منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استقالة المنحة البيداغوجية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1840
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: استقالة المنحة البيداغوجية   السبت 22 فبراير 2014, 19:04



استقالة سلال يعني لا وجود للمنحة البيداعوجية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: استقالة المنحة البيداغوجية   السبت 22 فبراير 2014, 19:08

وهل ما زالكم امل فيها ........المنحة البيداغوجية ........ولدت ميتة .........بعد ولادة قيصرية دامت قرابة 4 أسابيع ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: استقالة المنحة البيداغوجية   السبت 22 فبراير 2014, 19:11

firdaws كتب:
وهل ما زالكم امل فيها ........المنحة البيداغوجية ........ولدت ميتة .........بعد ولادة قيصرية دامت قرابة 4 أسابيع ......


فليذهبوا جميعا الى الجحيم ....... نحن همومنا اكبر من المنحة البيداغوجية . اذا كنا عازمين على التسلق - لا التملق - فلنمسك الاغصان لا بالاوراق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زياد حبيب
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 535
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: استقالة المنحة البيداغوجية   السبت 22 فبراير 2014, 19:31

firdaws كتب:
وهل ما زالكم امل فيها ........المنحة البيداغوجية ........ولدت ميتة .........بعد ولادة قيصرية دامت قرابة 4 أسابيع ......


]color=#6633ff]
مِسْكينْ "المقتصد المضرب و المحتج ا" وهو يقِفُ على عتبةِ وزارة التربية طالِبًا انصافه بحقه في المنحة البيداغوجية - ذكّرَني بهذه الأبْياتِ لأمير الشُّعراء "أحمد شوْقي" وهو يصِفُ حالَ "أصْحاب الكهْف 2" :

مررْتُ بالمسْجدِ المحْزونِ أسألُه
................ هلْ في المُصَلَى أوِ المحْرابِ "مرْوان"؟

تغيَّر المسْجِدُ المحْزونُ واخْتلفتْ
................................. على المنابِرِ أحرارٌ وعبْدانُ

...فلا الأذانُ أذانٌ في منارتِه
................................... إذا تعَالى ولا الآذانُ آذانُ
[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aekrim
مرشح
مرشح


عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 28/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: استقالة المنحة البيداغوجية   السبت 22 فبراير 2014, 21:08

لم أفهم علاقة سلال بقضيتنا ؟
نحن نتعامل مع الشخص المعنوي و ليس الشخص الطبيعي
ملفنا مودع أمام الوزارة الأولى و سيناقش في أكتوبر 2014 بغض النظر عن من سيناقشه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحمن الداخل
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 261
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: استقالة المنحة البيداغوجية   الأحد 23 فبراير 2014, 10:57

لو كنا نتعامل مع هيات حكومية لا تزول بزوال الرجال .فالمنحة قد قدم ملفا سابقا الى الوزارة الاولي في عهد اويحي و في عهد عبد العزيز بلخادم

_________________
وأَلْعَنُ مَنْ لا يُمَاشِي الزَّمَـانَ وَيَقْنَعُ بِالعَيْـشِ عَيْشِ الحَجَر
ومن تعبـدُ النـورَ أحلامـهُ يباركهُ النـورُ أنّـى ظَهر

أبو القاسم ألشابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: استقالة المنحة البيداغوجية   الأحد 23 فبراير 2014, 14:19

aekrim كتب:
لم أفهم علاقة سلال بقضيتنا ؟
نحن نتعامل مع الشخص المعنوي و ليس الشخص الطبيعي
ملفنا مودع أمام الوزارة الأولى و سيناقش في أكتوبر 2014 بغض النظر عن من سيناقشه
فعلا ان المنحة البيدغوجية سوف يتم تسويتها بتسمية اخرى وبنفس الصيغة + منحة الصندوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 2203
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: استقالة المنحة البيداغوجية   الأحد 23 فبراير 2014, 19:47

هرمنا كتب:
aekrim كتب:
لم أفهم علاقة سلال بقضيتنا ؟
نحن نتعامل مع الشخص المعنوي و ليس الشخص الطبيعي
ملفنا مودع أمام الوزارة الأولى و سيناقش في أكتوبر 2014 بغض النظر عن من سيناقشه
فعلا ان المنحة البيدغوجية سوف يتم تسويتها بتسمية اخرى وبنفس الصيغة + منحة الصندوق


وشكون قالك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زياد حبيب
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 535
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: استقالة المنحة البيداغوجية   الإثنين 24 فبراير 2014, 08:39

هرمنا كتب:
aekrim كتب:
لم أفهم علاقة سلال بقضيتنا ؟
نحن نتعامل مع الشخص المعنوي و ليس الشخص الطبيعي
ملفنا مودع أمام الوزارة الأولى و سيناقش في أكتوبر 2014 بغض النظر عن من سيناقشه
فعلا ان المنحة البيدغوجية سوف يتم تسويتها بتسمية اخرى وبنفس الصيغة + منحة الصندوق


ان شاء الله و نتمنى في ذلك الوقت ان لا نكون هرمنا اكثر يا هرمنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1840
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: استقالة المنحة البيداغوجية   الإثنين 24 فبراير 2014, 08:53

زياد حبيب كتب:
هرمنا كتب:
aekrim كتب:
لم أفهم علاقة سلال بقضيتنا ؟
نحن نتعامل مع الشخص المعنوي و ليس الشخص الطبيعي
ملفنا مودع أمام الوزارة الأولى و سيناقش في أكتوبر 2014 بغض النظر عن من سيناقشه
فعلا ان المنحة البيدغوجية سوف يتم تسويتها بتسمية اخرى وبنفس الصيغة + منحة الصندوق


 ان شاء الله و نتمنى في ذلك الوقت ان لا نكون هرمنا اكثر     يا   هرمنا
كل شئ مؤجل الى 2015 حي او ميت
المثل يقول احيني اليوم واقتلني غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استقالة المنحة البيداغوجية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: