منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وزير التربية منزعج كثيرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: وزير التربية منزعج كثيرا   الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 11:42

إثر التدخلات الهامة حول قضية ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية مع طرف بعض الأعضاء المجلس الشعبي الوطني إنزعج وزير التربية كثيرمنها.
في إنتظار اللقاء المرتقب بين وزير التربية و رئيس لجنة التربية و التعليم العالي و البحث العلمي و الشؤون الدينية للمجلس الشعبي الوطني خلال الأسبوع المقبل و على إثرها ننتظر نتائج مرضية إنشاء لله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: وزير التربية منزعج كثيرا   الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 12:31

نرجو ذلك يا زميلنا العزيز، غير أن خشيتنا أكثر من أن يتفرق أمرنا بين القبائل من نقابات ومجلس شعبي وتتيه قضيتنا بين هذا وذاك ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: وزير التربية منزعج كثيرا   الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 12:56

mohamed كتب:
نرجو ذلك يا زميلنا العزيز، غير أن خشيتنا أكثر من أن يتفرق أمرنا بين القبائل من نقابات ومجلس شعبي وتتيه قضيتنا بين هذا وذاك ،

نصرت المظلوم ليست كنصرت الظالم أخي محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zanoubya



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 08/11/2010
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: وزير التربية منزعج كثيرا   الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 16:21

شوف أخي الكريم بعد التحية والسلام وخير سلام هو السلام عليكم ورحمة الله وبركته
الميت الدي يموت ويترك دوان تغسيل ودفن ماذ يحذث له ؟
طبعا يتعفن وتصل رائحته الى الجيران ، لكن عندما تطوال المدة طبعا تصل رائحته للوزير
تقبلو تحياتي وخالص تقديري
ي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zanoubya



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 08/11/2010
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: وزير التربية منزعج كثيرا   الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 16:24

mohamed كتب:
نرجو ذلك يا زميلنا العزيز، غير أن خشيتنا أكثر من أن يتفرق أمرنا بين القبائل من نقابات ومجلس شعبي وتتيه قضيتنا بين هذا وذاك ،

هذا راجع إليكم أخي الكريم وكما يقول المثل عند الإمتحان يكرم المرء أو يهان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
diraf-dz
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 312
تاريخ التسجيل : 17/06/2010
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: وزير التربية منزعج كثيرا   الجمعة 12 نوفمبر 2010, 22:57

بعد التحية والسلام للجميع ...صدقوني زملائي الكريم اي وسيلة مهم كانت بسيطة كبيرة او صغيرة مهما كانت ومن طرف من كانت نباركها ونبارك ونشد على يد من قام بها لان في الحركة اكيد شيئ من البركة ومن اجتهد واخطأ اكيد له اجر واحد...تحياتي للجميع .[b][i] :evil: :twisted: :evil: :twisted:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وزير التربية منزعج كثيرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: منتدى المنح والعلاوات-
انتقل الى: