منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
مقتصد و أفتخر



عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 24/10/2011

مُساهمةموضوع: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الثلاثاء 18 فبراير 2014, 22:32

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
زملائي موظفي المصالح الاِقتصادية باِختلاف رتبكم ، أطلب منكم عدم التسرع في اِصدار الرأي وتوجيه الاِنتقادات الهدامة وكيل التهم جزافا ، فكيف لكم أن تتهموا رئيس نقابة الاِنباف بل النقابة كلها رغم أنه لم يصدر بيان رسمي أو المحضر الرسمي الذي يبين نتيجة المفاوضات ، هذا يعتبر ظلم و جور...

أبشركم و أنا مسؤول أمام الله على كلامي بأن :

منحة الخبرة البيداغوجية قد انتزعناها وما هي الا قضية وقت وفقط- وقت قريب جدا-

فقط أطلب منكم التريث و ضبط النفس والاِنتظار قليلا واِن شاء الله في المستعجل من الزمن ستأتيكم البشرى
"كونوا فحولا برك "وابدأو في التخطيط لمطالب جديدة متمثلة في تحديد مهام المقتصد و بدقة + وضع النقاط على الحروف فيما يخص الأعمال الاِضافية
أما منحة الخبرة البيداغوجية فهي من نصيبكم و أنا أتحمل كامل مسؤوليتي على هذا الكلام فأقول لكم مبروك عليكم اِنتزاعها و العاقبة لاِفتكاك الحقوق الجوهرية ...
تحياتي لكل أحرار موظفي المصالح الاِقتصادية في أرجاء الوطن الحبيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
elrostomi14
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 05/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الأربعاء 19 فبراير 2014, 23:48

المنحة البيداغوجية في اكتوبر 2014 حتى وإن كانت تكون 2015/01/01 أين حق أساتذتنا الذين ضحوا على هذه الفئة المضلومة الدين أحيلوا على التقاعد والذين سيحالون على التقاعد هذه السنة . سي مسعود عمراوي "الذي لديه ابن ينتمي لسلك المقتصدين" ربما جديد في المهنة لا زال في الدرجة0 لا يهمه تاريخ تطبيقها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
slimase
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 27/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الأربعاء 19 فبراير 2014, 23:54

bien dit cher amie ya beaucoup qui connaisse pas comment se calcule ciep c'est l’échelon multiplier par 4% alors pour les stagiaire ils auront rien pour le 1 échelon 4% du salaire de base c'est tout voila
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الخميس 20 فبراير 2014, 01:18

مقتصد و أفتخر كتب:
اِخواني و أخواتي السلام عليكم ورحمة الله
لقد ظلمني الكثير منكم بكلامه و لكن أريد أن أقول لكم :
لازلت مصر على كلامي و أقسم بالله العلي العظيم أن مصدري شبه رسميو و موثوق
مبروك علينا منحة الخبرة البيداغوجية
تاريخ تنفيذها باِن الله مع راتب : أكتوبر 2014 .
الأثر الرجعي لها اِبتداءا من : 2014/01/01 .



شكرا على المقروط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الخميس 20 فبراير 2014, 09:37

تدرس في اكتوبر 2014 ، وتكون مع راتب اكتوبر 2014 .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وعلى اي اساس حدد هذا الاثر الرجعي 2014/01/01 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مجرد هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــراء

من فضلك .... يكفينا استهزاء الوزارة بنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو حنين 4
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1878
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الخميس 20 فبراير 2014, 16:20

الزميل قدم معلومة لابد ان نشكره وكفى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djamel_souf1939
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الخميس 20 فبراير 2014, 16:40

شكرا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الخميس 20 فبراير 2014, 19:03

شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الخميس 20 فبراير 2014, 19:12

لقد صببنا جام غضبنا على زميلنا وكأنه هو من حرمنا من هذه المنحة ، انا عن نفسي اعتذر لك ان كان قد ورد في رد من ردودي ولو كلمة لم تعجبك .
ولك ان تأخذ حقك مني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العز
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 471
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الخميس 20 فبراير 2014, 19:54

و الله إنها مهزلة تصب في أكتوبر 2014 و بأثر جانفي 2014
يا زملائي الكرام إنكم تشغلون منصب المحاسبين العموميين وما لها من قيمة و معنى فكيف توهمون أنفسكم أنكم تصدقون هذا الكلام الذي هو في الخيال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقتصد و أفتخر



عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 24/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الخميس 20 فبراير 2014, 21:12

اِخواني أنا لا ألوم على أحد منكم ولا أعاتب أحدا ،فقط أنا مضرور مثلكم ويؤلمني ما يؤلمكم ، وأمنيتي أن تتحسن أمورنا في هذا القطاع الذي صنف سلكنا في خانة الربيب أو الغريب ...
اما عن المعلومة التي طرحتها في المنتدى :
فأقسم بالله العلي العظيم لم أكذب عليكم أبدا ، فأنا صادق معكم و نقلت لكم المعلومة بأمانة كما سمعتها من مصدر محترم و موثوق ,,,

_________________
l'union fait la force
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9357
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الخميس 20 فبراير 2014, 21:24

مقتصد و أفتخر كتب:

اِخواني أنا لا ألوم على أحد منكم ولا أعاتب أحدا ،فقط أنا مضرور مثلكم ويؤلمني ما يؤلمكم ، وأمنيتي أن تتحسن أمورنا في هذا القطاع الذي صنف سلكنا في خانة الربيب أو الغريب ...
اما عن المعلومة التي طرحتها في المنتدى :
فأقسم بالله العلي العظيم لم أكذب عليكم أبدا ، فأنا صادق معكم و نقلت لكم المعلومة بأمانة كما سمعتها من مصدر محترم و موثوق ,,,

من فضلكم إخواني الزميل قدم لكم معلومة يقول لكم من مصدر موثوق قد تتحقق كما ذكر لكم وقد لا تتحق لقدر الله لو هذ الشخص أصابه مكروها لقدر الله لأن الأعمار بيد الله لا نعلم ما يكون غدا أو بعد الغد
لذا أنصحكم أن تتركوا زميلكم وتشكروه على المعلومة وأن لا تحملوه ما لا يستطيع تحمله لأن الأمر ليس بيده كما تعلمون.

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الخميس 20 فبراير 2014, 21:32

كثر النفاق فى منتدانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الخميس 20 فبراير 2014, 21:33

السلام عليكم
تمنيت ان تنقل الخبر لكن دون حلفان اليمين فما لم يتحقق وما لم نلمسه  لا يستحق ان تحلف اليمين من اجل شئ مستقبلي قد نحيى و قد نموت وتفنى الدنيا ولا يتحقق هذا الامر الذي  لايستحق ان تاثم من اجله . هذه نصيحتي لك زميلي اما اننا نصدقك فنحن لا نكذبك ولا نكذب مصدرك لكننا تعودنا على مثل هذه الوعود لهذا لا تحلف من اجل اي احد اومن اجل اي شيئ اختك في الله .
اما من اضرب سعى والباقي على الله فهو الرزاق وهو صاحب الامر وهو من يقول للامر كن فيكون والاشخاص مجرد اسباب ووسائل مسخرين من عند الواحد الاحد اما من لم يضرب فله قناعاته وله اسبابه وامنيتي ان لا تفرقنا مجرد منحة لانه ما يجمعنا محنة وما شتتنا منحة  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الخميس 20 فبراير 2014, 21:51



من كبير المنافقين في الإسلام ؟
عبدالله بن أبي ويعرف بأبن سلول سيد الخزرج في المدينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الأحد 23 فبراير 2014, 21:47

فعلا بعد الاتصالات الاخيرة هناك منحة بصيغة الحساب للمنحة البيدغوجية لكن بتسمية اخرى ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1842
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الإثنين 24 فبراير 2014, 08:02

كل شئ مؤجل الى 2015 حي او ميت
المثل يقول احيني اليوم واقتلني غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1842
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الإثنين 24 فبراير 2014, 09:18

مقتصد و أفتخر كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
زملائي موظفي المصالح الاِقتصادية باِختلاف رتبكم ، أطلب منكم عدم التسرع في اِصدار الرأي وتوجيه الاِنتقادات الهدامة وكيل التهم جزافا ، فكيف لكم أن تتهموا رئيس نقابة الاِنباف بل النقابة كلها رغم أنه لم يصدر بيان رسمي أو المحضر الرسمي الذي يبين نتيجة المفاوضات ، هذا يعتبر ظلم و جور...

أبشركم و أنا مسؤول أمام الله على كلامي بأن :

منحة الخبرة البيداغوجية قد انتزعناها وما هي الا قضية وقت وفقط- وقت قريب جدا-

فقط أطلب منكم التريث و ضبط النفس والاِنتظار قليلا واِن شاء الله في المستعجل من الزمن ستأتيكم البشرى
"كونوا فحولا برك "وابدأو في التخطيط لمطالب جديدة متمثلة في تحديد مهام المقتصد و بدقة + وضع النقاط على الحروف فيما يخص الأعمال الاِضافية
أما منحة الخبرة البيداغوجية فهي من نصيبكم و أنا أتحمل كامل مسؤوليتي على هذا الكلام فأقول لكم مبروك عليكم اِنتزاعها و العاقبة لاِفتكاك الحقوق الجوهرية ...
تحياتي لكل أحرار موظفي المصالح الاِقتصادية في أرجاء الوطن الحبيب .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
houria
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 332
تاريخ التسجيل : 19/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الإثنين 24 فبراير 2014, 12:28

نحن في الإنتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taha
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 419
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية   الإثنين 24 فبراير 2014, 12:51

شكرًا للزميل علي المعلومة ... اما المتكلمون المشككون فهم سبب بلائنا الا اليوم ...... الفهامة مليار و النضال ربي يجيب ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بشــــــــــــــــــــــرى لكم يا معشر موظفي المصالح الاِقتصادية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: