منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تمنيت لو كنت مساعد للتربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ase2012



عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 22/04/2012

مُساهمةموضوع: تمنيت لو كنت مساعد للتربية   الثلاثاء 17 ديسمبر 2013, 15:15

المساعدين التربويين اثبتوا  أنهم رجال

                                 
                                          في زمـــــن الرجـــــال فيه  قليــــــل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوأسامة
رائـــــــد
رائـــــــد



عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 51

مُساهمةموضوع: رد: تمنيت لو كنت مساعد للتربية   الثلاثاء 17 ديسمبر 2013, 15:26

أخي الكريم قول الحمد لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تمنيت لو كنت مساعد للتربية   الأربعاء 18 ديسمبر 2013, 20:07

ها بلاك ربي قول تمنيت ان اكون فاكطوطوم وما اتقولش مساعد ...يا اخي لب المشاكل التي تتخبط فيها المصلحة الاقتصادية في المؤسسة مهدها الاستشارة واتقولي تمنيت نكون مساعد الله يهديك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوأسامة
رائـــــــد
رائـــــــد



عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 51

مُساهمةموضوع: رد: تمنيت لو كنت مساعد للتربية   الخميس 19 ديسمبر 2013, 08:30

يتمنى ان يكون مساعد تربوي والله عجب امرك يا مساعد مصالح اقتصادية حسب كلامك انت لست مسير مالي بل تحت أمر اتعرف من صاحب المشاكل في المؤسسة هو الاستشارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج بركابي الزعيم



عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: تمنيت لو كنت مساعد للتربية   الخميس 19 ديسمبر 2013, 09:56

ربي يهديك يا الــ ASE
الضحك يضحك على الضحك
والضحك يضحك عليكم
المذبوحة تضحك على المسلوخة
و المسلوخة تضحك على المقطعة
وين بها هكذا يرحم باباك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ase2012



عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 22/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: تمنيت لو كنت مساعد للتربية   الخميس 19 ديسمبر 2013, 09:56

و الله عجبا لكم حتي التمني تبخلون به .

هذه مشكلتنا في عدم فهم بعضنا يا جماعة أنا أتكلم عن النظال و المطالبة بالحقوق ،المساعد التربوي حقق حقوق أكثر من فئتنا و مزال يطالب
فكلهم ادمجوا دون شروط في الصنف 8 و 10 و هم يطالبون بالصنف 11 و كذالك الأساتذة و المعلمين ادماج جماعي
و الادماج القادم للمخبريين كذالك دون شروط أي ادماج جماعي
اسئلوا انفسكم ماذا حققنا طول هذه السنوات ؟
أما بالنسبة للذين يقولون أن أسباب مشاكل المؤسسة هو المساعد التربوي ما دخلي في هذه القضية نحن نطالب بالحقوق الشرعية
لا يجب الخلط رجاء ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوأسامة
رائـــــــد
رائـــــــد



عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 51

مُساهمةموضوع: رد: تمنيت لو كنت مساعد للتربية   الخميس 19 ديسمبر 2013, 10:30

كلامك صحيح ايها المساعد ولكن لا تتمنى ان تكون مساعد تربوي كن كما انت فوظيفتك ارقى واسمى من وظيفة المساعد التربوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aekrim
مرشح
مرشح


عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 28/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: تمنيت لو كنت مساعد للتربية   الأحد 22 ديسمبر 2013, 13:59

السلام عليكم
أنا نعرف مساعد مصالح الإقتصادية مكلف بالتسييير 8 سنوات عمل راه يحضر في دوسي و راه يستنى في الإعلان تع توظيف مساعدين تربويين
نهار يعلنوا على المسابقة معول يدفع دوسي و يشارك
قال لي يلا نجحت لن أتردد لحظة في تقديم استقالتي
ما دينا والو من هذا السلك ..
لمعلوماتكم .. هذا ase متحصل على شهادة ماستر في العلوم القانوية والإدارية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2420
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تمنيت لو كنت مساعد للتربية   الأحد 22 ديسمبر 2013, 16:29

aekrim كتب:
السلام عليكم
أنا نعرف مساعد مصالح الإقتصادية مكلف بالتسييير 8 سنوات عمل راه يحضر في دوسي و راه يستنى في الإعلان تع توظيف مساعدين تربويين
نهار يعلنوا على المسابقة معول يدفع دوسي و يشارك
قال لي يلا نجحت لن أتردد لحظة في تقديم استقالتي
ما دينا والو من هذا السلك ..
لمعلوماتكم .. هذا ase  متحصل على شهادة ماستر في العلوم القانوية والإدارية

كاين وحد المثل يقول (( لو كان جا يحرث ما يذبحوه ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النوار
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: تمنيت لو كنت مساعد للتربية   الإثنين 23 ديسمبر 2013, 13:04

ase2012 كتب:
المساعدين التربويين اثبتوا  أنهم رجال

                                 
                                          في زمـــــن الرجـــــال فيه  قليــــــل

أذهب انت طالق ، أنت طالق أنت طالق بالثلاث .
لست أنت منا ولسنا نحن منك . يا هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aekrim
مرشح
مرشح


عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 28/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: تمنيت لو كنت مساعد للتربية   الثلاثاء 24 ديسمبر 2013, 14:50

Ambar23 كتب:
aekrim كتب:
السلام عليكم
أنا نعرف مساعد مصالح الإقتصادية مكلف بالتسييير 8 سنوات عمل راه يحضر في دوسي و راه يستنى في الإعلان تع توظيف مساعدين تربويين
نهار يعلنوا على المسابقة معول يدفع دوسي و يشارك
قال لي يلا نجحت لن أتردد لحظة في تقديم استقالتي
ما دينا والو من هذا السلك ..
لمعلوماتكم .. هذا ase  متحصل على شهادة ماستر في العلوم القانوية والإدارية

كاين وحد المثل يقول (( لو كان جا يحرث ما يذبحوه ))

ههههه
مثل في بلاصته
لكن الواحد يحسن عون خوه
c'est normal تغيضه
عنده ماستر و مديـgــرادي النيـvــو و زايد الوزارة دايتله حقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maghni
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 904
تاريخ التسجيل : 10/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: تمنيت لو كنت مساعد للتربية   الثلاثاء 24 ديسمبر 2013, 18:36

لا تقلل من تقديرك لذاتك أوثقتك بنفسك.  وقدم أفضل ما يمكنك القيام به، وكن فخورا بكل ما تقدمه وما تقوم به.
 وقل  أنا فخور بنفسي

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: تمنيت لو كنت مساعد للتربية   الثلاثاء 24 ديسمبر 2013, 18:40

maghni كتب:
لا تقلل من تقديرك لذاتك أوثقتك بنفسك.  وقدم أفضل ما يمكنك القيام به، وكن فخورا بكل ما تقدمه وما تقوم به.
 وقل  أنا فخور بنفسي



أنا MAHGOUR ........إذا أنا فخور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تمنيت لو كنت مساعد للتربية   الثلاثاء 24 ديسمبر 2013, 20:10


_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: تمنيت لو كنت مساعد للتربية   الخميس 26 ديسمبر 2013, 08:53

عدنا الى قواعدنا.... لالونبيف ولالوجيتيا ولا النقابة الحرة تحقق مطالبنا هناك تعنت وحقرة .. وما عليكم الاحمل سلاح الاحتجاجات والاعتصمات هذا ماجرى فى الكواليس خلال اليومين االسابقين...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تمنيت لو كنت مساعد للتربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: