منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حركة في سلك مدراء التربية لولاية الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: حركة في سلك مدراء التربية لولاية الجزائر    الثلاثاء 24 ديسمبر 2013, 19:28

1- إحالة مدير التربية للجزائر وسط على التقاعد
2- تحويل مدير التغبية للجزائر غرب الى واد سوف
3- تحويل مدير التغبية للجزائر شرق الى اليزي


بهذه المناسبة السعيدة : أقدم أحر التهاني لجميع زملائي في المديريات الثلاث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 2203
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: حركة في سلك مدراء التربية لولاية الجزائر    الثلاثاء 24 ديسمبر 2013, 20:15

firdaws كتب:
1- إحالة مدير التربية للجزائر وسط على التقاعد
2- تحويل مدير التغبية للجزائر غرب الى واد سوف
3- تحويل مدير التغبية للجزائر شرق الى اليزي


بهذه المناسبة السعيدة : أقدم أحر التهاني لجميع زملائي في المديريات الثلاث
سلامة راسك
var vglnk = { api_url: 'http://api.viglink.com/api', key: 'a187ca0f52aa99eb8b5c172d5d93c05b' };

_________________
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حركة في سلك مدراء التربية لولاية الجزائر    الثلاثاء 24 ديسمبر 2013, 20:19

حفظ ربي شعرة و طار....

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed196036
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1648
تاريخ التسجيل : 04/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: حركة في سلك مدراء التربية لولاية الجزائر    الأربعاء 25 ديسمبر 2013, 07:00

وعلمت “الخبر” من مصدر عليم، أن مديرية التربية لغرب العاصمة استلمتها مديرة الأنشطة الثقافية بالوزارة، تسعديت ساحب، (63 عاما)، مع العلم أن مدير التربية السابق أحيل على التقاعد بعد بلوغه سن التقاعد وتطبيقا لتعليمة الوزير الأول عبد المالك سلال، فما الذي حدث؟ وأضاف المصدر أن مديرية التربية لشرق العاصمة عيّن فيها شايب ذراع (64 عاما)، فيما رجح المصدر ذاته أن يكون المدير السابق قد أوقف نهائيا ولم يحوّل إلى ولاية إليزي، بينما عين مدير التجهيزات بوزارة التربية، خوجة بلجيلالي، في منصب مدير التربية لوسط الجزائر خلفا لإسماعيل مصباح الذي شغل منصبه 7 سنوات متتالية وأحيل على التقاعد. - See more at: http://www.elkhabar.com/ar/watan/375757.html#sthash.KEg9NHSo.dpuf

وحسب مصادر جريدة الشروق ليوم 25/12/2013
وحسب مصادرنا سيتم إحالة سليمان مصباح، مدير التربية للجزائر وسط على التقاعد، فيما سيخلفه خوجة جيلالي، البالغ من العمر 67 سنة، وهو التعيين الذي يأتي مخالفا تماما لتعليمة الوزير الأول عبد المالك سلال، التي نصت على إحالة من بلغوا سن الـ60 على التقاعد إجباريا، كما تم تنصيب محمد شايب ذراع، مدير مركزي بوزارة التربية مكلف بالتوجيه والتقويم مديرا للتربية للجزائر غرب، وهو البالغ 64 سنة خلفا لمدير التربية السابق ساعد زغاش، الذي تم تحويله إلى ولاية الوادي، كما تم تعيين السيدة صاحب مديرة النشاطات الثقافية والرياضية والاجتماعية بالوزارة، البالغة من العمر 63 سنة، مديرة للتربية للجزائر شرق خلفا لرشيد بولڤرون الذي تم تحويله إلى إليزي.

_________________
تأبى العصي اذا اجتمعن تكسرا ......... و اذا افترقن تكسرت أفرادا  
*************************************************                                                                                                                                                                                                                                                                                         
بسم الله الرحمان الرحيم ،قال تعالى: {إنَّ اللهَ لا يغيّرُ ما بقومٍ حتى يُغيروا ما بأنفسِهِم} [سورة الرعد/15]

**************************************************

***************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: حركة في سلك مدراء التربية لولاية الجزائر    الأربعاء 25 ديسمبر 2013, 09:03

القانون وتطبيقاته حسب المزاج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حركة في سلك مدراء التربية لولاية الجزائر    الأربعاء 25 ديسمبر 2013, 11:56


_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benyoucef65
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 21/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: حركة في سلك مدراء التربية لولاية الجزائر    الأربعاء 25 ديسمبر 2013, 12:31

وتبقى دار لقمان على حالهـــــــــــــــــــــــــــــا .........مهي إلا لعبة شطرنج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2420
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: حركة في سلك مدراء التربية لولاية الجزائر    الأربعاء 25 ديسمبر 2013, 17:17

يقول المثل
لا تتدخل فيما لا يعنيك حتى لا تسمع ما لا يرضيك
ولذا بقينا مثل القناع خلف الركب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حركة في سلك مدراء التربية لولاية الجزائر    الأربعاء 25 ديسمبر 2013, 19:06

سؤال تبادر لذهني بمناسبة قراءة هذا الموضوع ..هل تم في تاريخ التعيينات بوزارة التربية ان عين مديرتربية كان في الاصل مقتصد؟؟ام انه كتب على هذا السلك ان لا يكون في المناصي القيادية ودائما مالتحت.؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: حركة في سلك مدراء التربية لولاية الجزائر    الأربعاء 25 ديسمبر 2013, 19:16

مدير تربية بجاية مقتصد رئيسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2420
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: حركة في سلك مدراء التربية لولاية الجزائر    الأربعاء 25 ديسمبر 2013, 21:16

الباهـــي كتب:
مدير تربية بجاية مقتصد رئيسي

كان هناك واحد من تبسة مدير تربية رحمه الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حركة في سلك مدراء التربية لولاية الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: