منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا تنتظرو الخير واصلو النضال النقابي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aiche1964
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: لا تنتظرو الخير واصلو النضال النقابي   الإثنين 05 مايو 2014, 18:08

زملائي المحترمين لاتنتظرو الخير من هذه المرأة وخاصة عندما نعلم بأنها درست في فرنسا وأغلبية المسؤولين الذين تمدرس في فرنسا لايعملون من أجل مصلحة المدرسة الجزائرية وإنما يعملون من أجل مصالح فرنسا أو بعبارة أخرى هي من وضعتهم في هذه المناصب من أجل المحافظة على اللغة الفرنسية كالغة أولى ويتحدث بها أغلبية مسؤولينا ولماذا فرنسا تنفق عليهم أموال طائلة أثناء تواجدهم بأرصيها مثل ماحدث مع رئيس الحكومة التنوسية الذي عينته فرنسا وكذلك مع رئيس الدولة التنوسية كلهم درسو في فرنسا ويجب تعينهم كمسؤولين كبار هذا هو الإستعمار الحديث أي إستعمار بالفكروليس بالقوة كما كان يحدث في السابق
لهذا أرجو من جميع الزملاء إلى مواصلة العمل النقابي من أجل تحقيق مطالبنا وليس إنتظار تغير وزير بأخر لأن الحقوق تأخذ ولاتعطى مثلها مثل الحرية لهذا أقول لكم واصلو النظال حتى تحقيق جميع مطالبنا ولاخير في أبناء فرنسا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: لا تنتظرو الخير واصلو النضال النقابي   الإثنين 05 مايو 2014, 18:25

سي aiche1964 زعـيـــم كبير لازم يفتــح موضوع جديــد.
مع أن هذا الموضوع فتحه الزميل zizoufcb و لكــن زميلنا سي aiche1964 لا يتبــع أحد لأنه زعيم.
وهذا هو الذي أرهقنا و أتعبنا و جعلنا آخــر........لا حول ة لا قوة إلاّ بالله.

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aiche1964
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: ردا على الزميل mohama   الإثنين 05 مايو 2014, 19:29

زميلي المحترم :
لنقارن بين ولايتين من الجزائر الشاسعة فيما يخص مدرستين مدرسة الشيخ عبد الحميد ابن باديس الموجودة في ولاية المدية أغلبية مؤسساتهم التعليمية لايوجد بها إختلاط بين الجنسين والزائر لهذه الولاية يعتز بإنتمائه إلى الأمة العربية والإسلامية عكس الزائر لولاية الجزائر والتي تمثل مدرسة مولير وفولتر الزائر لها يتحصر على الحالة التي وصلنا إليها عندما أبتعدنا عن أصولنا أجدادنا وأمتنا الإسلامية فأصبح الإدمان على المخذرات أو التدخين بالنسبة للجنس اللطيف شيأ عاديا في مؤسساتنا التعليمية وهذا كله بدون ذكر مايوجد في هواتف بناتنا من صور قبيحة وكذلك فلا واحد منا يستطيع ان يمشي مع أمه أو أخته أو أخيه وهذا كله بسبب إسناد وزارة التربية إلى العلما نيين دورهم هو إفساد هذا الجيل وقطع الصلة مع الزعماء من أمثال البشير الإبراهيمي وعبد الحميد بن باديس وها نحن من يدفع الفاتورة أغلبية الأبناء لايحترمون أوليائهم وهذه الظاهرة نعيشها اليوم وخاصة في الجزائر العاصمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9351
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: لا تنتظرو الخير واصلو النضال النقابي   الإثنين 05 مايو 2014, 20:17

أخي aiche أنا أحترم رأيك وهو السيد ولكن علينا أن نبتعد عن كيل التهم للناس وخاصة هذه السيدة التي لا نعرف عنها أي شيئ

علينا أن لا نكون قضاة لنحكم على غيرنا بل علينا أن بدي رأينا بكل حرية دون المساس بمشاعر غيرنا مهما قل شأنهم أو علا

يجب أن نتجنب الخوض في أعراض غيرنا لأننا لم نخلق لنحام الناس

هذه نصيحة أخ لأخيه والله من وراء القصد

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: لا تنتظرو الخير واصلو النضال النقابي   الإثنين 05 مايو 2014, 20:41

aiche1964 كتب:
زميلي المحترم :
لنقارن بين ولايتين من الجزائر الشاسعة فيما يخص مدرستين مدرسة الشيخ عبد الحميد ابن باديس الموجودة في ولاية المدية أغلبية مؤسساتهم التعليمية لايوجد بها إختلاط بين الجنسين والزائر لهذه الولاية يعتز بإنتمائه إلى الأمة العربية والإسلامية عكس الزائر لولاية الجزائر والتي تمثل مدرسة مولير وفولتر الزائر لها يتحصر على الحالة التي وصلنا إليها عندما أبتعدنا عن أصولنا أجدادنا وأمتنا الإسلامية فأصبح الإدمان على المخذرات أو التدخين بالنسبة للجنس اللطيف شيأ عاديا في مؤسساتنا التعليمية وهذا كله بدون ذكر مايوجد في هواتف بناتنا من صور قبيحة وكذلك فلا واحد منا يستطيع ان يمشي مع أمه أو أخته أو أخيه وهذا كله بسبب إسناد وزارة التربية إلى العلما نيين دورهم هو إفساد هذا الجيل  وقطع الصلة مع الزعماء من أمثال البشير الإبراهيمي وعبد الحميد بن باديس  وها نحن من يدفع الفاتورة أغلبية الأبناء لايحترمون أوليائهم وهذه الظاهرة نعيشها اليوم وخاصة في الجزائر العاصمة



زميلي عيش : و ما خفي أعظم ....لأنك مهما ذكرت وشخصت الوضع عندنا .....فلن يتحمل عقلهم بشاعة الصورة التي تريد رسمها لهم .....والله إنني أخرج من المؤسسة وكانني خرجت من :

قاعة حفلات أو ملهى ليلي ، أو ملعب 5 جويلية ......وأقل ما يقال عن الفوضى : سوق الكباش ليلة عيد الأضحى أكثر هدوءا وتنظيما من أقسامنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9351
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: لا تنتظرو الخير واصلو النضال النقابي   الإثنين 05 مايو 2014, 20:55

firdaws كتب:
aiche1964 كتب:
زميلي المحترم :
لنقارن بين ولايتين من الجزائر الشاسعة فيما يخص مدرستين مدرسة الشيخ عبد الحميد ابن باديس الموجودة في ولاية المدية أغلبية مؤسساتهم التعليمية لايوجد بها إختلاط بين الجنسين والزائر لهذه الولاية يعتز بإنتمائه إلى الأمة العربية والإسلامية عكس الزائر لولاية الجزائر والتي تمثل مدرسة مولير وفولتر الزائر لها يتحصر على الحالة التي وصلنا إليها عندما أبتعدنا عن أصولنا أجدادنا وأمتنا الإسلامية فأصبح الإدمان على المخذرات أو التدخين بالنسبة للجنس اللطيف شيأ عاديا في مؤسساتنا التعليمية وهذا كله بدون ذكر مايوجد في هواتف بناتنا من صور قبيحة وكذلك فلا واحد منا يستطيع ان يمشي مع أمه أو أخته أو أخيه وهذا كله بسبب إسناد وزارة التربية إلى العلما نيين دورهم هو إفساد هذا الجيل  وقطع الصلة مع الزعماء من أمثال البشير الإبراهيمي وعبد الحميد بن باديس  وها نحن من يدفع الفاتورة أغلبية الأبناء لايحترمون أوليائهم وهذه الظاهرة نعيشها اليوم وخاصة في الجزائر العاصمة



زميلي عيش : و ما خفي أعظم ....لأنك مهما ذكرت وشخصت الوضع عندنا .....فلن يتحمل عقلهم بشاعة الصورة التي تريد رسمها لهم .....والله إنني أخرج من المؤسسة وكانني خرجت من :

قاعة حفلات أو ملهى ليلي ، أو ملعب 5 جويلية ......وأقل ما يقال عن الفوضى : سوق الكباش ليلة عيد الأضحى أكثر هدوءا وتنظيما من أقسامنا .



أختي الفاضلة فردوس إننا نعي مما تعانونه أنتم سكان العاصمة ولكن حتى نحن وصلنا جزء مما تتجرعون ولكن ليست بالصورة التي تعيشونها أنتم

حسب إعتقادي ليست المشكلة في البرامج فحسب بل تتعداه إلى ما هو أكبر قد نجهلها نحن فلا بدا من تشريح الظاهرة والعكوف على دراستها سنوات من

طرف إخصائيين تقاة ثقاة من بني جلدة هذا المجتمع يحترموا أصالته وعرفه ودينه الحنيف

المشكلة عويصة وتتطلب التكاثف من طرف الجميع ( المجتمع بما فيهم أفراد الأسرة وأساتذة وعلماء التربية وووووووو والقائمة طويلة حتى نطوق الشر

المحدق بنا جميعا لأننا في سفينة واحدة إما النجاة للجميع أو الهلاك للجميع .

يجب على المجتمع أن يعلن الحرب على هذه الظواهر السلبية الدخلية على مجتمعنا التي إستوردناها من الغرب حتى تفكك أواصر المجتمع برمته .

هذه المواضيع التي يجب أن نتناقش فيه للحيلولة دون فك عروة الإرتباط الذي يمسك لحمة الأسرة بالدرجة الأولى والمجتمع بالدرجة الثانية

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2419
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: لا تنتظرو الخير واصلو النضال النقابي   الإثنين 05 مايو 2014, 21:37

aiche1964 كتب:
زملائي المحترمين لاتنتظرو الخير من هذه المرأة وخاصة عندما نعلم بأنها درست في فرنسا وأغلبية المسؤولين الذين تمدرس في فرنسا لايعملون من أجل مصلحة المدرسة الجزائرية وإنما يعملون من أجل مصالح فرنسا أو بعبارة أخرى هي من وضعتهم في هذه المناصب من أجل المحافظة على اللغة الفرنسية كالغة أولى ويتحدث بها أغلبية مسؤولينا ولماذا فرنسا تنفق عليهم أموال طائلة أثناء تواجدهم بأرصيها مثل ماحدث مع رئيس الحكومة التنوسية الذي عينته فرنسا وكذلك مع رئيس الدولة التنوسية كلهم درسو في فرنسا ويجب تعينهم كمسؤولين كبار هذا هو الإستعمار الحديث أي إستعمار بالفكروليس بالقوة كما كان يحدث في السابق
لهذا أرجو من جميع الزملاء إلى مواصلة العمل النقابي من أجل تحقيق مطالبنا وليس إنتظار تغير وزير بأخر لأن الحقوق تأخذ ولاتعطى مثلها مثل الحرية لهذا أقول لكم واصلو النظال حتى تحقيق جميع مطالبنا ولاخير في أبناء فرنسا


ما دخل لنا نحن في هذا كله.
للكعبة رب يحميها
و كفانا تزعم الذي تركنا في أخر الطابور
نحن كمشة من نحل لنا ثلاثة اجنحة و لا ندري من هو الجناح الذي يطير بنا إلى بر الأمان.
ستقول لنا الوزيرة الجديدة أنتم كمشة نحل عندكم ثلاثة نقابات روحو تفاهموا و جيبولي لي نتحاور معاه.
لي زعيم  فينا يوحدنا الزعماء الثلاثة في زعيم واحد و إنشاء الله ندخلوا جهنم من أجله.
و الحديث قياس............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firdaws
نقيب
نقيب



عدد المساهمات : 909
تاريخ التسجيل : 06/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: لا تنتظرو الخير واصلو النضال النقابي   الثلاثاء 06 مايو 2014, 00:18

Ambar23 كتب:
aiche1964 كتب:
زملائي المحترمين لاتنتظرو الخير من هذه المرأة وخاصة عندما نعلم بأنها درست في فرنسا وأغلبية المسؤولين الذين تمدرس في فرنسا لايعملون من أجل مصلحة المدرسة الجزائرية وإنما يعملون من أجل مصالح فرنسا أو بعبارة أخرى هي من وضعتهم في هذه المناصب من أجل المحافظة على اللغة الفرنسية كالغة أولى ويتحدث بها أغلبية مسؤولينا ولماذا فرنسا تنفق عليهم أموال طائلة أثناء تواجدهم بأرصيها مثل ماحدث مع رئيس الحكومة التنوسية الذي عينته فرنسا وكذلك مع رئيس الدولة التنوسية كلهم درسو في فرنسا ويجب تعينهم كمسؤولين كبار هذا هو الإستعمار الحديث أي إستعمار بالفكروليس بالقوة كما كان يحدث في السابق
لهذا أرجو من جميع الزملاء إلى مواصلة العمل النقابي من أجل تحقيق مطالبنا وليس إنتظار تغير وزير بأخر لأن الحقوق تأخذ ولاتعطى مثلها مثل الحرية لهذا أقول لكم واصلو النظال حتى تحقيق جميع مطالبنا ولاخير في أبناء فرنسا


ما دخل لنا نحن في هذا كله.
للكعبة رب يحميها
و كفانا تزعم الذي تركنا في أخر الطابور
نحن كمشة من نحل لنا ثلاثة اجنحة و لا ندري من هو الجناح الذي يطير بنا إلى بر الأمان.
ستقول لنا الوزيرة الجديدة أنتم كمشة نحل عندكم ثلاثة نقابات روحو تفاهموا و جيبولي لي نتحاور معاه.
لي زعيم  فينا يوحدنا الزعماء الثلاثة في زعيم واحد و إنشاء الله ندخلوا جهنم من أجله.
و الحديث قياس............


جهنم والعياذ بالله........؟؟؟؟




.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benyoucef65
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 21/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: لا تنتظرو الخير واصلو النضال النقابي   الثلاثاء 06 مايو 2014, 10:42

السيد عيش قد أثار  موضوعا مهما هذه المرة وهو لا خير فينا إن لم نأكل من عمل فؤوسنا و نلبس من نسيج أيدينا  فعلينا أن نشمر على سواعدنا وأن نتكل على الله أولا وعلى ما نقدمه من نضال من اجل قضيتنا أما أن نعلق الأمل على شخصية وزير أو وزيرة  فهذا وهم ....................... وعلموا مسبقا أنه لا خير فيهــــــــا  وإن كان سي الغريب  وسي محمد  لا يردان أن نحكم هذا الحكم المسبق  فنقول لهم  قول المثل الشعبي  ( من خضرتوباين عشاه)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تنتظرو الخير واصلو النضال النقابي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: