السلام عليكم
اريد توضيح عن كيفية التسجيل في الاعمدة الموجودة في بداية كل صفحة من سجل الايرادات و المتعلقة بكيفية الحصول على الايراد ( نقدا ، الخزينة ، أو عملية داخلية ) ، فاذا كان مداخيل اول عملية نقدا نسجل عند توقيف الصندوق كامل المبلغ ، ثم عند العملية الثانية كانت ايضا نقدا فعند توقيف الصندوق هل اكتب المبلغ الذي تحصلت عليه في هذه العملية او اضيفه الى المبلغ الاول واكتب المجموع ، اوبصيغة أخرى المبلغ الواجب كتابته عند ايقاف الصندوق هل يساوي المبلغ المتحصل عليه ذلك اليوم أو من أول جانفي الى ذلك اليوم .
آمل أني تمكنت من ايصال الفكرة وشكرا