منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هــذا ما تريده منا نقابة المديرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: هــذا ما تريده منا نقابة المديرين   الجمعة 22 نوفمبر 2013, 21:10

هــذا ما تريده منا نقابة المديرين الذيـــن كــانوا معلميــن و تسلقــوا على ظهور زملاءهم

var vglnk = { api_url: 'http://api.viglink.com/api', key: 'a187ca0f52aa99eb8b5c172d5d93c05b' };


عدل سابقا من قبل mohama في الجمعة 22 نوفمبر 2013, 22:33 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: هــذا ما تريده منا نقابة المديرين   الجمعة 22 نوفمبر 2013, 22:26

غذاء الألباب في شرح منظومة الآداب
مطلب : للمسلم على المسلم أن يستر عورته . ( الثاني ) : مما للمسلم على المسلم أن يستر عورته ، ويغفر زلته ، ويرحم عبرته ويقيل عثرته ، ويقبل معذرته ، ويرد غيبته ، ويديم نصيحته ، ويحفظ خلته ، ويرعى ذمته ، ويجيب دعوته ، ويقبل هديته ، ويكافئ صلته ، ويشكر نعمته ، ويحسن نصرته ، ويقضي حاجته ، ويشفع مسألته ويشمت عطسته ، ويرد ضالته ، ويواليه ولا يعاديه ، وينصره على ظالمه ، ويكفه عن ظلم غيره ، ولا يسلمه ، ولا يخذله ، ويحب له ما يحب لنفسه . ذكره ابن حمدان في الرعاية ، وليس على المسلم نصح الذمي ، نص عليه الإمام أحمد رضي الله عنه . قال أصحابنا : ويستحب الكف عن مساوئ الناس وعيوبهم ، كذا عباراتهم . قال الحجاوي : والأولى يجب وهو كما قال زاد في الرعاية التي يسرونها ، وعما يبدو منهم غفلة أو غلبة من كشف عورة أو خروج ريح ، أو صوت ريح ، ونحو ذلك فإن كان في جماعة فالأولى للسامع أن يظه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النوار
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: هــذا ما تريده منا نقابة المديرين   السبت 23 نوفمبر 2013, 13:33

أخي محما :
لماذا لا نسادنهم في هاته الايام ونعطيهم فرصة لعلها تأتي بالخير على موظفي المصالح الإقتصادية
مادامت هاته النقابة أدرجت في أجندتها مطالب موظفي المصالح الإقتصادية حتى ولو كانت قليلة
فالمطلب الأول هو الإستفادة من الحق الضائع المنحة البيداغوجية
أخي محما أنني أحترمك وأ قدرك ، فنحن نريد ما يجمعنا أكثر مما يفرقنا
يقول المثل في الشرق الجزائري بوس الكلب من فمه حتى تقضي منه ، نحن نبوس (نسلم )
على زملائنا وأسرتنا التربوية . فندعمهم على بركة الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هــذا ما تريده منا نقابة المديرين   السبت 23 نوفمبر 2013, 16:50

اخي محما انت لست ابن البارحة في هذا السلك وليس هكذا تؤكل الكتف...خليك منطقي وواقعي اخي...نقابة المديرين لا تريد منا شيء واصلا انضمامنا لها لن يزيدهم قوة بل ربما سيعود بالخير على هذا السلك المحقور من ذويه ...اي ننقابتك نقابة موظفي المصالح الاقتصادية من كل هذا الحراك ؟؟يا اخي لست في وضع تشترط فيه وتتخير مع من تنظم لانك في موقع ضعف ولن تزيد الاخرين قوة...يعني بالعقل والمنطق مجرد ذكر مطالب تخص فئتنا في بيان هاته النقابة التي تقول عنها انها نقابة المديرين هو بادرة امل لعل وعسى كاش ما انوبنا مالطيب نصيب..يجب ان تفهم ان الان ليس لك حل سوى التخندق في اي جبهة تدافع عن مطالبك حت ىوان كانت نقابة اتية من وراء البحار وارجو ان تكون فهمتني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: هــذا ما تريده منا نقابة المديرين   السبت 23 نوفمبر 2013, 19:04

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي  النوار أخي sarl02

بالمختصر المفيد و بدون الدخول في التفاصيل...إنهم خبثاء( قيادات هذه النقابة ) خبثاء مع بعضهم البعض فما بالك..... في بيانتهم شيئ و في المفاوضاتهم مع الوزارة شيئ و كلام آخر....و زملائنا الداعيــن إليهم  يبحثون عن مصالحهم الشخصية فقط.

الساعات القادمة ستثبت ذلك.  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djamel_souf39



عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 05/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: هــذا ما تريده منا نقابة المديرين   السبت 23 نوفمبر 2013, 21:22

mohama كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي  النوار أخي sarl02

بالمختصر المفيد و بدون الدخول في التفاصيل...إنهم خبثاء( قيادات هذه النقابة ) خبثاء مع بعضهم البعض فما بالك..... في بيانتهم شيئ و في المفاوضاتهم مع الوزارة شيئ و كلام آخر....و زملائنا الداعيــن إليهم  يبحثون عن مصالحهم الشخصية فقط.

الساعات القادمة ستثبت ذلك.  
الم اقل لك انه لديك عقدة شخصية من احد قيادات النقابة و لا يهمك التوجه العام للنقابة لماذا من اجل مصلحة في نفسك تريد منا جميعا ان نكره هذه النقابة اليس هذا منكرا لذاته يا أخي اذا كان احد قيادات النقابة سحقك يوما ما فلا تعمم ذلك على النقابة و علينا فنحن نريد المطالبة الشريفة بحقوقنا ولا نريد ان نتبع الاشخاص و الاهواء .

و نحن بأذن الله سنطالبك يوم تنام في قبرك و نطلب حقنا منك على اتهامك لنا باننا نبحث عن المصالحة الشخصية .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: هــذا ما تريده منا نقابة المديرين   السبت 23 نوفمبر 2013, 21:50

مصطلحات عقدة شخصية و سحقك ووو لا تعنيني و لا أرد عليها و أترك القارئ أن يستشف حقيقتك و حقيقة تفكيرك.
و ما زلت أتهمكم على أنكم تبحثون عن مصالحكم الشخيصية لأنني لا أجد مبرر بتمسككم المبالغ فيه و كأنكم تدافعون عن شيئ أكيد...شيئ لا أفهمه.....إن و أخواتها...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هــذا ما تريده منا نقابة المديرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: