منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الخميس 14 نوفمبر 2013, 13:19

الإتحـاد الوطني لعمال التربية و التكوين
u . N . P . E . F
المكتب الوطني 01 شارع محمد مادة . ساحة الوئام – الجزائر
اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية

الجزائر في 14 نوفمبر 2013

بيان موظفي المصالح الاقتصاديةرقم 09/2013

سعيا من اللجنة الوطنية لاسترجاع حقوق موظفي المصالح الاقتصادية كـاملة
و التزاما منها بما جاء في بيان المجلس الوطني للاتحاد رقم : 28/2013 المؤرخ :29/10/2013
فإنها تثمن تمسك المجلس بضرورة معالجة الاختلالات الواردة في القانون الخاص إضافة إلى
المطالب الاستعجالية لـموظفي المصالح الاقتصادية وعلى رأسها :
• المنحة البيداغوجية كحق ضائع وبأثر رجعي ابتداء من 01/01/2008 .
• منحة المسؤولية الشخصية و الصندوق .
• إدماج موظفي المصالح الاقتصادية حاملي الشهادات العلمية في مناصب مكافئة
• استحداث منصب مقتصد مكون على غرار الأسلاك الأخرى .

ولتحقيق هذه المطالب فإن اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية تدعو جميع
موظفي المصالح الاقتصادية بغض النظر عن انتماءاتهم بالاستجابة الواسعة لــ :

الحضور بقوة لتجمعات يوم 18 نوفمبر 2013 أمام مقرات الولايات عبر الوطن .
الدخول في الإضراب الوطني ابتداء من 25 نوفمبر 2013 .

ختاما : ندعو كل موظفي المصالح الاقتصادية رص الصفوف وتوحيد الجهود لافتكاك مطالبنا المشروعة .

ما ضاع حق وراءه طالب

تأشيرة المكتب الوطني رئيس اللجنة الوطنية
مصطفى نواورية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الخميس 14 نوفمبر 2013, 18:48

السلام عليكـــم

أخي sarl02 هل من حقي أن أسألك سؤال أو سؤالين
الأول: هل هذا الاضراب متواصل الى ان تتحقق جميــع المطالب المذكورة في البيان هذا على الأقل أم أن هناك......
الثاني: هل هناك بيان رسمي كهذا و مماثل و مشابه موجه إلى إسياد هذه النقابة أي المديرين و النظار يطالبهم بالإضراب

أخيsarl02 لماذا لم يختاروا أيام أخرى غير 15 و 25 حتى لا تتبعثر و تتشتت المطالب....مطالب الأسياد..ومطالب الفئات الأخرى بما  فيهم نحن.

هل أنت شخصيا و أعذرني إن قلت شخصيا أن هناك إضراب فعـــلا و إن المديريــن سيضربون أم بيحثون عن وقود تحقق مطالبهم هم و هم عليهم التبليغ عن المضربيــن كما هي العادة...

أخي sarl02 صدقني إنها  أسئلــة بريئــة أرجوا أن تجيبني عليها لأنني غير مقتنــع أن هناك إضراب أصلا..شكرا  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MohamedZaime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 01/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الخميس 14 نوفمبر 2013, 19:39

المنحة البيداغوجية كحق ضائع وبأثر رجعي ابتداء من 01/01/2008 .
• منحة المسؤولية الشخصية و الصندوق .
• إدماج موظفي المصالح الاقتصادية حاملي الشهادات العلمية في مناصب مكافئة
• استحداث منصب مقتصد مكون على غرار الأسلاك هل نحن هذا ما يخصنامن مطالب

اشك انهامطالبك ياسي مصطفى نواوريةوادا كانت فعلااشك انك تنتمي اهده الفئة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saad0525
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 954
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الخميس 14 نوفمبر 2013, 20:05


يا سي محمد زعيم كف عن الثرثرة انت وامثالك من بسكرة المشككين في كل شئ. مصطفي في الاسبوع الفارط سافرمن قالمة الى العاصمة حضر اجتماع المجلس الوطني وبعدها طار الى مدنية تيارت لملقاة عضو لجنة المالية بالبرلمان وكان لهو ذلك وبلغ المبتغي لصادق بالعاصمة والنائب بتيارت وانت وامثالك وراء شاشة الكمبيوتر تهرجوا احشم على روحك ياولدي الرجالة راهي تبات مسافرة ومهاجرة ومضحية بحياتها وقوت واولادها وانت وامثاللك طز فش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الخميس 14 نوفمبر 2013, 20:07

اذا كان رب البيت بالدف ضاربا + فشيمة اهل الدار الرقص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الخميس 14 نوفمبر 2013, 20:08

الرجاء تقبل الاخر والاحترام
ومن انت حنى تتكلم عن بسكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 2203
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الخميس 14 نوفمبر 2013, 20:17

هذه مطالب الانباف المتعلقة بموظفي المصالح الاقتصادية : "اقتباس من البيان 28/ 2013 " :


4- إنصاف أسلاك التأطير بما يتماشى ورتبهم ومسؤولياتهم باستحداث منحة خاصة و استرجاع الحق الضائع لموظفي المصالح الاقتصادية في المنحة البيداغوجية .









var vglnk = { api_url: 'http://api.viglink.com/ap

_________________
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الخميس 14 نوفمبر 2013, 20:26

يــا سي ســعــد مصطفى إنتاعـــك و التابعيــن لــه يبحثون عــن الزعامـــة  و هذا من أيام ugta
وإذا أردت الدفاع عنــه أجب عــن الإسئلــة بالمنطــق و الحجــة أما طز فش فهذه مصطلحاتــك

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MohamedZaime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 01/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الخميس 14 نوفمبر 2013, 20:40

دعه اخي محما لانهم لايسنطعون فرض انفسهم امام صادقهم دزيري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الخميس 14 نوفمبر 2013, 20:52

نحن نريد ان تمسك بالقشة لاننا غرقى فمن يحاول ان يعمل لا نملك الا ان ندعوا له بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الخميس 14 نوفمبر 2013, 21:09

نـعم أخي جمال نحن غرقى حتى اشعار آخر ..! و نريد أن نتمسك بالقشــة ....إذا كانوا صادقيــن معنا ستقف معهم و سنضرب و أنا لــي شك كبير في عدم صدقيتهم....(الــمـــديــريــن..و النظار والمعلميــن وووو) و لا أقصد أخي الزاوي الزاوي صادق و لكنه كثر و بالغ بالكتابة....الميدان....الميدان...الميدان...هبلنا بالميدان مانيش عارف وش من ميدان يقصد ميدان الخيول يعني...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الخميس 14 نوفمبر 2013, 21:13

تتكلموا عن اسيادكم فى المحن يااصحاب الثرثرة  كيف تجرؤن ببعث سمومكم  فى المنتدى  عن المكتب الوطنى بقيادة الزعيم نواورية الذى يخسر من ماله وصحته فى الانتقال من ولاية الى اخرى  من اجل التبنى مطالب المصالح الاقتصادية  ونحن ملتزمون  بمساندته  ومتمسكون بهذه الناية ذات الاغلبية  .لم تستيعوا ان تجمع 15 من اجل تكوين نقابة حرة .... فعلا بدانا نشكك فى انتماءكم  وانتم لستم من سلكنا  .......لان المعارضة داخل البيت  وعلى المطالب وليس على الاشخاص  والمبادىء........الله لايربحكم علاه ماعطونا والوا.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الخميس 14 نوفمبر 2013, 21:56



يا محما أنت تسأل ماليس لك به حول ولا قوة
أنت أساسا ضد اللجنة الوطنية
إذا كنت عازما على الدخول في الاضراب نجيبك عن السؤالين
أما وأننا نعرفك مازحا فأولى لك أن تلزم بيتك فإنه يسعك للرسم الكاريكاتوري والمزاح
أما فيما يخص الميدان  فهو فعلا ميدان الفرسان الخيالة فوق خيول معركة الحقوق والكرامة
هاهو ميدان اللي يعنيه زاوي :ميدان الرجالة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الخميس 14 نوفمبر 2013, 22:11

zaoui Mohammed كتب:


يا محما أنت تسأل ماليس لك به حول ولا قوة
أنت أساسا ضد اللجنة الوطنية
إذا كنت عازما على الدخول في الاضراب نجيبك عن السؤالين
أما وأننا نعرفك مازحا فأولى لك أن تلزم بيتك فإنه يسعك للرسم الكاريكاتوري والمزاح
أما فيما يخص الميدان  فهو فعلا ميدان الفرسان الخيالة فوق خيول معركة الحقوق والكرامة
هاهو ميدان اللي يعنيه زاوي :ميدان الرجالة


نحن نؤيد اللجنة ومكتبها ونساندها ونحترم مبادءها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الجمعة 15 نوفمبر 2013, 09:57

ماذا لو وقفنا هذه المرة مع الانباف وقفة واحدة فنحن تهمنا حقوقنا وسحقا لاي نقابة لا تجعلنا على راس اهتماماتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الجمعة 15 نوفمبر 2013, 11:39

صباح الخير :جمعة مباركة:
اشك في اضراب الاتحاد وحتى لو تم فتعديل القانون موجود على الطاولة والاستفادة طبعا لسلك التعليم اما المصالح الاقتصادية ......
فتاريخ الاضراب مبني على حسابات الامتحانات والفروض وبعد ذلك العطلة الشتوية
ونحن سوف تمر عليك العطلة في العمل ليل نهار من اجل اغلاق السنة المالية
قطاع واحد لكن مطالبنا ليست واحد لايختلط الزيت بالماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم



عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الجمعة 15 نوفمبر 2013, 12:05

صحيح نقابي محنك تستعمل مقولة خير الكلام ما قل و دل وليس كما يفعل البعض خير الكلام كثرة الجعجعة الميدان الميدان الميدان ...يا حديدان

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زياد حبيب
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 535
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الجمعة 15 نوفمبر 2013, 18:59

الباهـــي كتب:
ماذا لو وقفنا هذه المرة مع الانباف وقفة واحدة فنحن تهمنا حقوقنا وسحقا لاي نقابة لا تجعلنا على راس اهتماماتها
كلام في الصميم من عاقل القوم الله يحفظك يا الدكتور جمال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زياد حبيب
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 535
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الجمعة 15 نوفمبر 2013, 19:05

mohama كتب:
نـعم أخي جمال نحن غرقى حتى اشعار آخر ..! و نريد أن نتمسك بالقشــة ....إذا كانوا صادقيــن معنا ستقف معهم و سنضرب و أنا لــي شك كبير في عدم صدقيتهم....(الــمـــديــريــن..و النظار والمعلميــن وووو) و لا أقصد أخي الزاوي الزاوي صادق و لكنه كثر و بالغ بالكتابة....الميدان....الميدان...الميدان...هبلنا بالميدان مانيش عارف وش من ميدان يقصد ميدان الخيول يعني...


يا محمد دع الأمور تمشي و فك عليك من التعليقات التي لا تشجع هذا ان كان مازالنا احباب كيما كنا و سنبقى ان شاء الله يا محمد stop
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الجمعة 15 نوفمبر 2013, 19:16

لـك ما تريد أخي البشير
سأصمت و أدع الأمور تمشي لأثبت لك أننا أحباب و سنبقى  إن شاء الله
سأصمت و أراقب كيف يتم تعليق الإضراب بمجرد أن تستجيب الوزارة للمديرين و النظار بمنحهم منحة التأطير التي يطالبون بها و السيناريو جاهز.
يــا حـبـيـبـي يا البشير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصور
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 19/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الجمعة 15 نوفمبر 2013, 19:33

• المنحة البيداغوجية كحق ضائع وبأثر رجعي ابتداء من 01/01/2008 .
• منحة المسؤولية الشخصية و الصندوق .
• إدماج موظفي المصالح الاقتصادية حاملي الشهادات العلمية في مناصب مكافئة
• استحداث منصب مقتصد مكون على غرار الأسلاك الأخرى


هده المطالب لا تعبر و لاتشمل انشغالات كل موظغي المصالح الاقتصادية بل هي مطالب للمقتصدين
اين حقوق الاعوان الدين ليس لهم شهادات و لهم من الخبرة اكثر من 20 سنة في التسيير


الله لا تربحكم ما تعرفو ا تقرفوا ما تعرفوا تطالبوا و هدا هو السبب الدي جعلنا متفرقين

الكفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاءة غير موجودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النوار
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الجمعة 15 نوفمبر 2013, 20:53

مساء الخير يازملائنا واخواننا ويا بني جلدتا في نقابة لونباف سنكون معكم نعطيكم فرصة إلى غاية
31/ 12/ 2013 ومن دلك التاريخ سيكو ن حديث أخر
اسمحولي أن أطرح هاته الأسئلة والإجابة تكو بصراحة من الطرفين :
- لمادا لانساندهم هاته المرة ونكون قوة موحدة يقول المثل بوس الكلب من فمه حتى تقضي منه
وهده شريحة من زملائنا وأخواننا وهم بني جلدتنا ?
- لمادا لا نكون تحت راية لونبافل لأنها قوة نقابية معترف بها وخققت عدة مطالب للمعلمين
والأساتدة والمديرين ?
- لمادا هدا الإضراب في 25 نوفمبر وهل لنا وزن وتأطير فيه
- لمادا لايكون هدا اللإضراب في أول سبتمبر الدخول المدرسي
- لمادا لا يوجد موظف من المصالح الأقتصادية اللجنة الوطنية
- لمادا لا يحاور الوزير مباشرة موظف من المصالح الإقتصادية
- لمادا لا نثق بانفسنا
- لماد هربتم من لوجيتيا إلى لونباف
- لمادا أخترتم نقابة لونبان عن النقابة الحرة
- لماد أفشلتم النقابة الحرة ، وفي يوم ما ستجمعنا وتكون فيها أنشاء الله
- هل لا يوجد موظف من المصالح الصلح الإقتصادية يستحق أن يكون رئيس النقابة الحرة ونحاور الوزير مباشرة
وأقول لكم من قناعي ومعرفتي وأطلاعي أنه يوجد في سلكنا من هو أحسن ,اصدق من
الصادق دزير ي ونوار العربية و......وسيدهم السعيد
بالرغم من هدا سسسسسسسسسسساكون جندا مطيع لكم في الصف الأول مادمتم لكم مطالب هي مطالبي ومادمنا نشرب من نفس الكأس



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الجمعة 15 نوفمبر 2013, 20:58

كنت أتوقع منك يا محمد أن تقول
لك ما تريد يا زاوي
سأنزل معكم
إن وفق الله ونجح الاضراب المفتوح دفاعا عن حقوقنا (ويا ربي مع من ما) وحققنا شيئا من كرامتنا فبها ونعمت والحمد لله رب العالمين
وإن عكس ذلك نعاود الكرة (مع من ما) حتى يتحقق المبتغى لا نكل ولا نمل
(ها العمل النقابي يا عبدو ويا سادة يا كرام ) حكمة حديدان من الميدان بتلمسان

لكنك يا محمد دائما تمنح لنفسك حق الاعتزال والمراقبة من قريب والتعقيب الهدام (ننتظر تعليق الاضراب ..... واستفادة المديرين بمنحة التأطير .......والسيناريو جاهز ...وقد تخرج علينا يوما ما بسيناريوهات في طور الجهوزية )
الاضراب المفتوح هو ورقة للظغط لا بد أن يعلق لأنه لا يمكن أن يبقى مفتوحا إلى يوم الدين لكن النضال لا بد أن يستمر إلى أن نحقق كرامتنا وهذا هو الذي علمني سادتي المناضلون في الاستبسال في المطالبة


mohama كتب:
لـك ما تريد أخي البشير
سأصمت و أدع الأمور تمشي لأثبت لك أننا أحباب و سنبقى  إن شاء الله
سأصمت و أراقب كيف يتم تعليق الإضراب بمجرد أن تستجيب الوزارة للمديرين و النظار بمنحهم منحة التأطير التي يطالبون بها و السيناريو جاهز.
يــا حـبـيـبـي يا البشير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الجمعة 15 نوفمبر 2013, 21:10

في هذه الآونة والظرفية الحالية أوجب واجباتك هو النزول يا النوار والاضراب مع زملائنا في اللجنة الوطنية
وأسألتك منطقية ومهمة سوف نجيبك عنها لأنها جامعة ودقيقة وتتطلب التدقيق في جملة من المعطيات متعلقة بالنقابة المستقلة وأخرى بأعضائها السابقين وكذلك التي تتعلق باللجنة الوطنية وأعضائها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013   الجمعة 15 نوفمبر 2013, 21:16

لـك ما تريد أخي الزاوي
ســانزل و أذهب إلى الولايــة يــوم  2013/11/18 بنيــة الإحتجاج و سنرى و سأبحث عن الحكمــة التي من أجلها قال لي أخونا البشير دع الأمور..أكيد أن هناك حكمة ما فأخونا البشير لا يتكلم عن الهوى

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان لجنة موظفي المصالح الاقتصادية التابعة للانباف رقم 09/2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: