منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عربوش
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 10:48

هذه الوقفة ياسادة ياكرام ليست للمطالبة بالبيداغوجية و انما تحصيل حاصل و خوف من ان تفوت الفرصة كما كل مرة و لا يسمع لنا قولا او همسا
و قد راى المكتب الوطني بعد المشاورات بعد تملص الوزارة ببعض ما اتفق عليه معها (التأهيل والإمتحانات المهنية الى الرتب الأعلى) بداية جديدة
للظلم و التهميش فبادر الى اسماع صوتنا عبر ربوع كامل الوطن اثناء المشاورات الجارية و المفاوضات المتواصلة بين الإتحاد الوطني و الوزارة
لإنصافنا بكل حقوقنا و كلما كانت الإستجابة قوية ستكون الحقوق المكتسبة أكبر لهذا نأمل من الزملاء بل نطلب و نرغب الجميع في انجاح هذه الوقفات
و بقوة كبيرة..

_________________
نكون أو لا نكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 12:12

يوم 15/12/2013 بكر نروحو نكتب اللوحات والملصقات ....ياعربوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taha
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 419
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 12:27

بإذن الله .........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عربوش
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 14:01

اعطوني واش نكتب و الباقي عليا...

_________________
نكون أو لا نكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benyoucef65
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 21/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 14:05

بالرغم من كثرة القلاقل وإنعدام العزائم نأمل أن يتخلى الجميع على نزغات النفوس وأن يجيبوا الدعوة لأن الدعوة موجهة من إخوانهم في المهنة وليس من نقابة المعلمين و الأساتذة كما يتحجج الكثير ولما وقد كان الكثير يلبي دعوة المكتب وهو تحت ظل نقابة الديناسورات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عربوش
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 14:09

بارك الله فيك اخي بن يوسف.... دعمناكم يوما تحت نقابة نرفض الإنتماء لها بل حبا في زملائنا و اليوم نطلب منكم أن تنصرونا كما كنا لكم سابقا.

_________________
نكون أو لا نكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benyoucef65
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 21/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 14:25

انا لها يأخي عربوش وأنا على يقين بأني سأكون وحدي في الميدان .
فلابأس بهذا إن حصل. سيكون لي شرف لأن النبي ابراهيم كان أمة
وهو وحده فبداية الغيث من قطرة وبداية اللهيب من شرارة .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عربوش
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 14:29

و الله لأجد ما أقوله بعد الذي كتبت ربي يعينك لتكون امة....أمين

_________________
نكون أو لا نكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم



عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 18:55

في ولاية بسكرة الإستجابة المبدئية كانت كبيرة حيث قام الزميل المنسق الولائي( الحاج عاشور ) بحملة واسعة في أوساط أسرة موظفي المصالح الإقتصادية ولاقت مجهوداته نجاحا وتقبلا واسعا و نرجوا ان يكلل ذلك يوم 15 ديسمير بالإقبال الوفير من أجل إسترجاع الكرامة والإعتبار الى أنفسنا فلن نكون و لم نكن في يوم من الأيام أناسا بدون شرف و نرفض أن يصفنا أي كان بالجبن أو الخيانه يوم 15 هو يومنا فلا خذلان فيه و لا تقهقر

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عربوش
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 19:29

بارك الله فيك يا عبدو2 و دمت ذخرا لهذا السلك الذي فيه شرفاء مثلك يهتمون لأمر زملائهم قبل امرهم الخاص.

_________________
نكون أو لا نكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 19:57

ياعربوش مالى اراك نائم فى بلهنية وترى سيوف المقتصدين قد ساطعت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عربوش
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 20:00

مكر مفر مدبر مقبل معا
كمقتصد حطه السيل من عل

_________________
نكون أو لا نكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 20:10

مافهتووالو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عربوش
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 20:16

خاطيك الشعر ياسي هرمنا....راني شاعر كبير بصح مانيش حاب فيك برك.....كون ندورها هجاء تهرب للصحراء

_________________
نكون أو لا نكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 20:41

وكون ندورها التخلاط ما تلقاش روحك
نحن اصحاب حق ونعمل بالمنطق وسوف نبقى ادافع عن حقى مهما طال الزمن واتشاور مع الزملاء فى الكبيرة والصغيرة .... وابقى السند واساندهم اينما تكتلوا او اتحدوا..... نصبر على المرض ولاعلى الظلم ....نكون اوفياء للوظيفة والعمل والزملاء والاحباب .. لانريد اى صدقة من هذه الوزارة ولانريد فتات لمسح دموع عيوننا ولانريد ترقية او منصب نتباه به ولانريد .. ولانعرف باى ارص نموت ولاالساعة ..... ولانركع الا لله عز وجل


عدل سابقا من قبل هرمنا في الخميس 12 ديسمبر 2013, 20:45 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عربوش
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 20:43

التخلاط راه تاعك مانقدرلكش فيه....هههه

_________________
نكون أو لا نكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 20:47

نحن اصحاب حق ونعمل بالمنطق وسوف نبقى ادافع عن حقى مهما طال الزمن واتشاور مع الزملاء فى الكبيرة والصغيرة .... وابقى السند واساندهم اينما تكتلوا او اتحدوا..... نصبر على المرض ولاعلى الظلم ....نكون اوفياء للوظيفة والعمل والزملاء والاحباب .. لانريد اى صدقة من هذه الوزارة ولانريد فتات لمسح دموع عيوننا ولانريد ترقية او منصب نتباه به ولانريد .. ولانعرف باى ارص نموت ولاالساعة ..... ولانركع الا لله عز وجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عربوش
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 20:49

كرهتينى ب :كوبي كولي ههههههههههههههههههههههه

_________________
نكون أو لا نكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 20:52

واش بيه الممثل لطفى يرقد وراء العشاء مباشرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عربوش
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 20:53

هلكتوا السكنة والا ........ يعلم ربي

_________________
نكون أو لا نكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 21:04

مدبر التربية لايريد مقتصدون فى مصلحة الرواتب 0ومصلحة البرمجة والمتابعة . السب العدد انتعكم فليلا جدا لايمكن تفريغ المؤسسات . واش رايك ياعربوش
واطلع للعاصمة باش يبدلوه لتمنراست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عربوش
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 21:11

يروح حتى الى مالى و يشبع بتمنراست ...لو فتح المناصب ما وصل الى هذا الحال؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
نكون أو لا نكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 21:24

رانى نسمع لام كلثوم : اعطينى حرية اطلق يداى.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djilou23



عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    الخميس 12 ديسمبر 2013, 22:24

و من أجل ما قلت الأخ هرمنا فلنكن قوة يوم 15 / 12 /2013 لنظهر للوزارة اننا اصحاب حق و لا ننتظر صدقة منها ، بل حق سلب منا نطالب باسترجاعه مهما كان الثمن و لا نركع إلا للله عزوجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عربوش
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....    السبت 14 ديسمبر 2013, 11:54

ان سبيل الحق مملؤ بالمكاره و الشوك و كيما يقول المثل اللي يحب العسل يصبر على قرص النحل.

_________________
نكون أو لا نكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وقفة الكرامة و رد الإعتبار.....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: