منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
zizoufcb



عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 20/02/2011

مُساهمةموضوع: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 15:03

أجرى رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، الإثنين، تعديلا حكوميا شمل العديد من الوزارات كما جدد الثقة في وزراء بإبقائهم في مناصبهم.

وكشفت مصادر لقناة "الشروق تي في" أن رئيس الجمهورية عيّن مدير الإتصال بمديرية حملته الانتخابية، عبد السلام بوشوارب وزيرا للصناعة والمناجم، محمد غازي وزيرا للعمل والضمان الاجتماعي خلفا لمحمد بن مرادي، عبد القادر قاضي والي غليزان السابق وزيرا للأشغال العمومية خلفا لفاروق شيالي، نورية زرهوني وزيرة للسياحة خلفا لمحمد أمين حاج سعيد، عمارة بن يونس وزيرا للتجارة خلفا لمصطفى بن بادة، النائب البرلماني ماحي وزيرا للعلاقات مع البرلمان خلفا لمحمود خوذري، محمد جلاب وزيرا للمالية خلفا لكريم جودي، بابا عمي وزيرا منتدبا مكلفا بالميزانية، عبد الحميد قرين وزيرا للإتصال خلفا لعبد القادر مساهل، محمد عيسى وزيرا للشؤون الدينية والأوقاف خلفا لبوعلام الله غلام الله، عبد القادر مساهل وزيرا للشؤون المغاربية الإفريقية، نورية ريماغول بن بكريت وزيرة للتربية الوطنية خلفا لعبد اللطيف بابا احمد، نورية مسلم وزيرة التضامن والعائلة، الأستاذة والمخرجة السينمائية نادية شرابي وزيرة للثقافة، الطيب زيتوني وزيرا للمجاهدين.

وتم الإبقاء على كل من عمار غول وزيرا للنقل، عبد المجيد تبون وزيرا للسكن، عبد المالك بوضياف وزيرا للصحة، الطيب بلعيز الداخلية، لعمامرة الخارجية، الطيب لوح وزيرا للعدل، عبد القادر خمري وزيرا للشبيبة، محمد تهمي وزيرا للرياضة، حسين نسيب وزيرا للموارد المائية، محمد مباركي وزيرا للتعليم العالي، زهرة دردوري وزيرة للبريد وتكنولوجيات الإتصال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 17:25


_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 17:26

http://elections.echoroukonline.com/articles/197608.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 17:26

نورية بن غبريط - رمعون
باحثة ومؤلفة ، هي أستاذة جزائرية في علم الاجتماع، ومديرة المركز الوطني للبحث في الأنثروبولوجيا الاجتماعية والثقافية لوهران
السيرة المهنية[
تحصلت على شهادة الدكتوراه في علم الاجتماع من جامعة باريس 5 - ديكارت عام 1982. درّست خلال سنوات في جامعة وهران قبل أن تكرس نفسها للبحث في مجالات دراسات التنمية و التعليم والشباب والمرأة والأسرة. شغلت العديد من المهام والأنشطة العلمية و الإدارية. ومن الجدير ذكر ترؤسها لجنة اليونسكو العربية للتعليم العالي، عضو في لجنة السياسات الإنمائية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، عضو لجنة المنتدى العالمي لليونسكو للتعليم العالي والبحوث والمعرفة، عضو منتخب لمنطقة المغرب العربي و مصر في اللجنة التنفيذية لمجلس تنمية البحوث الإجتماعية في أفريقيا، عضو في المجلس التوجيهي للمتحف الوطني أحمد زبانة[3].، رئيسة مجلس إدارة الوكالة الوطنية لتثمين نتائج البحث وتطوير التكنولوجيا، مديرة نشر مجلة "إنسانيات"، رئيسة اللجنة المشتركة بين القطاعات "علوم إنسانية وتاريخ" لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي...
بعض مؤلفاتها[عدل]
الشباب و التجربة الاجتماعية في حال أزمة: عودة على أبحاث أجريت في جزائر سنوات 1990. مجلة إنسانيات عدد 55-56 في شباب، حياة يومية و مساعي الهوية، 2013.
النظام LMD (ليسانس ماجستير الدكتوراه) في الجزائر: من وهم الضرورة إلى خيار الفرصة. جريدة التعليم العالي في إفريقيا، عدد 7، 2009.
الجزائر بعد 50 عاما. حالة المعرفة في العلوم الاجتماعية 1954-2004، كراسك، وهران، 2008.
المدرسة الجزائرية: تحولات وآثار اجتماعية، دار القصبة للنشر و التوزيع، 1998.

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 17:32

ان شاء الله تكون فال خير و خاصة علينا نحن المظلومين المقهوريــن الضائعة حقوقنا ما بيــن هذه الوزارة و شرذمة من زملائنا الـــــ.....بدون تعليق

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9352
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 17:45

ريحنا من هم باباهم علي ال.........ال............ال

هذه دعوات المقتصدين ستلاحقه أينما يجل بحول الله

وفي نفس الوقت قد قضى عبد العزيز على ال.....المعرفة .......وسيصبح باباهم علي نكرة من اليوم فصاعدا ولن تسطع نجمته بحول الله مستقبلا مادام قد ظلم ما يقارب 14000 موظف



_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2364
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 17:53

تغير الوزراء و قضيتنا باقية دائما و أبدا في نفس المكان ، مشكلتنا لا تحل بوضع وزير مكان وزير قضيتنا حلها بأيدينا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 17:54

الغريب كتب:
ريحنا من هم باباهم علي ال.........ال............ال

هذه دعوات المقتصدين ستلاحقه أينما يجل بحول الله

وفي نفس الوقت قد قضى عبد العزيز على ال.....المعرفة .......وسيصبح باباهم علي نكرة من اليوم فصاعدا ولن تسطع نجمته بحول الله مستقبلا مادام قد ظلم ما يقارب 14000 موظف




من ظلمنا هو بن بوزيد ........أما بابا احمد : فكرسيه في الوزارة لم يسخن بعد ........

أو بالأحرى من ظلمنا .....يعرفنا ولا نعرفه ......لأنه يبقى مع كل وزير جديد ....لهذا لا يمسنا أي تعديل مهما تغيرت الأسماء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 17:55

الغريب كتب:
ريحنا من هم باباهم علي ال.........ال............ال

هذه دعوات المقتصدين ستلاحقه أينما يجل بحول الله

وفي نفس الوقت قد قضى عبد العزيز على ال.....المعرفة .......وسيصبح باباهم علي نكرة من اليوم فصاعدا ولن تسطع نجمته بحول الله مستقبلا مادام قد ظلم ما يقارب 14000 موظف




من ظلمنا هو بن بوزيد ........أما بابا احمد : فكرسيه في الوزارة لم يسخن بعد ........

أو بالأحرى من ظلمنا .....يعرفنا ولا نعرفه ......لأنه يبقى مع كل وزير جديد ....لهذا لا يمسنا أي تعديل مهما تغيرت الأسماء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 18:02


بعض مؤلفاتها[عدل]
الشباب و التجربة الاجتماعية في حال أزمة: عودة على أبحاث أجريت في جزائر سنوات 1990. مجلة إنسانيات عدد 55-56 في شباب، حياة يومية و مساعي الهوية، 2013.
النظام LMD (ليسانس ماجستير الدكتوراه) في الجزائر: من وهم الضرورة إلى خيار الفرصة. جريدة التعليم العالي في إفريقيا، عدد 7، 2009.
الجزائر بعد 50 عاما. حالة المعرفة في العلوم الاجتماعية 1954-2004، كراسك، وهران، 2008.
المدرسة الجزائرية: تحولات وآثار اجتماعية، دار القصبة للنشر و التوزيع، 1998

ستكون هذه المؤلفات حجة عليها بما أنها باحئة في علم الاجتماع والتنمية وخاصة كتابها المعنون بالمدرسة الجزائرية .
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 18:03

شقيقي الغريب
بابا أحمد لــم يظلمنا بدليل أنه لا يعرفنا أصلا ...
نحن ظلمنا أنفسنا و ما زلنا....نحن ظُــلــمـــنا من طرف شرذمـــة من زملائنا الخونة ضعاف النفوس الذين مازالوا يتبعون في نــفايات ليست لنا بها علاقة.
نقابات االطباشور و الخشيبات الذين أصبحوا مدراء و مفتتشيــن.

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9352
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 19:18

mohama كتب:
شقيقي الغريب
بابا أحمد لــم يظلمنا بدليل أنه لا يعرفنا أصلا  ...
نحن ظلمنا أنفسنا و ما زلنا....نحن ظُــلــمـــنا من طرف شرذمـــة من زملائنا الخونة ضعاف النفوس الذين مازالوا يتبعون في نــفايات ليست لنا بها علاقة.
نقابات االطباشور و الخشيبات الذين أصبحوا مدراء و مفتتشيــن.

صدقت شقيقي محما كل ما ذهبت إليه ولكن نكران الوزارة لحقوقنا هو من ساعد هؤلاء الخونة من إغتصاب حقوقنا بالتواظأ مع الوصاية

ولقد إستغلوا هؤلاء الأقزام من أشباه النقابيين مطالبنا للإستلاء على طبقة كبيرة من قواعدنا التي كنا نعول عليها لإفتكاك الحقوق ولكن هيهات

المهم كل ظالم من هؤلاء أو هؤلاء سينال جزاؤه ودعوة المظلوم لن ترد وليس بينها وبين الله حجاب




_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 20:28

الغريب كتب:
mohama كتب:
شقيقي الغريب
بابا أحمد لــم يظلمنا بدليل أنه لا يعرفنا أصلا  ...
نحن ظلمنا أنفسنا و ما زلنا....نحن ظُــلــمـــنا من طرف شرذمـــة من زملائنا الخونة ضعاف النفوس الذين مازالوا يتبعون في نــفايات ليست لنا بها علاقة.
نقابات االطباشور و الخشيبات الذين أصبحوا مدراء و مفتتشيــن.

صدقت شقيقي محما كل ما ذهبت إليه ولكن نكران الوزارة لحقوقنا هو من ساعد هؤلاء الخونة من إغتصاب حقوقنا بالتواظأ مع الوصاية

ولقد إستغلوا هؤلاء الأقزام من أشباه النقابيين مطالبنا للإستلاء على طبقة كبيرة من قواعدنا التي كنا نعول عليها لإفتكاك الحقوق ولكن هيهات

المهم كل ظالم من هؤلاء أو هؤلاء سينال جزاؤه ودعوة المظلوم لن ترد وليس بينها وبين الله حجاب





سيحال الجيل القديم من المقتصدين على التقاعد ...ومن واجبهم تحديد س و ع و ....وكل المجهولين الذين يلمح لهم غالبا .........لكي لا نتورط نحن الجيل الجديد معهم .......ونذهب الى الفخ بأرجلنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aqavache
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 526
تاريخ التسجيل : 28/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 20:32

بن بوزبد و بابا أحمد طبقا برنامج رئيس بوتفليقة و هذه الوزيرة ستطبق البرنامج المسطر من طرف الرئيس الجمهورية إذن...النتيجة معروفة مسبقا
والسلام عليكم

_________________



GHEZALI Merzouk Boumerdes

« Aucun chemin de fleurs ne conduit à la gloire  »

de Jean de La Fontaine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9352
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 20:59

aqavache كتب:
بن بوزبد و بابا أحمد طبقا برنامج رئيس بوتفليقة و  هذه الوزيرة ستطبق البرنامج المسطر من طرف الرئيس الجمهورية إذن...النتيجة معروفة مسبقا
والسلام عليكم

العام يعرف من خريفه كما يقول المثل الشعبي


_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9352
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 21:16




قالت firdaws


سيحال الجيل القديم من المقتصدين على التقاعد ...ومن واجبهم تحديد س و ع و ....وكل المجهولين الذين يلمح لهم غالبا .........لكي لا نتورط نحن الجيل الجديد معهم .......ونذهب الى الفخ بأرجلنا .[/size]=Arial]

الأيام  ستكشف كل مستور

قال وليم سكسبير

إننا بحاجة للخلافات أحيانا

لمعرفة ما يخفيه الأخرون في قلوبهم

قد تجد ما يجعلك في ذهول

وقد تجد من تنحني له إحتراما

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 21:37

بالنظر الى السيفي تاعها ومشوارها العلميو الاكاديمي والمهني على المستوى الوطني والدولي فهي تستحق هذا المنصب وبجدارة ولا داعي للمزايدات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زياد حبيب
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 535
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 22:05

mohama كتب:
ان شاء الله تكون فال خير و خاصة علينا نحن المظلومين المقهوريــن الضائعة حقوقنا ما بيــن هذه الوزارة و شرذمة من زملائنا الـــــ.....بدون تعليق




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aekrim
مرشح
مرشح


عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 28/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 22:10

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـه
لا يهمنـا الأشخاص .. نحن إداريون .. لذلك علينا أن نتكلم بمنطق إداري
قضيتنا مدونة في محاضر و عندنا وعود من الوزارة و الوزير الأول بتحقيق مطالبنا في أكتوبر 2014
كما أني أعتقد أن من يسير الوزارات هم الأمناء العامون .. و لا أظن أن الوزراء الجدد سيفتحون جبهات جديدة ضدهم
إن شـاء الله خير ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الإثنين 05 مايو 2014, 23:44


_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2419
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الثلاثاء 06 مايو 2014, 15:46

زياد حبيب كتب:
mohama كتب:
ان شاء الله تكون فال خير و خاصة علينا نحن المظلومين المقهوريــن الضائعة حقوقنا ما بيــن هذه الوزارة و شرذمة من زملائنا الـــــ.....بدون تعليق




           

NEMAMCHA OU BIEN OULED ABID
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الثلاثاء 06 مايو 2014, 17:11

Ambar23 كتب:
زياد حبيب كتب:
mohama كتب:
ان شاء الله تكون فال خير و خاصة علينا نحن المظلومين المقهوريــن الضائعة حقوقنا ما بيــن هذه الوزارة و شرذمة من زملائنا الـــــ.....بدون تعليق




           

NEMAMCHA OU BIEN OULED ABID

هاذم جمــــاعة سي البشيــر الـتـبـسـي (شاربيــن اللاقمي) قاعد أجـــوق من ورايا
كل ما نكتب حاجــة يجي من ورايا...ربي يهدي ما خلق

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الثلاثاء 06 مايو 2014, 18:01

sarl02 كتب:
بالنظر الى السيفي تاعها ومشوارها العلميو الاكاديمي والمهني على المستوى الوطني والدولي فهي تستحق هذا المنصب وبجدارة ولا داعي للمزايدات.


عدل سابقا من قبل firdaws في الأربعاء 07 مايو 2014, 18:20 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زياد حبيب
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 535
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الثلاثاء 06 مايو 2014, 21:01

mohama كتب:
Ambar23 كتب:
زياد حبيب كتب:
mohama كتب:
ان شاء الله تكون فال خير و خاصة علينا نحن المظلومين المقهوريــن الضائعة حقوقنا ما بيــن هذه الوزارة و شرذمة من زملائنا الـــــ.....بدون تعليق




           

NEMAMCHA OU BIEN OULED ABID

هاذم جمــــاعة سي البشيــر الـتـبـسـي (شاربيــن اللاقمي) قاعد أجـــوق من ورايا
كل ما نكتب حاجــة يجي من ورايا...ربي يهدي ما خلق





اللاقمي مادام ماكانش منحة الخبرة البيداعوجية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد   الثلاثاء 06 مايو 2014, 23:51

firdaws كتب:
sarl02 كتب:
بالنظر الى السيفي تاعها ومشوارها العلميو الاكاديمي والمهني على المستوى الوطني والدولي فهي تستحق هذا المنصب وبجدارة ولا داعي للمزايدات.

ألم يلفت انتباهك أن سيرتها الذاتية  - cv - مزدحم كثيرا بالشهادات ....وهذا مبالغ فيه كثيرا .......ونحن شعب لا نصدق كل ما يقال .
أما المناصب التي تقلدتها فهي دولية أكثر مما هي وطنية .....وهذا يدعو إلى الريبة ....لأن من تستعين به بل تستعمله الولايات المتحدة و روسيا .....لم يذكر سابقا أنه عاد إلى وطنه وشغل منصبا حكوميا .

هذا ما جعلني استنتج أنها استلمت المشعل من بن بوزيد مباشرة لمواصلة المشوار ، وليس من بابا احمد الذي لعب دورا ثانويا في المسرحية متقمصا دور كبش فداء .


أما إذا أخطأ حدسي و ظلمت المرأة ........أستسمحها أمام الكل ...و إن ثبتت نزاهتها بالرغم من  تعليمها الأكاديمي الفرنسي ....فلا أتصورها على كرسي الوزارة أكثر من عامين ......سيصابها الجنون المبكر من الظواهر التي ستشاهدها بأم عينها.
ليس مبالغ فيه يا فردوس ..المراة فرضت نفسها في مجالها وليست في حاجة الى منصب وزيرة في هذا البلد لكي تحقق اهذافها...لوكان تحصلت على هاته الشهادات والانجازات في السنوات الاخيرة ربما نقول انها اشترتها...لكن دكتوراه سنة 1982 في علم الاجتماع ومن جامعة السوربون ليس بالشيء الهين في ذلك الوقت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعيين وزيرة للتربية خلفا لبابا احمد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: