منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل أدرك الزملاء بأنه لا خير في نقابات فئوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
djilali



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: هل أدرك الزملاء بأنه لا خير في نقابات فئوية   الخميس 13 فبراير 2014, 15:29

هل ادرك الآن  الزملاء الذين كانوا يعتقدون بأن النقابات هي من تأتي بالحقوق أنهم كانو على خطأ  والصواب هو كان من المفروض تجنيد أكبر عدد ممكن من موظفي المصالح الاقتصادية واقناعهم بضرورة الخروج عن صمتهم ونومهم واتكالهم على الآخرين
و التجنيد وراء مطالبنا وذلك  بعمليات بسيطة جدا.
وقفات احتجاجية اسبوعية وبقوة  ولكبر عدد ممكن  وليس كما عهدناه في السابق بعض الوفقات فيها  عدد يكاد لا تعد على  الأصابع
وقفات احتجاجية وطنية مدوية  لأكبر عدد ممكن من موظفي المصالح الاقتصادية  ويكفي فقط  40% أي 6000 محتج .
الاضرابات الفعلية و ليس الشكلية  تشل بها المؤساسات بصفة فعلية
بهذه الطريقة  نجلب  وساءل الاعلام الثقيلة والخفيفة  ويصبح الحدث حدثا   يجعل الوزارة في مأزق كما هي عليها الآن مع قضية الأساتذة والمعلمين.
وزارتنــــــــــــــا لا تؤمــــــــــــــــــــــــن الا بالقـــــــــــــــــــــــــوة  و لا يوجد في قاموسها شيء أسمه  الحوار و العدل و المساوات و تطبيق النصوص القانونية .
الحقـــــــــــــــوق تِؤخـــــــــــــــــذ ولا تعطــــــــــــــــــــــى.
فقط بهذه الطرق نأخذ حقوقنا بكل تأكيد ولا يوجد لدينا حلول أخرى.

والمثل الشعبي يقول   "قالوا يا بابا ضربونا   قالوا  ما ضربونا حتى عرفونا"  وهذا ما ينطبق على  شريحتنا اليوم.
لأن الوزارة تعرف جيدا أن
- اضراباتنا غير مؤثرة
- احتجاجاتنا ضعيفة
- انقساماتنا كبيرة
- تمثيلنا في جل النقابات  معدوم( التمثيل في الهيئات العليا لهذه النقابات)
وأصبحنــــــــــا لا حـــــــــــــــــــــدث بالنسبـــــــــــــــــة للوزارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: هل أدرك الزملاء بأنه لا خير في نقابات فئوية   الخميس 13 فبراير 2014, 16:13

وانتم ماذا كنتم تفعلون وراء الشاشات وتحطموا زملاءكم ..وكسرتم الاضراب ... كانت فرصتكم فى الاتحاد والمشاركة الكبرى فى الاضراب لقد حطمتم مهنتكم .وسلككم.. وشخصيتكم .. واصبحتم اسفل السافلين ...رغم 5500 مضرب على مستوى الوطنى ...لم تكن فرصة للوزارة بذكرنا فى المحضر من الاسفادة ... سوف يحكم عليكم التاريخ بالتقاعس والاهانة للزملاء....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل أدرك الزملاء بأنه لا خير في نقابات فئوية   الخميس 13 فبراير 2014, 19:51

انا ادركت مدى عجزنا الفكري . قابلني عندما نتحرر من داخلنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: هل أدرك الزملاء بأنه لا خير في نقابات فئوية   الخميس 13 فبراير 2014, 20:20

هرمنا كتب:
وانتم ماذا كنتم تفعلون وراء الشاشات  وتحطموا زملاءكم ..وكسرتم الاضراب  ... كانت فرصتكم فى الاتحاد والمشاركة الكبرى فى الاضراب لقد حطمتم مهنتكم .وسلككم.. وشخصيتكم .. واصبحتم اسفل السافلين  ...رغم 5500 مضرب على مستوى الوطنى ...لم تكن فرصة للوزارة بذكرنا فى المحضر من الاسفادة  ... سوف يحكم عليكم التاريخ  بالتقاعس  والاهانة للزملاء....


..لملذا تتحدث وتعمم ........و كأنك المقتصد الوحيد المضرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saad0525
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 954
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل أدرك الزملاء بأنه لا خير في نقابات فئوية   الخميس 13 فبراير 2014, 20:51

عمك بوجمعة ما يقصدش الفحلات والشجعان بل يقصد المتخذلين من فئتنا الفئران التي تتغذي وتتعشى من المطعم نتاع الصغار مومنهم من يحسب روحوا حاج واحد يعطولوا استاذ وغيرها من الاسماء ولكنه في حقيقة الامر صفر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
irema



عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 24/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل أدرك الزملاء بأنه لا خير في نقابات فئوية   الأحد 16 فبراير 2014, 18:56

صدقت يا سي الجيلالي والله اعلم انه بولايتنا اتفقنا في مرة من المرات غلى ارجاع الاعتماد الى الخزينة العمومية وتم تحضير كل شيئ ولم يبق الا وضعهم على مستوى الخزينة ثم حدث التخادل والخيانة فغسلت يديا من ساعتها من المقتصدين وندمت على اليوم الدي وجدت فيه نفسي بين هؤلاء القوم مع عدم التعميم لالنه فيهم رجال حقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: هل أدرك الزملاء بأنه لا خير في نقابات فئوية   الأحد 16 فبراير 2014, 20:38

عمك بوجمعة ما يقصدش الفحلات والشجعان بل يقصد المتخذلين من فئتنا الفئران التي تتغذي وتتعشى من المطعم نتاع الصغار مومنهم من يحسب روحوا حاج واحد يعطولوا استاذ وغيرها من الاسماء ولكنه في حقيقة الامر صفر
اذا كان هذا منطق التفكير فاقرائ السلام على الاقتصاد
كيف اضرب دون قناعة انا لست مقتنعا بهذا الاضراب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أدرك الزملاء بأنه لا خير في نقابات فئوية   الأحد 16 فبراير 2014, 20:44

من ينتمي الى الانباف ولم يضرب فنحن نلومه ولا نلوم غيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: هل أدرك الزملاء بأنه لا خير في نقابات فئوية   الأحد 16 فبراير 2014, 20:46

كلام منطق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saad0525
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 954
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل أدرك الزملاء بأنه لا خير في نقابات فئوية   الأحد 16 فبراير 2014, 22:41

يا عبد الرزاق عن اية قناعة تتحدث وعلاش كاش مابقات فيها قناعة بعد هذا يا ولدي الناس اجميع مقرفة وانت تتفلسف علينا اظن خائف من الخصم ليس الا كما الصادق نتاعنا لو كان جاء التغراف بدون خصم تسبقونا والله ما طيرنا معكم بلصة خليك من الكلام الميت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل أدرك الزملاء بأنه لا خير في نقابات فئوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: