منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رب...إنا مسنا الضر ......وانت خير الرازقين .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رب...إنا مسنا الضر ......وانت خير الرازقين .....   الثلاثاء 18 فبراير 2014, 21:30

على الأقل ...........قولوا آآآآآآآآآمين ..........فلربما .فينا واحد مظلوم ........فتستجب دعوته .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saad0525
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 954
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: رب...إنا مسنا الضر ......وانت خير الرازقين .....   الثلاثاء 18 فبراير 2014, 21:35


راهم مظرورين لكن مامش قادرين يقولها علي خاطر مامش طاهرين
يقول المثل انك لاتجني من الشك العنب
ناس الفواالانتظار بل الانتظار شعارهم
لم ولن يفقوا مهما قلت بل انهم قوما يتفنون في كل شئ الا مصلحتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: رب...إنا مسنا الضر ......وانت خير الرازقين .....   الثلاثاء 18 فبراير 2014, 21:39

المقتصدون فيهم كل شيئ ولكنهم ايضا اذكياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: رب...إنا مسنا الضر ......وانت خير الرازقين .....   الثلاثاء 18 فبراير 2014, 21:41

اللهم افقرنا واغنهم وعرنا والبسهم وجوعنا واطعمهم .... واغفر لنا وحاسبهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: رب...إنا مسنا الضر ......وانت خير الرازقين .....   الثلاثاء 18 فبراير 2014, 21:49

بالتمادي . . . يصبح اللص بأوربا مديراً للنوادي،

وبأمريكا، زعيماً للعصابات وأوكار الفساد،

وبأوطاني اللتي من شرعها قطع الأيادي،

.يصبح اللص . . . زعيماًُ للبلاد

احمد مطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: رب...إنا مسنا الضر ......وانت خير الرازقين .....   الثلاثاء 18 فبراير 2014, 21:54

04 مشاركات ...........ولا واحد قال آآآآآمين .........غريب جدا ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: رب...إنا مسنا الضر ......وانت خير الرازقين .....   الثلاثاء 18 فبراير 2014, 21:56

امين ياربى العالمين..... منهم قضى نحبه ..ومنهم من ينتظر....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: رب...إنا مسنا الضر ......وانت خير الرازقين .....   الثلاثاء 18 فبراير 2014, 22:02

قالها كل واحد قرأ الموضوع في سره . مثل مطالبتنا بحقوقنا في سرنا .... نحدث بالكاد انفسنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abo_hocinne



عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 17/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: رب...إنا مسنا الضر ......وانت خير الرازقين .....   الأربعاء 19 فبراير 2014, 08:09

قال أحد الحكماء كيف نشنق الللصوص الصغار في الساحات و ننصب كبارهم في أعلى المناصب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
prince
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 03/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رب...إنا مسنا الضر ......وانت خير الرازقين .....   الأربعاء 19 فبراير 2014, 19:27

http://imageshack.us/photo/my-images/802/i78s.jpg/
المرفقات
1515010_541416682620997_249272021_n.jpg
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(12 Ko) عدد مرات التنزيل 11

_________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
n]]( إن لله عبادا ليسوا بأنبياء ولا شهداء يغبطهم النبيون والشهداء بقربهم ومقعدهم من الله يوم القيامة )( هم عباد من عباد الله من بلدان شتى , وقبائل شتى من شعوب القبائل لم تكن بينهم أرحام يتواصلون بها , ولادنيا يتابذلون بها , يتحابون بروح الله , يجعل الله وجوههم نورا ويجعل لهم منابر من لؤلؤ قدام الناس , ولا ينزعون , ويخاف الناس ولا يخافون ][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
farouk0406
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رب...إنا مسنا الضر ......وانت خير الرازقين .....   الأربعاء 19 فبراير 2014, 20:12

امين يارب العالمين كل شيئ باذن الرحمان اللهم وفقنا في دنيانا واخرتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رب...إنا مسنا الضر ......وانت خير الرازقين .....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: