؤولية للجيل الجديد امام الله والتاريخ فى الركود والانبطاح ولااطيل فى الكتابة فلاش فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aekrim
مرشح
مرشح


عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 28/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    السبت 28 سبتمبر 2013, 17:05

الجيل خارج مجال التغطية
وجدوا القطاع معفن .. فهل يمكنهم إصلاح ما أفسد الدهر !!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 2203
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    السبت 28 سبتمبر 2013, 18:30

aekrim كتب:
الجيل خارج مجال التغطية
وجدوا القطاع معفن .. فهل يمكنهم إصلاح ما أفسد الدهر !!

بل هم المستقبل الزاهر
كيف لا يكونون وهم م فتية مزودون بالمعرفية العلمية وخريجو الجامعات

_________________
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouad
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 13/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    السبت 28 سبتمبر 2013, 20:32

للأسف هذه المهنة لم تكن في مستوى طموحاتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    السبت 28 سبتمبر 2013, 22:22

من كنا كنتم عسل فى جباحه ومن رحنا رحنا وليتوا زبل فى مراحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2369
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    الأحد 29 سبتمبر 2013, 20:10

هرمنا كتب:
من كنا كنتم  عسل فى جباحه  ومن رحنا رحنا وليتوا زبل فى مراحه

هناك أزمة تواصل لا أظن أن الجيل الجديد يفهم هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    الأحد 29 سبتمبر 2013, 21:08

السلام عليكم:
عندما تتحدثون عن الجيل الجديد , نسأل اولا ماذا ترك لنا الاولون..........
اما عن الجيل الجديد فهو تحضيل حاصل .ففرص العمل قليلة ومن يجد فرصة يتمسك بها لانه ان ضيعها فلن تتاح مرة اخرى , اما في وقتكم فكانت فكانت فرص العمل كثيرة ومن يختار هذه الوظيفة تكون بارادته فكيف تساوي من اختار شيئا ومن فرض عليه....................
والنضال مستمررررررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouldizaidi
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 08/12/2011

مُساهمةموضوع: الطيور على اشكالها تقع   الأحد 29 سبتمبر 2013, 21:10

الجيل الجديد بمن يقتدي لقد شاهد بام عينيه تخاذل من سيقتدي بهم فلا لوم عليه
لذا اقول تقع الطيور علىاشكالها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    الأحد 29 سبتمبر 2013, 21:29

لا أرمي المنشفة ما دمت حيا وأعلم أنك هناك ترارس لا يقبلون الحقرة ولا يتراجعون عن نضالهم
أما الشباب فيجب أن ينطلقوا على هدى الشيوخ الذين هم على ما عاهدوا الله عليه وما بدلوا تبديلا
يد واحدة ضد الحقرة والاقصاء ومعا ننطلق من جديد على أساس سقف مطالب 15.3.2011 وإعادة فتح الاضراب الذي علقناه
لكم يا زملائي في غزوة أحد خير عبرة لمن كان له قلب وعقل سديد
ربنا عليك توكلنا وإليك أنبنا وإليك المصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    الأحد 29 سبتمبر 2013, 21:35

من انتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2369
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    الأحد 29 سبتمبر 2013, 21:37

زرعوا فأكلنا و نزرع ليأكلوا
يجب تقبل التاريخ بسلبياته قبل ايجابياته

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    الأحد 29 سبتمبر 2013, 21:42

ماذا زرعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2369
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    الأحد 29 سبتمبر 2013, 21:45

اطلع على تاريخ المصالح الاقتصادية تعرف ماذا زرعوا و جنينا نحن مع احترامنا لمجهوداتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    الأحد 29 سبتمبر 2013, 21:59

كل مااسمعه ومااراه عكس ماتقول......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    الأحد 29 سبتمبر 2013, 21:59

كل مااسمعه ومااراه عكس ماتقول......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9357
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    الأحد 29 سبتمبر 2013, 22:12

Abderazak كتب:
كل مااسمعه ومااراه عكس ماتقول......................
إنك متشائم لحد القمالة
أحي الفاضل الجيد السابق عمل ما في وسعه وأكثر أتدري لماذا ؟
لأن في وقتهم لم تكون لديهم التعددية النقابية بل كانت لهم نقابة هرمنا لا غير وهذه النقابة كانت ممسكة بالخيوط
الجيل السابق لم تتيح لهم فرضة التعبير عن رأيهم لأن كان كل من يضرب فهو ضد نهج الحكم
الجيل السابق كانت له صولة وجولة وسطوة فقد كان راتبه أكثر بكثير من راتب الأستاذ
الجيل السابق كان يحشاه المدير وحاشيته وكان يتلعثم الأستاذ عندما يحاوره ومان المحيط الخارجي يوقره وبجله وهذه إعترافات الجميع
أخي الفاضل والله العطيم لن نستطيع مهما فعلنا ومهما نفعل أن نصل مستوى الجيل الذي سلقنا
أنا أحيي أسلافي وأقف بكل تواضع لهم لأنهم حدموا التربية بحق وحقيقة وكانت كل الأطر تحترمهم
لذا لا نعيب غيرنا والعيب فينا


_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2369
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    الأحد 29 سبتمبر 2013, 22:22

خمس سنوات لا تكفي لتعرف تاريخ المصالح الاقتصادية لأنك دخلت السلك و هو في فترة تذبذبه قبل ركوده فلا اعتبر هذه القترة سقوطا إنما هي فترة خمول و أنا على يقين من نهضته . لست من الجيل القديم و لست أيضا من الجيل الجديد و لكني أأكد لك أني شهدت ولادة التنسيقية الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية في زيرالدا دون ان احضر طبعا و لدي ملف كامل عن الاجتماع الذي كان نقطة انطلاق النضال الذي تدعو اليه كما لدي قرص مضغوط به معلومات عن هذه الانطلاقة الميمونة و صور الزملاء الذين كان لهم شرف الدفاع عن هذا السلك منهم من قضى نحبه و منهم من ينتظر
و في فترة ضعف التنسيقية كيف أن لجنة المتابعة أخدت المشعل و اكملت المسيرة ألى ان تكون المكتب الذي اوصل صوتنا و قضيتنا الى اعلى مستوى بالاضافة الى الاعلام الذي لم يكن يعلم من هو المقتصد ، زميلي الكريم هذا مختصر فقط لنضال الجيل القديم ، و الايام سوف ترينا ماذا سيفعل الجيل الجديد  
 

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouad
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 13/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    الأحد 29 سبتمبر 2013, 22:30

الجيل الجديد ما عندوش وين يقيل الزاوش ........والمثل يقول اللي عمرو ما ربح .....ما عندو ما يخسر ...........و جزائر العزة والكرامة انتوما لحقتو بيها ، أما احنا .فالكرامة راهم يوزعو فيها بالمعريفة ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    الأحد 29 سبتمبر 2013, 22:44

سيدى اننى من الجيل القديم وافتخر بذلك لاننا بنينا اسس النفابة رغم الحصار المفروض علينا تحت غطاء لوجيتيا وكونا جيل لايهاب او يخاف وكانت اول وقفة وطنية مجلس الحكومة فى سنة 1991 وتحصنا على حقوقنا انذاك وبعد الاختفاء لمدة معينة نظرا لتلك الظروف العصيبة امنيا واقتصاديا وسياسيا ثم عدنا للميدان وكون لجنة ببجاية ثم لجنة تنسيقية فى اخر المطاف التى وحدت جميع اطياف المصالح الاقتصادية وقد طاف علينا خذير وبوجمعة ومحيوز فى اخر مرة للتحضير ليوم 15/03/2011 والذى كان اليوم الحاسم للحصول على بعض الامتيازات ................ ومشكورين جميع الزملاء على نضالهم فى العالنية وفى الخفاء ماديا ومعنويا ....... اذكروا الذين سابقوكم بالمحاسن لقد شرفوا المهنة بكل امتياز ... ولاندخل فى التفاصيل اكثر كيف كان التسيير وشان المسير المالى وسنة 2002 بدات قمم المسير فى السقوط بالقوانين الجديدة والخوف من التلميذ اكثر من الموظف الى حد الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    الإثنين 30 سبتمبر 2013, 19:15

السلام عليكم:
تحية خاصة لاعضاء لجنة المتابعة وبعد:
انا لاانكر فضل الزملاء من سبقونا في المهنة ولهم كل التحية والتقدير ولكن يجب ان لانخلط بين العمل النقابي والعمل المهني، فالعمل النقابي ايمان بالمطالب وصبر على البلاء وحنكة في الحوار وقدرة على المواجهة وهذه الصفات لايمكن ان تكون في جميع موظفي المصالح الاقتصادية ،ولكن شهدتها في رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه وتحملو المسؤولية منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر,,,,,,,,
اما عن مداخلاتي السابقة انما اردت ان اقول:
ان الجيل الجديد لم يجد وعاء نقابي كافي ومهيكل ولائيا ولم يجد من ياخذ بيده ،حتى انه يجد نفسه غريبا بين زملائه لانه وبكل صراحة منطق التفكير قد تغير والطموحات تبدلت وهذه حتمية الكون
اقول هذا الكلام لان اعيشه يوميا وبدون مزايدة حضرت جميع الوقفات بالجزائر العاصمة وكم احزنني كثيرا ماحدث في وقفة 8مارس اين تم اعتقال اكثر من200زميل وكان فيهم من بلغ الخمسين ولكن كما قلت ان الايمان بقضيته جعلته يتحدى الصعاب,
ارجوا ان اكون قد وضحت فكرتي ومعذرة للجميع: الغريب، الباهي،fadmer31، هرمنا ـفاني اعرفكم واعرف مواقفكم وحضوركم الدائم في الميدان,
والنضال مستمرررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    الخميس 03 أكتوبر 2013, 08:44

كونوا اوفياء لزملاءكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    السبت 12 أكتوبر 2013, 22:27

اننا ننتظر الضوء الاخضر والعد العكسى للانتفاظة اين الرجال واين الحرائر......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    السبت 12 أكتوبر 2013, 22:38

يا هرمنا
طبنا بالانتظار هذا الضوء يخضار ومازال ما شعلش  حتى الأورونج
هادوا محال يشغل ضوءهم الأخضر
فيما يخصنا  نحن هرمنا غي يشعل كاش ضوء خضر نقلع واللي بغا  من هرمنا وشببنا يتبع يتبع واللي بغى يقعد يقعد




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    الثلاثاء 22 أكتوبر 2013, 22:58

زرعنا المحبة بيننا والحفاظ على صداقتنا وتكوين شخصيتنا والتعاون على البر ومحاربة اعداء مهنتنتا والسهر على وحدتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الجيل الجديد    الأربعاء 23 أكتوبر 2013, 06:44

ما دمت (أنا هرمنا) موجودا وحيا لا أتخلى عن وجودي
أما المستقبل فلا أملك منه إلا حاضري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجيل الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: