منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المعاملة مع الفصل 24

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: المعاملة مع الفصل 24   الجمعة 06 ديسمبر 2013, 13:56

كيف نتعامل مع البند 24؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9355
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: المعاملة مع الفصل 24   الجمعة 06 ديسمبر 2013, 18:58

هرمنا كتب:
كيف نتعامل مع البند 24؟
تعامل معه بما يسمح به القانون ولا تحمله ما لا يحتمل

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fouad djoudi



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 18/12/2013
العمر : 34

مُساهمةموضوع: كيفية التعامل مع الباب 24 وسائل بيداغوجية   الخميس 19 ديسمبر 2013, 20:44

الباب 24 المتمثل في وسائل بيداغوجية يحتوي على خمسة بنود وهي 241 و242 243 و244 و245
لابد من احترام نسبة 30% من المصالح المشتركة كما جاء في المنشور الوزاري الخاص بمشروع الميزانية ، عند تقسيم ايرادات الميزانية في شكل اعتمادات على الابواب
واعطاء الفرصة للاساتذة لاجل اقتناء الوسائل التي تساعدهم في ايصال المعلومة للتلميذ -  والله اعلم-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المعاملة مع الفصل 24
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم المهني :: سؤال وجــــــــواب-
انتقل الى: