منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الطرح الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: الطرح الجديد    الثلاثاء 13 مايو 2014, 20:51

المنتدى اصبح عقيم ..لماذا ؟ ... نقابة الحرة لاوجود لها.. بيانات جديدة من القديم فراجى .. الطريح الجديد الاعتصام والاتحاد على التفاهم ونطالب بوباحة ورشيد حمزاوى يجب عليهم ارتداء نقابة لونبييف باعتبار الاكثر تمثيلا حاليا على المستوى الوطنى بحوالى 42ولاية .. وتجيديد العهد واعطاء الاولوية للطاقات الشابة بتحمل المسؤولية لان الامين الوطنى الحالى مستعد لجميع المبادرات والاقتراحات ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aiche1964
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: ردا على الزميل : هرمنا    الثلاثاء 13 مايو 2014, 21:16

هذا كلام  الضعفاء الذين لايستطعون أن يدافعون عن أنفسهم الرجال الأحرار هم من يقمون بالدفاع على مطالبهم بدون إهانة أنفسهم وزملائهم
أنا لايشرفني أن يدافع عني معلم أن أتحداك أنت ومن أمثالك وحتى رئيس نقابة المعلمين والأساتذة الذين لم يستطعو إقناع هذه الوزارة على أحقيتنا في بعض مطالبنا ولو أتاحت لي الفرصة لأقنعت هذه الوزارة على أحقيتنا في المنحة التربوية وهل نقابة لانباف أدرى منا في المشاكل التي نعاني منها وهل هي أحسن منا في إقناع الوزارة في مطالبنا وكما يقول المثل الشعبي أهل مكة أدرى بشعابها وإن كنت لاتستطيع الدفاع عن حقوقك فعليك أن تصمت ولاتهيننا مرت ثانية والمنتدى بخير وألف خير ونحن في تواصل مع بعض من زملائنا في الأفراح وفي كل المناسبات فإذا لم يعجبك هذا المنتدى فهناك منتدى خاص بنقابة المعلمين والأساتذة نحن نفتخر بهذا المنتدى وهو المتنفس الوحيد لنا ولأستطيع أن افارقه ولو ليوم واحد إلا لضروف قاهرة وليلتك سعيدة يازميلنا هرمنا


عدل سابقا من قبل aiche1964 في الثلاثاء 13 مايو 2014, 21:26 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الطرح الجديد    الثلاثاء 13 مايو 2014, 21:19

المنتدى اصبح عقيم

أتركــه و إذهــب لــحالــك يا زكــمـــنا

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9355
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الطرح الجديد    الثلاثاء 13 مايو 2014, 22:08

aiche1964 كتب:
هذا كلام  الضعفاء الذين لايستطعون أن يدافعون عن أنفسهم الرجال الأحرار هم من يقمون
بالدفاع على مطالبهم بدون إهانة أنفسهم وزملائهم
أنا لايشرفني أن يدافع عني معلم أن أتحداك أنت ومن أمثالك وحتى رئيس نقابة المعلمين والأساتذة الذين لم يستطعو إقناع
هذه الوزارة على أحقيتنا في بعض مطالبنا ولو أتاحت لي الفرصة لأقنعت هذه الوزارة على أحقيتنا في المنحة التربوية
وهل نقابة لانباف أدرى منا في المشاكل التي نعاني منها وهل هي أحسن منا في إقناع الوزارة في مطالبنا وكما يقول المثل
الشعبي أهل مكة أدرى بشعابها وإن كنت لاتستطيع الدفاع عن حقوقك فعليك أن تصمت ولاتهيننا مرت ثانية والمنتدى بخير
وألف خير ونحن في تواصل مع بعض من زملائنا في الأفراح وفي كل المناسبات فإذا لم يعجبك هذا المنتدى فهناك منتدى
خاص بنقابة المعلمين والأساتذة نحن نفتخر بهذا المنتدى وهو المتنفس الوحيد لنا ولأستطيع أن افارقه ولو ليوم واحد
إلا لضروف قاهرة وليلتك سعيدة يازميلنا هرمنا


قال شقيقي محما MOHAMA m

المنتدى اصبح عقيم

أتركــه و إذهــب لــحالــك يا زكــمـــنا


وأنا بدوري أذكره لعل الذكرى تنفع المؤمن وتفل الحديد

هناك من يمثلل حق تمثيل وهم من طينتك أي زملائك المقتصدين بل المقصيين من طرف نقابات القطاع التي
بذلت الغالي والرخيص لكي لا نتمكن من حقوقنا ، بل كانت الحجرة العثرة لكي لا تشركنا الوزارة في المفاوضات
المرطونية التي دارت بين الوزارة ونقابات المعلمين في طريقنا هذه هي الحقيقة المرة الغائبة عن بعض الزملاء
من بني جلدتنا والتي لا نعيها يجب أن ندرك هذا التمثيل في أبشع صوره
وأصدق كلام أقوله لك أخي هرمنا أن جل نقبات القطاع تمثل بنا وكأننا قصر وتمثل علينا وكأننا أغنياء سفهاء



_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: الطرح الجديد    الثلاثاء 13 مايو 2014, 22:13

ماذا انتم فاعلون يااصحاب المبادئ وحماة الاموال .لقد اصبحتم من الماضى .ياس عيش الجيل الجديد الذى دخل بقوة فى نقابة لونبييف لايستطيع قراءة وحمل افكارك المتعبة . الرؤية الجديدة لايمكن ان تقبلها حيث ان هناك مبادرة وفكر جديدة بقناعات على المستوى الوطنى واخرها الالتحاق بعين تموشنت وتيزوزو بالركب دلالة قاطعة بهذة التسيقية تحت اشراف السيد نواورية وبتحرك اليات جديدة فى النضال ولاننتظر من يصدق علينا ....
ولانهمش لحم زملاءنا ياحماة الاموال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: الطرح الجديد    الثلاثاء 13 مايو 2014, 22:49

لانهمش لحم اخواننا .ولاناكل الميتة ... من اراد الركب فاهل وسهلا ومع الطرح والبناء و الفكر الجديد . وليس القديم الهدام ..:
1--- توحيد الصفوف --2--- جامعة صيفية لمنسقى الولايات --3-- رؤية مستقبلية احترافية تكوين تنسيقية تحت غطاء تحدده الجمعية العامة --4-- التوافق للنقاط فى طرح الانشغالات على بساط الوزارة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: الطرح الجديد    الثلاثاء 13 مايو 2014, 22:57

تصبحون على خير تع هدرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aiche1964
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: ردا على الزميل هرمنا   الأربعاء 14 مايو 2014, 16:31

زميلي إن كنت صادقا فيما تقول بأن 42 ولاية من أصل 51 مديرية تربية على المستوى الوطني تناظل تحت غطاء نقتابة المعلمين والأساتذة منطقيا نقابة لانباف لاتحتاج إلى ولايات أخرى من أجل الإنخراتط فيها لأنها بهذا العدد تمثل الأغلبية ولماذا كل هذا التهويل بالجامعات الصيفية وربما هناك مزايا أخرى ستظهر الشيئ الأكيد يازميلي بأن الرجال الأحرار لاتستطيع أن تغير من مواقفهم ولو أقمتم جامعة صيفية في فنادق ذات05 نجوم أن لايهمني كل الزيادات التي تأتي عن طريق التسول وإهانة نفسي عندما لأستطيع أن أدافع عن مطالبي  أقبل بهذا الوضع المفروض عليا على أن أستغل من طرف معلم أو أستاذ بغية تحقيق مطالبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: الطرح الجديد    الأربعاء 14 مايو 2014, 21:42

نعم يازميلى بالامس جمعية عامة بتلمسان ومن قبلها عين تموشنت اننا فى الطريق الصحيح ..نحن ندافع عن مطالبنا من باب المنطق //الاغلبية //
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aiche1964
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

مُساهمةموضوع: ردا على الزميل :هرمنا   الخميس 15 مايو 2014, 16:32

أي جيل تتكلم عليه يازميلي هل الجيل الذي يعمل يوم الإمتحانات بدون مقابل ويقوم بتوزيع المأكولات على الأساتذة وهو غير موجود في البطاقة التقنية هذا الجيل يجب عليه أن يتحرر من هذا الإستغلال المقنن ويرفض العمل يوم الإمتحانات بدون تعويض كما يحدث مع الأساتذة حتى يصبح أهل لكي يناظل ويدافع على مطالب الأغلبية لأن الشخص المستغل لايحق له الدفاع عن الأخرين لأنه ليس أهل لهذه المهمة أي غير متحرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الطرح الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: