منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هذا ماقاله الصادق دزيري عن المقتصدين ببسكرة28.09.2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: هذا ماقاله الصادق دزيري عن المقتصدين ببسكرة28.09.2013   السبت 28 سبتمبر 2013, 14:56

على هامش الجمعية العامة لاتحاد الواطني لعام التربية والتكوين قال الامين الوطني:
#الوزارة عمدت الى تجزئة مطالب القطاع وتركت النقابات تدور في كاس مفرغة#
وقال:#ان النضال والنضال والنضال هومن ياتي بالمطالب# والحديث كان موجه للمقتصدين
كانت هذه مقدمة لحديث يطول عن حالنا وحال عملنا النقابي الذي حسب مااراه لم يبق منه سوى النقد والقاء التهم واللوم على بعضنا البعض.
اصبح يؤلمني جدا مااقرءه في المنتدى وما اراه على ارض الواقع عن حال زملائي في هذه المهنة التي ابتلينا بها#ان الله اذا احب عبدا ابتلاه# ويؤسفني عندما اسمع ان زميلا احيل على المجلس التاديبي او وقف بقرار ارتجالي من سلطة يديرها زملاء لنا في القطاع.
ان الوضع الذي نحن عليه جاء نتيجة مازرعناه لسنوات عدة ونتيجة تفكيرنا, لذلك ومن منطق كلمة الحق والابداء بالرأي والمشاركة في ايجاد الحلول اقترح:
عقد ندوة وطنية تكون الدعوة عامة واقترح ان لاتكون في الجزائر العاصة تدوم يومين تطرح خلالها جميع الاقتراحات مع الزام المجلس المكتب الوطني والمجلس الوطني والمكاتب الولائية بالقيام بادوارها كاملة والتنسيق مع القاعدة في اتخاذ القرارات على ان يتم اختتام هذه الندوة ببيان ملزم للجميع.

ارجوا المعذرة ان اطلت
والنضال مستملر


عدل سابقا من قبل Abderazak في السبت 28 سبتمبر 2013, 15:23 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2364
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: هذا ماقاله الصادق دزيري عن المقتصدين ببسكرة28.09.2013   السبت 28 سبتمبر 2013, 15:02

عفوا ماذا فهمت من هذا الكلام زميلي الكريم لاني فعلا لم أفهم شيئا ؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouldizaidi
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 08/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: هذا ماقاله الصادق دزيري عن المقتصدين ببسكرة28.09.2013   الأحد 29 سبتمبر 2013, 21:16

لا قاعدة ولاقمة انتم احياء اموات سيرتب المساعدون التربويون في الصنف 10 يصبح المساعد من له الدرجة 12 يتقاضى مرتبا يفوق مرتب نائب مقتصد مسير حشومة ما عدتوش تتكلموا على النضال
يا من شعارهم لانضال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: هذا ماقاله الصادق دزيري عن المقتصدين ببسكرة28.09.2013   الأحد 29 سبتمبر 2013, 21:34

اتكلم على النضال ولي في المهنة 5سنوات فقط
وان كان لديك البديل فمرحبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5124
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: هذا ماقاله الصادق دزيري عن المقتصدين ببسكرة28.09.2013   الأحد 29 سبتمبر 2013, 22:00


أنا أفهمـــك أخي عبد الرزاك و أتفهم مشاعرك النبيلــة أنت و الأخ الزاوي محمد
و ها هو إقتراح عملي :
أنقلــة بكل أمانة عن الأخ و الزميل جمال سوف

رجـلـيـــن أو ثلاثة رجال من كل ولايــة يجتمعون في مكان معين لا يهم في العطلة الشتوية القادمة و يقررون....
السلام عليكم

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: هذا ماقاله الصادق دزيري عن المقتصدين ببسكرة28.09.2013   الأحد 29 سبتمبر 2013, 22:03

نحث نبحث عن الرجلين محما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هذا ماقاله الصادق دزيري عن المقتصدين ببسكرة28.09.2013   الإثنين 30 سبتمبر 2013, 18:20

أنا متطوع أخي محما (جندي بسيط) نقابة حرة نقابة مستقلة أوتونوم مع س مع ج المهم مقتصد وتلراس يعقد العزم صدوق ووفي للقضية
فلتكن أنت واحد منهم
لسم الله مجراها ومرساها
"وأنا به زعيم"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouad
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 13/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: هذا ماقاله الصادق دزيري عن المقتصدين ببسكرة28.09.2013   الإثنين 30 سبتمبر 2013, 18:35

الى الزعيم زاوي محمد
https://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=Z5HWo8YT4kM#t=7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج بركابي الزعيم



عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: هذا ماقاله الصادق دزيري عن المقتصدين ببسكرة28.09.2013   الأربعاء 02 أكتوبر 2013, 10:52

الصادق دزيري انتاعك روح شوف البيان نتاع شهر جوان اذا ذكرك فيه ولا لا
المهم الحق نتاعك يجيبهلك مقتصد و لا ريح راسك
اتكل على الأساتذة و العملمين و شوف الربح اللي راح يوصلك
و كيما يقول المثل : اللي يتكل على نسيبتو يبات بلا عشاء...........و في الندى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هذا ماقاله الصادق دزيري عن المقتصدين ببسكرة28.09.2013   الأربعاء 02 أكتوبر 2013, 16:55

يا الحاج لسم الله بلا دزيري وإلا بوبحة وبلا معلم وبلا أستاذ ولا فلان أوفلان يا سيدي اتكل على الله ثم على كل المقتصدين وباسم الله
كاش ما قالك المعلم ولا الأستاذ ارقد حتى نجيبلك حقك
عريوا على درعانكم وانزلوا الميدان من غذوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: هذا ماقاله الصادق دزيري عن المقتصدين ببسكرة28.09.2013   الخميس 03 أكتوبر 2013, 08:51

اخى معاك يجب ان نوحد الصفوف ولم الشمل بقد ندوة وطنية واقترح ان تكون فى تيبازة خلال الايام المقبلة اما ان نكون فى الساحة ولانكون ونرجع الى بيوتنا مسالمين رافعين الراية البيضاء ... .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هذا ماقاله الصادق دزيري عن المقتصدين ببسكرة28.09.2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصرى للغايه كليب الرقص السرى فوق سطح الهرم
» حريت المراه
» اسماء وعناوين بعض المعاهد والكليات للطيران
» الطعن بالمعارضة .
» سب اللي ببالك ببيت شعر...

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: