منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قتلنا يوم ذبح الثور الأبيض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: قتلنا يوم ذبح الثور الأبيض   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 11:36

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

قالها محما و قلتها أنا من قبل .....
بعد تدخل الوزير الأول ، تم استدعاء النقابات المنادية للاضراب هذا الصباح في اجتماع تحكيمي نعم أقول تحكيمي لأن سي بابا أحمد ألح على هذه الكلمة ، حيث تم التأكيد على حضور جميع النقابات . من أجل مناقشة المطالب الخاصة بالقانون الأساسي فقط لا غير ، لأجل الحصول على راي الوظيف العمومي

لكي يضرب بابا أحمد بالضربة القاضية و يحرج النقابات .....

أؤكد لكم و على مسؤوليتي أنه تم التأكيد على التحكيم في 12 مطلب الخاصة بالقانون 240/12 فقط لا غير
اي ما يخص المقتصدين سوف يكون من صلاحيات الوزارة فقط


لن تقوم لنا قائمة الا بتمثيل نقابي حر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: قتلنا يوم ذبح الثور الأبيض   الخميس 13 فبراير 2014, 20:11

سيد الباهي ............اليست هناك كوابيس أخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed196036
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1648
تاريخ التسجيل : 04/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: قتلنا يوم ذبح الثور الأبيض   الخميس 13 فبراير 2014, 21:34

ماذا أقول أخي محمد ، أحيانا  لما يفشل الواحد منا في تحقيق أفكاره  أوطموحه ،فيلقي باللائمة على الآخرين ،ويرمي عيبه على الناس ويتهمهم به،ويُخرج نفسه من الموضوع، ولا نلوم أخونا عربوش أو زميلنا هرمنا  أو الآخرين من بني جلدتنا ، على ما يبدر منهم ، لأن في الحقيقة هذه عملية دفاعية لا شعورية يعزو فيها الفرد (أو الجماعة) دوافعه وأفكاره وأفعاله المشحونة بالخوف أو غير المقبولة منه إلى الغير تهربا من الاعتراف بها أو تخفيفا لما يشعر به من الإدانة الذاتية ومن الألم أو التوتر النفسي، ويعد هذا  من أساليب التبرير والدفاع عن النفس. وعلى رأي المثل القائل :رمتني بدائها وانسلت


_________________
تأبى العصي اذا اجتمعن تكسرا ......... و اذا افترقن تكسرت أفرادا  
*************************************************                                                                                                                                                                                                                                                                                         
بسم الله الرحمان الرحيم ،قال تعالى: {إنَّ اللهَ لا يغيّرُ ما بقومٍ حتى يُغيروا ما بأنفسِهِم} [سورة الرعد/15]

**************************************************

***************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قتلنا يوم ذبح الثور الأبيض   الخميس 13 فبراير 2014, 21:54

هرمنا كتب:
اردتم تحطيم بنو جلدتكم ففعلتوا وكتبتوا ومزقنوا كل الفرص المتاحة  لنا من اجل استرجاع حقوقنا مع اكبر تمثيل نقابى الا نسبة اضرابكم 30/100  الاالصادق دزيرى لم يمض المحضر النهائ الى غاية هذه الساعة لقد كسرتم طموحات الفئة المظلومة  
فرزغليزان .محما. محمد1960.36   .و...و..و...وجميع الموظفون الغير مضربين والمتخاذلين  اهنتوا نقابتكم وسلككم.ومهنتكم  انكم تتحملو كل ذلك ويشهد ععليكم التاريخ انكم وقفتم ضد زملاءكم  وحطمت معنوياتهم وقمتم بتكسير الاصراب



بارك اللـــه فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: قتلنا يوم ذبح الثور الأبيض   الجمعة 14 فبراير 2014, 07:56

firdaws كتب:
سيد الباهي ............اليست هناك كوابيس أخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


حقوقنا على بعد مرمى حجر ولا ينقصنا شيئ لاخذها الا بعض الصمود والعزيمة

اذا كنت ذا راي فكن ذا عزيمة فان فساد الراي ان تترددا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قتلنا يوم ذبح الثور الأبيض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: