منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
aiche1964
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    الجمعة 25 أكتوبر 2013, 23:37

أحيط علم الزملاء الذين يستهزؤن بنقابة الإتحاد العام للعمال الجزائريين بأنه لولا نقابة المعلمين لما ضاعت حقوقنا وأن أقول عكس كلام هؤلاء المنهزمين من نقابة المعلمين العائق الوحيد في هذه اللجنة هو مدير المستخدمين الذي حسب رأي سيوقف في وجهنا كمافعل سابقه وأرجو من السيد :ممثل المقتصدين بوزارة التربية أن يدافع بكل جدية ويعمل في الكواليس كما يفعل أغلبية النقابيين الممثلين للأساتذة ويكون حضوره في هذه اللجنة من أجل الدفاع عن مطالب زملائه ولاننتظر أن يدافع عنا المعلمين والأساتذة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    السبت 26 أكتوبر 2013, 07:01

يا aiche1964 ليس هذا وقت العتاب واللوم ولا الاتحاد العام ولا الاتحاد الوطني ولا نقابة المعلمين ولا نقابة المقتصدين ولا ولا
في اللحظة التي نعيشها نحن في أمس الحاجة إلى منقذ يأخذ بأيدينا إلى بر الأمان :الالتحاق بالركب الذي سبقنا من مدة ونحن لا زلنا في المؤخرة بالنسبة لنضالنا
نحن النقابة المستقلة دافعت برجالها الاوفياء عن هذا السلك النبيل لكنها لم تواصل وبسبب الانتهازيين فيها وصلنا إلى ما نحن عليه اليوم من تفرق وتشرذم
ومع ذلك نهض بهذا السلك رجال خرجوا من صلب تلك النقابة وهم لا يريدون إلا خيرا بنا ونعلم أن من إخواننا في الاتحاد العام من يحمل همنا ،لذلك ندعوا الجميع أن يبني استراتيجية جديدة بكل موظفي المصالح الاقتصادية في كل تنظيم لشن معركة الحقوق والكرامة
في الأخير أسألكم :هل في كلامي هذا غموض أو نفاق أو تشدق حتى تعيبوا علي رأيي المستقبلي لحركتنا المتجددة ؟أم أنكم ترون غير ذلك فا فيدونا بورك فيكم وإلا فلا تلوموننا بعد اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taha
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 419
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    السبت 26 أكتوبر 2013, 09:17

وأرجو من السيد :ممثل المقتصدين بوزارة التربية أن يدافع بكل جدية ويعمل في الكواليس كما يفعل أغلبية النقابيين الممثلين للأساتذة ويكون حضوره في هذه اللجنة من أجل الدفاع عن مطالب زملائه
..
..
و الله أول مرة أسمع بوجود السيد //// ممثل المقتصدين بالوزارة ... إذا هذه الشخصية الفذة موجودة لماذا كل هذه النقابات ...؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    السبت 26 أكتوبر 2013, 12:16

سيدى عيش 1964 اذكر ان مدير المستخدمين يعرف معناة المقتصدين باعتبار اخوه مقتصد رئيسى ورئيس مصلحة الرواتب باحدى الولايات ولديه معلومات كافية عن الضرر الذى لحق بموظفو المصالح الاقتصادية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aiche1964
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: ردا على الزميل هرمنا   السبت 26 أكتوبر 2013, 15:28

حتى السيد :المفتش العام للوزارة التربية كان مقتصد وأبنته مقتصدة وكذلك السيد الأمين العام للوزارة التربية الوطنية السابق إبنته مقتصدة ويعرف جيدا مامعنى وظيفة موظفي المصالح الإقتصادية ولكن لما يكون في منصب المسؤولية لاتهمه مصلحة أي إنسان حتى ولو كان أخيه مايهمه هو إرضاء معالي الوزير من أجل قضاء مصالحه التي جاء من أجلها لهذا المنصب يازميلي قضيتنا الخاصة بالمنحة التربوية طرحتها أنا شخصيا على السيد:رئيس الديوان بوزارة التربية الوطنية في شهر رمضان للسنة الحالية وقال لي أن على دراية كاملة بهذا الملف ولكن لحد الساعة لم نستفيد من هذه المنحة مما يدل على أن هناك أشخاص ضد كل ماهو مقتصد


عدل سابقا من قبل aiche1964 في السبت 26 أكتوبر 2013, 20:42 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    السبت 26 أكتوبر 2013, 15:50

سيدى فعلا هناك عقبات حتى من الزملاء فى الاحتجاجات فى الاعتصمات حتى التاييد لايباركون به و....و.... سيدى التكتل فى جهة معينة ونقابة واحدة بدلا من الانقسامات تفرج علينا والله كريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aiche1964
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    السبت 26 أكتوبر 2013, 16:08

لاننتظر الخير من هؤلاء الأساتذة الذين يتهموننا بالسرقة وأكل مال الحرام إذا كنا فعلا أذكياء فلنتكل على الله ولانخاف من هؤلاء المسؤولين الجبناء الذين يعملون من أجل مصالحهم الخاصة ونؤسس النقابة الحرة ويكون رئيسها من موظفيها الأكفاء وعدم العيش في الأحلام بأن هؤلاء الأسا تذة سيدافعون عن مطالبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    السبت 26 أكتوبر 2013, 16:19

سيدى تفؤل خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوأسامة
رائـــــــد
رائـــــــد



عدد المساهمات : 1491
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 51

مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    السبت 26 أكتوبر 2013, 20:04

يرحم والديكم افيقوا يا من تجرون وراء نقابات المعلم والاستاذ والمدير ( انباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف) يقول المثل :
مايحك ظهرك غير ظفرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوأسامة
رائـــــــد
رائـــــــد



عدد المساهمات : 1491
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 51

مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    السبت 26 أكتوبر 2013, 20:07

رانا نقولو ونعاودو فيها الحل بأيدينا نحن المقتصدين وليس الحل عند الاخرين ولكن لا حياة لمن تنادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    السبت 26 أكتوبر 2013, 20:19

المغلوب مولع باتباع الغالب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    السبت 26 أكتوبر 2013, 20:26

يا سيدي لسم الله أسسوا لنا نقابة حرة وبراكاونا من التجعجيع بتعبير عبدو
أنا جاهز من غدوة حرروا بيان شن المعركة الفاصلة لاسترداد الحقوق والكرامة .......وإلا تحبوا غير تهدروا وتجعجعوا بتعبير أيضا موحما
يا خي راني نستانا الكارطة نتاع النقابة الحرة من غدوة والبيان كذلك ولا أتحداكم الآن بل إلى غاية رد ايجابي منكم يا أحرار النقابة الحرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aiche1964
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: ردا على بعض الزملاء الذين لهم قصر النظر    السبت 26 أكتوبر 2013, 22:12

يازملائي الأعزاء لاتلمونني على هذه النصائح فيما يخص الإختيار النقابي الصحيح والشفاف لأن العمل النقابي مثله مثل السياسة وهل السياسة تعتبر علوم دفيفة لكي تتلاعب بنا هذه النقابات والعمل النقابي يشبه إلى حد بعيد مهنة مدرب كرة القدم أو كرة اليد عندما يفوز فريق فيقال هذا المدرب له تكتيك خاص ويعرف كيف يدرس الخصم المنافس وعندما ينهزم يقول بأن هذا المدرب ليس له مقومات المدرب وليس له تكتيك ولايعرف كيف يدرس المنافس والوزير في هذا الزمان ليس هو من يقرر وقلتها مرارا وتكرارا في هذا المنتدى وإنما الشارع هو الذي يقرر والأوامر تأتي من رئاسة الحكومة أو رئاسة الجمهورية مثل ماحدث مع الإضراب الأخير ولأننا أصبحنا في زمان أغلبية الوزراء هم عبارة عن رؤوساء مصالح الحل ليس بأيدهم والقرارات تأتي من السماء رغم علمهم بأننا محقورين ومظلومين ولنا كامل الحق في الإستفادة من هذه المنح غير أنهم ليستطعونا فعل أي شيئ
والطريقة الوحيدة التي نستطيع أن نؤكد أحقيتنا في كل مطالبنا هو عدم الخوف من هؤلاء المسؤولين
-عدم القيام بأعمال ليست من مهامنا كما يفعل بعض من زملائنا عندما يقومنا بهمام مدراء المدارس الإبتدائية فيما يخص ملأ حالة الكتب الغير مباعة عند نهاية شهر أكتوبر المدير مصنف في الرتبة 14 ومعالي الوزير يقرر بفتح 4000 منصب مالي لنائب المدير وأغلبية المؤسسات التعليمية تسيير بالنيابة فيما يخص التسيير المالي
-رفض تسيير المؤسسات التعليمية بالنيابة
-عدم حضور الإجتماعات التنسيقية بداخل المؤسسات التعليمية
-عدم الإعتراف بجمعية أولياء التلاميذ
-عدم المشاركة في أي نشاط بداخل المؤسسة يكون فيه التلميذ طرف
-عدم القيام بالتنسيق مع مدراء المدارس الإبتدائية (أي علاقة تربطنا معهم )
بسبب قبولنا لهذه الأعمال الإضافية والتي ليست من صلاحيتنا أحتقرتنا هذه الوزارة
عدم القيام بدوريات بداخل الأقسام
عدم مراقبة ومتابعة عمال الخدمات
مهمتنا هي إمضاء الصكوك ومتابعة الوضعيات المالية للمؤسسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    الأحد 27 أكتوبر 2013, 06:55

راني ما زلت أنتظر كارطة النقابة الحرة ....وبصح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    الأحد 27 أكتوبر 2013, 08:09

يااخى زاوى تعبنا من الزكماء عفوا الزملاء اكثر من الوظيفة نحن ننتظر بطاقة نقابة الحرة ان استطاعوا ميلادها ...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوأسامة
رائـــــــد
رائـــــــد



عدد المساهمات : 1491
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 51

مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    الأحد 27 أكتوبر 2013, 08:44

كلنا مسؤولون عن انشاء نقابة حرة على كل ولاية تحرير محضر رسمي لتأسيس مكتب ولائي للنقابة الحرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج بركابي الزعيم



عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    الأحد 27 أكتوبر 2013, 14:03

أبوأسامة كتب:
كلنا مسؤولون عن انشاء نقابة حرة على كل ولاية تحرير محضر رسمي لتأسيس مكتب ولائي للنقابة الحرة  
وين راه البيفي تاع ولايتكم 48 ، ياخي من هذا شحال قلت اجتماع و ما اجتماع
يا أخي حالة رانا فيها
الفم ميترة و التطبيق الله يجيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوأسامة
رائـــــــد
رائـــــــد



عدد المساهمات : 1491
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 51

مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    الأحد 27 أكتوبر 2013, 15:06

بارك الله فيك ياحاج بركابي الزعيم وستسمع عن قريب اخبار تسرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج بركابي الزعيم



عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    الإثنين 28 أكتوبر 2013, 12:28

أبوأسامة كتب:
بارك الله فيك ياحاج بركابي الزعيم وستسمع عن قريب اخبار تسرك
بارك الله فيك أنت و جماعتك بقيادة البطل مصطفى زيان بارك الله فيه و أمثاله
و أعلم من عرقل الاجراءات " منسق UGTA " و القصة معروفة عندنا
أما أنت فو الله لو كان لنا في كل ولاية منسق له نصف عزيمتك لأنجزنا العجب العجاااااااااااااااب
و لكن الله غالب الهدرة ميترة و التطبيق 0000000
تقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    الأربعاء 30 أكتوبر 2013, 18:21

يا أخي "أبو أسامة"
الكارطة أنتاع النقابة الحرة "ما كان لاه"
أنا وجدت كارطة خير منها "الميدان والاضراب "مع من ما" أي مقتصد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النوار
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    الأربعاء 30 أكتوبر 2013, 18:46

مساء الخير أخي الزاوي وكل أهل تلمسان ، لمادا كل مادكروا الزملاء النقابة الحرة
تشوكك نفسك هل أنك خائف أن تعتمد هاته النقابة وجيب حقوق موظفي المصالح الإقتصادية
وانا على يقين لو أسسنا النقابة الحرة وطلقنا النقابات الاخرى سننال حقوقنا .
لأن يوم يكون الحوار مع الوزارة سيكون ممثلنا مقتصد وليس بمعلم أو مدير
وهل مثلنا مقتصد في لقاء لونباف مع الوزارة إن كان دلك فمن هو ولمادا لا يكون
في هاته اللجنة مقتصد
أنصحك ياأخي إدا كنت من تلمسان فعليك أن تستعمل النفود مع رئيس الجمهورية
أو وزير التربية لأانهما من تلمسان .او وزراء أخرين .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    الأربعاء 30 أكتوبر 2013, 19:44

http://www.youtube.com/watch?v=JLTmoooP1tk&feature=player_detailpage#t=66
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النوار
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    الأربعاء 30 أكتوبر 2013, 20:25

شكرا لك أيتها الفخلة انت فهمت قصدي وأنا فهمت قصدك .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    الأربعاء 30 أكتوبر 2013, 20:36

زاوي لا يخاف إلا أن يقبر وربه عنه غير راض هذه واحدة
النقابة الحرة أنا أول منخرط فيها وأطلب من أمينها الوطني أن يسجلني على رأس جنودها البسطاء في الصفوف الأولى.أنا مستعد لرفع التحدي ،فماذا أنتم فاعلون .لكنني لا أستطيع أن أبقى مكتوف اليد مقيد بأغلال الانتظار وال"سوف" . فينما قلع مقتصد اقلع معاه وعندما تقلعوا أنتم ستجدونني في الكوكبة الأمامية
لا لا أشك في كل حر أبي من هذا السلك النبيل فبالأحرى في نفسي
أنا على يقين كيقيني بالله أنني على حق في دعواتي ونداءاتي وتصميمي للمشاركة في معركة الحقوق والكرامة لهذا السلك حتى آخر رمق وآخر لحظة في الخدمة كموظف في المصالح الاقتصادية
قضية الاونباف أنا منخرط فيها مع لجنة وطنية لمقتصدين أمثال (جمال ومصطفى ) قلعت فقلعت معاها ، ثم أنني من تلمسان ولا أعرف لا رئيسا ولا وزيرا ولا مدير التربية ولا أملك من الأمر شيئا إلا جنديتي البسيطة وايماني بقضيتي كمقتصد محقور لابد له من رد الاعتبار في مرحلة أولى ثم استرداد حقوقه وكرامته كاملة غير منقوصة مهما كلفه من ثمن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية    الأربعاء 30 أكتوبر 2013, 20:56

عذرا يا زميلي زاوي ..........أنا لم أحاول المساس بشخصك ......لا من قريب ولا من بعيد ...........وقلتها واقولها دوما ........ما دام زاوي ينتمي الى سلك المقتصدين ....فلن اقلق عليهم ........


عدل سابقا من قبل firdaws في الأربعاء 30 أكتوبر 2013, 21:50 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ردا علىبعض من زملائنا بأن اللجنة الوزارية التي تفاوضت مع نقابة المعلمين والأساتذة كانت ممثلة بمقتصد وهو السيد لوصيف محمد أمقران الذي يعمل كنائب مديرللمحاسبة بوزارة التربية الوطنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: