منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تنصيب اللجنة الولائية لموظفي المصالح الاقتصادية بولاية تلمسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
djamel_souf1939
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 28/12/2013

مُساهمةموضوع: تنصيب اللجنة الولائية لموظفي المصالح الاقتصادية بولاية تلمسان   الخميس 27 فبراير 2014, 17:33

[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: تنصيب اللجنة الولائية لموظفي المصالح الاقتصادية بولاية تلمسان   الخميس 27 فبراير 2014, 19:05

ولكننا الآن نسعى الى لم الشمل في النقابة المستقلة ......وعلاه تردو فينا للوووووووووورررررررررررر......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2413
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تنصيب اللجنة الولائية لموظفي المصالح الاقتصادية بولاية تلمسان   الخميس 27 فبراير 2014, 19:23

firdaws كتب:
[size=24]ولكننا الآن نسعى الى لم الشمل في النقابة المستقلة ......وعلاه تردو فينا للوووووووووورررررررررررر......
0]]شوفي يا اختي فردوس
مكان لنقابة حرة و لا نقابة تابعة و لا هم يحزنون
-نحن كمشة من موظفي وزارة التربية تابيعين لثلاثة نقابات و اكبر عدد منا تابع لسويسرا بمعنى neutre
- لنا خمسة أو ستة منتدايات (( منتدى الجلفة-البيض-ورقلة-واد سوف-مستغانم -المدية إلخ........
-كي تدخل للمنتدى راك مراقب و الدليل الفأرة تتحرك كثيرا رد بالك من KGB
نحن قوم ينطبق علينا المثل ((  الزلط و تفرعين)) و لا تقوم لنا قيامة حتى يوم الدين..

[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: تنصيب اللجنة الولائية لموظفي المصالح الاقتصادية بولاية تلمسان   الخميس 27 فبراير 2014, 20:44

ما علاباليش بيهم ....و خليهم يراقبو ............أتركني أتنفس الحرية ................وعندما يأتي الإستعمار ...........مرحبا به .............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: تنصيب اللجنة الولائية لموظفي المصالح الاقتصادية بولاية تلمسان   الخميس 27 فبراير 2014, 21:49

نحن نؤيد الاغلبية ..لماذا التفرقة ...هذه حرية الرائ ...وهكذا تحسم الامور ..بالصندوق والاغلبية ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: تنصيب اللجنة الولائية لموظفي المصالح الاقتصادية بولاية تلمسان   السبت 01 مارس 2014, 19:15

كن شجاعا واختر جهة معينة ....نحن ندعم جماعة لونبييف ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9349
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تنصيب اللجنة الولائية لموظفي المصالح الاقتصادية بولاية تلمسان   السبت 01 مارس 2014, 19:51

هرمنا كتب:
كن شجاعا واختر جهة معينة ....نحن ندعم جماعة لونبييف ...

بهذا المنطق الأعرج والله لن يكتب لكم النجاح حتى في الفشل إن عملتم على أن تفشلوا فلن يكتب لك ذلك لأننا قوم نريد أن نستبد بآرائنا حتى ولو كانت غير صائبة.
النقابة الحرة التي يدعو إليها بعض زملاء لم تر النور بعد وهي في طور فكرة لا غير فلنترك الناس تعمل ونمسك ألسنتنا ولو لفترة وجيزة حتى تكنمل الفكرة وتناقشوا إذا تبلورة الفكرة إلى عمل
خلوه يزيد وسموه العيد أو سعيد لكم الخيار بعد الولادة

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج 24
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1635
تاريخ التسجيل : 30/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: تنصيب اللجنة الولائية لموظفي المصالح الاقتصادية بولاية تلمسان   السبت 01 مارس 2014, 20:11

Ambar23 كتب:
firdaws كتب:
[size=24]ولكننا الآن نسعى الى لم الشمل في النقابة المستقلة ......وعلاه تردو فينا للوووووووووورررررررررررر......
0]]شوفي يا اختي فردوس
مكان لنقابة حرة و لا نقابة تابعة و لا هم يحزنون
-نحن كمشة من موظفي وزارة التربية تابيعين لثلاثة نقابات و اكبر عدد منا تابع لسويسرا بمعنى neutre
- لنا خمسة أو ستة منتدايات (( منتدى الجلفة-البيض-ورقلة-واد سوف-مستغانم -المدية إلخ........
-كي تدخل للمنتدى راك مراقب و الدليل الفأرة تتحرك كثيرا رد بالك من KGB
نحن قوم ينطبق علينا المثل ((  الزلط و تفرعين)) و لا تقوم لنا قيامة حتى يوم الدين..

[/b]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aiche1964
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 691
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: ردا على الزميل :djamel-souf   السبت 01 مارس 2014, 20:53

لم تتعلم الدرس ياسي جمال أنصحك أن تذهب إلى طبيب نفساني في أقرب وقت ممكن حتى لاتؤثر على زملائك الذين لاخبرة لهم في مجال العمل النقابي وكم تقول الحكمة المؤمن لايلدغ من جحرا واحد مرتين وإن لم تستوعب الدرس من هذه اللعبة الخبيثة من طرف نقابة المعلمين فتقول لك اعتزل العمل النقابي وأترك الرجال أصحاب الخبرة هي من تقود الجيل الجديد من موظفي المقتصدية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: تنصيب اللجنة الولائية لموظفي المصالح الاقتصادية بولاية تلمسان   السبت 01 مارس 2014, 22:34

وانت من تكون ..لتنصبك نفسك زعيم وتنهش لحم اخيك ...كون عاقل ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ammour sidi mohammed



عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: تنصيب اللجنة الولائية لموظفي المصالح الاقتصادية بولاية تلمسان   الأحد 02 مارس 2014, 09:38

بسم الله
هناك من يتهم الناس بالوصاية على الاخرين و لا يدرك انه تقوم بنفس العمل خاصة وانه لا يحشد الهمم بل يثقلها و يكسرها بالاراء الرافضة للكل
ان تاسيس هادا المكتب جاء من باب ركوب القطار الدي انطلق فعلا و للاسف بدوننا و كدلك لتاطير مجموعة كبيرة من المنخرطين الدين قاموا بالاضراب و لم يسمع لهم صدى بسبب عدم التاطير
و هنا المطلوب من الجميع التحرك تحت اي غطاء كان ويا ليت تكون نقابة مستقلة و لكن لاتوجد نقابة مستقلة و ليس هناك تحرك من قبل التنسيقية هدا يسمى الواقع
ومن يتهمنا بالتفريق هل تظن ان موظف المصالح الاقتصادية عديم الاهلية او غبي ليتم اقتياده ..لا اظن ادن كل واحد مسؤول عن توجهه و سعيه والعيب هو عدم التحرك و السعي و التشكيك في كل من تحرك و اتهامه بالتفريق و...و...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benhenni
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 548
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: تنصيب اللجنة الولائية لموظفي المصالح الاقتصادية بولاية تلمسان   الإثنين 03 مارس 2014, 19:00

جماعة unpef كي قضاو صوالحهم حبسوا الإضراب ما علبالهمش بالمصالح الإقتصادية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تنصيب اللجنة الولائية لموظفي المصالح الاقتصادية بولاية تلمسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: