منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كتبت من قبل موضوعا بعنوان :منحة البيداغوجية تجاوزها الزمن.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hoho2013
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: كتبت من قبل موضوعا بعنوان :منحة البيداغوجية تجاوزها الزمن.    الثلاثاء 05 نوفمبر 2013, 18:06

لماذا ....................................؟

ببساطة لان الوزارة تتجه نحو ادماج و نرقية اساتذة المتوسط و المعلمين مثلهم مثل اساتذة الثانوي .
بمعنى ترقية و ادماج الاغلبية الى استاذ رئبسي و استاذ مكون وهذا من مطالب الاينفاف الاخير


السؤال : اين نحن من الرئيسي و المكون    مقارنة مع  المطالبة بمنحة البيداغوجية
      الاجابة : لا مجال للمقارنة.
وسنبقى دائما الحلقة الاضعف في التربية .

زميلي حاول ان تفهم قبل ان تحكم .

تحية اخوية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed196036
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1647
تاريخ التسجيل : 04/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: كتبت من قبل موضوعا بعنوان :منحة البيداغوجية تجاوزها الزمن.    الثلاثاء 05 نوفمبر 2013, 19:05

بسم الله الرحمان الرحيم ، على رأي المثل:

لا طلنا بلح الشام ولا عنب اليمن

_________________
تأبى العصي اذا اجتمعن تكسرا ......... و اذا افترقن تكسرت أفرادا  
*************************************************                                                                                                                                                                                                                                                                                         
بسم الله الرحمان الرحيم ،قال تعالى: {إنَّ اللهَ لا يغيّرُ ما بقومٍ حتى يُغيروا ما بأنفسِهِم} [سورة الرعد/15]

**************************************************

***************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: كتبت من قبل موضوعا بعنوان :منحة البيداغوجية تجاوزها الزمن.    الثلاثاء 05 نوفمبر 2013, 19:49

بهذا الانقسام الحاصل فيما بيننا ....... مامضى فات وماذهب مات فلاتفكر فيما مضى فقد ذهب وانتفض جددمع لونبيف وغير الروتين الذى تعيشه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كتبت من قبل موضوعا بعنوان :منحة البيداغوجية تجاوزها الزمن.    الثلاثاء 05 نوفمبر 2013, 19:55

تمارسون مهنتكم حتى في أحلامكم لآنكم تقتصدون في كل شيء ...........حتى الأحلام تحلمونها باقتصاد .......... حتى المطالب تطلبونها باقتصاد .............على من تخافون ............إنها الوزارة والحكومة والبـــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــو حــــــــــــــــــة  يااااااااااااااااا..............انتم لا تطلبون اموالا من أمهاتكم (حفظها الله لكم ).........فلا تشفقوا عليهم إذا ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: كتبت من قبل موضوعا بعنوان :منحة البيداغوجية تجاوزها الزمن.    الثلاثاء 05 نوفمبر 2013, 20:06

نريدها اموال بشرف
الصمت الى السلامة و البرالى الكرامة و الجود الى السيادة و الشكر الى الزيادة ........ يااختى فردوس وجدينا الغرايف فى العاصمة يوم 25/11/2013
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: كتبت من قبل موضوعا بعنوان :منحة البيداغوجية تجاوزها الزمن.    الثلاثاء 05 نوفمبر 2013, 20:08

و أنا لها سيد هرمنا ................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hoho2013
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: كتبت من قبل موضوعا بعنوان :منحة البيداغوجية تجاوزها الزمن.    الثلاثاء 05 نوفمبر 2013, 20:18

مثال بسيط فقط:

اين النواب المقتصدون الحاملون لشهادة ليسانس و المصنفون في صنف 10 طبعا ناقص المنحة البيداغوجية .خصوصا و ان لهم الاقدمية .
اين هم من معلم كان مصنف في 10 طبعا زائد البيداغوجية الان مصنف في 12 و 14 و هم كثر و سيصبحون اكثر مع المطالب الجديدة و التي وافقت عليها الوزارة طبعا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: كتبت من قبل موضوعا بعنوان :منحة البيداغوجية تجاوزها الزمن.    الثلاثاء 05 نوفمبر 2013, 20:20

برك الله فيك
من طاب اصله زكى فرعه ومن ساء حلقه قل رزقه سل على الفريق قبل الطريق وعن الجار قبل الدار ..... رانا حبينا ندوى العاصمة وحناجرنا تحتج الغرايف على الصباح باكرا يوم 25/11/2013
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hoho2013
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: كتبت من قبل موضوعا بعنوان :منحة البيداغوجية تجاوزها الزمن.    الثلاثاء 05 نوفمبر 2013, 20:29

اسمحولي على العودة السريعة هاته لانني نسيت ان اقول لكم او اكتب لكم ان: المساعد التربوي ترقى  الى مشرف تربوي من 7 الى 10 زائد البيداغوجية
كما يوجد مشرف تربوي رئيسي مصنف في 11 (+ المنحة البيداغوجية ) اللهم لا حسد ..........انها المقارنة فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalek
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 565
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: كتبت من قبل موضوعا بعنوان :منحة البيداغوجية تجاوزها الزمن.    الثلاثاء 05 نوفمبر 2013, 20:38

نحن أقلية و كل أقلية يحدث لها ما حدث لنا ففي هذه الحالة تطلب من الأغلبية أن تساعدك في الحصول على حقوقك لأن صوتك غير مسموع أي صداه ضعيف و الأغلبية تتكلم بالجهارة عالية الديسبل وعندما تتكلم تحدث ضجيجا مدويا حتى أن السامع يطلب تخفيض الصوت حتى يمكنه الإستماع أما نحن فيطلب منا رفع الصوت و لكن مع ذلك لا يصل الصوت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MohamedZaime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 01/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: كتبت من قبل موضوعا بعنوان :منحة البيداغوجية تجاوزها الزمن.    الثلاثاء 05 نوفمبر 2013, 20:44

أمهاتكم (حفظها الله لكم
لا تتطاولي احدري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: كتبت من قبل موضوعا بعنوان :منحة البيداغوجية تجاوزها الزمن.    الثلاثاء 05 نوفمبر 2013, 21:20

لم تطاول ...........فكر على من تكتب قبل الاجابة يااخى................انها الوزارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aekrim
مرشح
مرشح


عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 28/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: كتبت من قبل موضوعا بعنوان :منحة البيداغوجية تجاوزها الزمن.    الأربعاء 06 نوفمبر 2013, 22:31

hoho2013 كتب:
مثال بسيط فقط:

اين النواب المقتصدون الحاملون لشهادة ليسانس  و المصنفون في صنف 10 طبعا ناقص المنحة البيداغوجية .خصوصا و ان لهم الاقدمية .
اين هم من معلم كان مصنف في 10 طبعا زائد البيداغوجية  الان مصنف في 12 و 14 و هم كثر و سيصبحون اكثر مع المطالب الجديدة و التي وافقت عليها الوزارة طبعا.

السلام عليكم
كفيت و وفيت
أنا نائب مقتصد حامل لشهادة الليسانس
لهذا السبب الذي ذكرت ، و أيضا بسبب ترقية مساعدي التربية إلى مشرفين
جعلني أفكر بتغيير الوظيفة إلى منصب برتبة شهادة الليسانس
فقد أخذت المسأله بجد ، أسابق الزمن لتدارك ما يمكن تداركه مع وزارة أخرى و لا أنتظر نقابة فلان أو فلان
أقل ما أطلبه هو العدل و احترام المستوى .. و أسأل الله التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كتبت من قبل موضوعا بعنوان :منحة البيداغوجية تجاوزها الزمن.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: