منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علة الفولة في جنبها!!!!!!!!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled073



عدد المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 08/04/2011

مُساهمةموضوع: علة الفولة في جنبها!!!!!!!!!!!!!!!!   الأحد 09 مارس 2014, 19:42

يقول المثل الشعبي عندنا علة الفولة في جنبها اي ان مشكلتك قد تكون تبحث عنها وهي امامك وانت لاتدري اليوم زارنا مفتش الادارة دخل مكتب المدير ثم مكتب مستشار التربية وتجول قليلا في المؤسسة وضحك لهدا وابتسم لهدا واكل المكسرات وشرب والشاي وطبعا تناول الغداء جلست مع نفسي اقا رن بين زيارة مفتش المالية للمقتصد و زبارة مفتش الادارة للمدير ومستشار الترية مالفرق الدي يجعل مفتش المالية يدخل على المقتصد بوجه عابس ويابس واصفر
ومفتش الادارة الدي يدخل زاهي صحيح نحن نسير اموال لكن الرقابة تسير الارواح اي التلاميد وحملت ورقة ورسمت جدول مقارنة بين المصالح الاقتصادية والمستشارية السجلات ايردات / نفقات = دخول/ خروج دفتر الوصلات = دفتر الشهادلت المدرسية دفتر المراسلة =سجل الالتزام والمتابعة للميزانية
وضعية الصندوق = كشف النتائج للتلاميد رصيد اخر الشهر = تعداد اخر شهر ادن السنا مشتركين في كثير من الاعمال ادن لمادا الكيل بمكيالين
وسؤالي لسادة مفتشين التسير المالي لمادا هده الحقرة في زيارتكم للمقتصدين وكان المقتصد نطركم لص محترف لايترك اثر الجريمة والله
لوتدرون مادا يحدث في الكواليس لقبلت الوزارة راس المقتصد للتفانيه في وطيفته انطروا التلاعب في كشف النقاط والشهادلت المدرسية واعادة السنة والتلاعب بالنقاط في اخر السنة وتضخيم النقاط كماللمقتصد حسابات خارج الميزانية فهم كدالك لهم حسابات خارج الميزانية 511 خاص بتاالتلاميد الدين يغادرون المؤسسة ثم يعدون اليها بعد صمان الاعادة في مؤسسة اخرى
512 تلاميد في الانتضار يعادون بعد ان تهدا الاموروتصفئ 513 اماكن محجوزة لفائدة تلاميد فوق العادة
في الآونة الاخيرة اصبحت السلطات الامنية تبعث تطلب التحقق من المستوى الفعلي للتلميد لانه ظبط الكثير من الشهادات المدرسية مزورة
التستر عن الغيابات والتلاعب بدفتر المراسلة ولن اكمل لانكم تعرفون اكثر من هدا تصوروا لو حولنا سجلات الرقابة من اسماء تلاميد الى مبالغ مالية
واترك الجواب للسادة مفتثش المالية والادارة والزملاء المقتصدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9355
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: علة الفولة في جنبها!!!!!!!!!!!!!!!!   الأحد 09 مارس 2014, 20:23

أتدري لماذا هذا الفرق الشاسع بين هذا ( مفتش المالية) وبين ذاك ( مفتش الإدارة) لأن مفتش المالية من ضلعنا الأعوج

إذا رأيت مفتش المالية يتكبر على المقتصدين قل له لا تكابر بمنصبك على المقتصد فمن علمك أبجدية المهنة مقتصد

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: علة الفولة في جنبها!!!!!!!!!!!!!!!!   الأحد 09 مارس 2014, 20:34

هذا في الغالب ولكن فيه مفتشين اكثر تواضعا وتعاونا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: علة الفولة في جنبها!!!!!!!!!!!!!!!!   الأحد 09 مارس 2014, 20:43



مفتشنا مفتش المالية بولايتنا أحسن من مفتشهم..تربية أخلاق علم تواضع...قمة في الأخلاق..صامط شوية يعمل عمله...أما مفتشهم دع الخلق إلى خالق الخلق.
هذه شهادة أشهدها أمام الله

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled073



عدد المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 08/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: علة الفولة في جنبها!!!!!!!!!!!!!!!!   الأحد 09 مارس 2014, 20:51

لقد فهمتوني خطا انا قلت مقارنة فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled073



عدد المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 08/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: علة الفولة في جنبها!!!!!!!!!!!!!!!!   الأحد 09 مارس 2014, 20:58

انها الحقيقةلاتحاولو ان تغطوا الشمس بالغربال كفنانـ........! مفتشو المالية..حقارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: علة الفولة في جنبها!!!!!!!!!!!!!!!!   الأحد 09 مارس 2014, 21:02

mohama كتب:


مفتشنا مفتش المالية بولايتنا أحسن من مفتشهم..تربية أخلاق علم تواضع...قمة في الأخلاق..صامط شوية يعمل عمله...أما مفتشهم دع الخلق إلى خالق الخلق.
هذه شهادة أشهدها أمام الله




مفتشهم هو مفتشك في نفس الوقت .......والعكس غير صحيح ..لأن مفتشك ليس مفتشهم ........نستنتج من هذه المعادلة غير العادلة ........أنها : اطفرت فيك وفينا يا موحاما : على راسنا زوج مفتشين.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: علة الفولة في جنبها!!!!!!!!!!!!!!!!   الأحد 09 مارس 2014, 21:12

اختي فردوس
مفتشهم لا يفتش و إنما....................(دع الخلق إلى خالق الخلق)..أما مفتشنا يفتش و يقال إنه صامط في تفتاشه مع أنني لا أحتك بالإثنان
حتى من حيث الشكل و أنا لا أستهزئ بخلق الله مفتشنا أحسن من مفتشهم.
و ما يريد أن يقوله أخونا خالد مفتشنا يفتش أما مفتشهم..............

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زياد حبيب
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 535
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: علة الفولة في جنبها!!!!!!!!!!!!!!!!   الأحد 09 مارس 2014, 21:24

mohama كتب:
اختي فردوس
مفتشهم لا يفتش و إنما....................(دع الخلق إلى خالق الخلق)..أما مفتشنا يفتش و يقال إنه صامط في تفتاشه مع أنني لا أحتك بالإثنان
حتى من حيث الشكل و أنا لا أستهزئ  بخلق الله مفتشنا أحسن من مفتشهم.
و ما يريد أن يقوله أخونا خالد مفتشنا يفتش أما مفتشهم..............  


]size=24]حذار يا محمد لا اتمنى ان تكون من نصيبك هذه الجائزة [/size]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: علة الفولة في جنبها!!!!!!!!!!!!!!!!   الأحد 09 مارس 2014, 21:38

هناك من هو جدير بها هنا في المنتدى ..........وليس موحاما طبعا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: علة الفولة في جنبها!!!!!!!!!!!!!!!!   الأحد 09 مارس 2014, 21:52

فعلا يستهل على
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benyoucef65
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 21/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: علة الفولة في جنبها!!!!!!!!!!!!!!!!   الإثنين 10 مارس 2014, 17:55

هذا السلوك لايصدر من المفتشين الماليين فحسب بل حتى رؤساء مصالح المالية بالمديريات كذلك .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
IZAN



عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 20/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: علة الفولة في جنبها!!!!!!!!!!!!!!!!   الإثنين 10 مارس 2014, 19:50

هرمنا كتب:
فعلا  يستهل على



 cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers 
 affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid 
 lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! 
 cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علة الفولة في جنبها!!!!!!!!!!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: