منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
les droits et devoirs de chacun  M5zn_d0e1d87388e25d5
les droits et devoirs de chacun  ?img=0afe0096e5c2a91
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
les droits et devoirs de chacun  M5zn_d0e1d87388e25d5
les droits et devoirs de chacun  ?img=0afe0096e5c2a91
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 les droits et devoirs de chacun

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
bibamanager




عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

les droits et devoirs de chacun  Empty
مُساهمةموضوع: les droits et devoirs de chacun    les droits et devoirs de chacun  I_icon_minitimeالسبت 24 مايو 2014, 13:38

Bonsoir tout le monde;

Tant que pour l'instant personne ne parle de gréve ou autres!!! alors SVP expliquez nous comment se déroulent les examens 5ème, Bem et Bac

?Est ce que les sous ordre travaillent pendant les examens ou pas

?Et si c'est oui, est ce qu'ils vont prendre récupération plus tard? et comment

?Est ce qu'on donne aux chef du centre tout ce qu'il demande avec un bon pour

?Et quels sont les principaux problèmes qui accompagnent le déroulement des examens

..... Désolée pour la langue mais je maitrise pas le clavier arabe, Je vous remercie à l'avance
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق
الغريب


les droits et devoirs de chacun  CnYZH
عدد المساهمات : 9418
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

les droits et devoirs de chacun  Empty
مُساهمةموضوع: رد: les droits et devoirs de chacun    les droits et devoirs de chacun  I_icon_minitimeالسبت 24 مايو 2014, 17:57

bibamanager كتب:
Bonsoir tout le monde;

Tant que pour l'instant personne ne parle de gréve ou autres!!! alors SVP expliquez nous comment se déroulent les examens 5ème, Bem et Bac

?Est ce que les sous ordre travaillent pendant les examens ou pas

?Et si c'est oui, est ce qu'ils vont prendre récupération plus tard? et comment

?Est ce qu'on donne aux chef du centre tout ce qu'il demande avec un bon pour

?Et quels sont les principaux problèmes qui accompagnent le déroulement des examens

..... Désolée pour la langue mais je maitrise pas le clavier arabe, Je vous remercie à l'avance


-أختي الفاضلة يجب على عمال المصالح الإقتصادية أن يتكاثفوا وحاصة أثناء الإمتحانات الرسمية لأن العبء أثقل على الجميع

لذا على أعوان المصالح الإقتصادية تحت الأمر أن يكونوا سندا لزميلهم .

- أما تعويض أيام الإمتحان للأعوان تحت الأمر يجب أن لا نفكر فيه أبدا لأننا عصبة واحدة فكل الأعوان مسؤولون وليس المسير فقط

يجب أن نغير النظرة الإستقراطية التي لا تخدم شريحتنا أبدا .

- نحن في ولايتنا كل رئيس مركز يجلب معه ما يحتاجه أثناء الإمتحان من مستلزمات مكتبية والمؤسسة تقوم فقط بشراء الأدوية للطبيب

وإذا إحتاج بعض الأشياء عليك بتقديمه له مع إمضاء ورقة الخروج إما عن طريق الإعارة أو غير ذلك .

- المشاكل التي تعتضر المقتصد تنحصر فيما يلي :

1- الأكل والشرب لأن الإمتحان أصبح وليمة يريد من خلالها بعض الناس ......... لذا على الزملاء مطالبة المديريات توحيد الوجبات

حتى نتفادى بعض المشاكل التي يخترقونها من تلقاء أنفسهم .

2- أوصي الزملاء الإحتفاظ بطبقين plat témoin لمدة 24 ساعة لنتفادى بعض المشاكل وحتى الحلوة التي يقدمونها للتلاميذ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bibamanager




عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

les droits et devoirs de chacun  Empty
مُساهمةموضوع: رد: les droits et devoirs de chacun    les droits et devoirs de chacun  I_icon_minitimeالأحد 25 مايو 2014, 17:04

شكرا جزيلا استاذي الفاضل بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
el monir




عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 26/01/2014

les droits et devoirs de chacun  Empty
مُساهمةموضوع: رد: les droits et devoirs de chacun    les droits et devoirs de chacun  I_icon_minitimeالإثنين 26 مايو 2014, 19:31

أخوتي الأفاضل تعب أيام الامتحانات كله من أجل أبنائنا الكرام فقــــــــــــــــــــــط
لا لشيء أخر نحن في ولايتنا مسخريين 05 مقتصدين كامل في مركز واحد دون أن يتقاضى أحد منهم أي سنتيما الا دعوة الخير .ربي معانا نحن الطبقة .......................موفقين ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bibamanager




عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

les droits et devoirs de chacun  Empty
مُساهمةموضوع: رد: les droits et devoirs de chacun    les droits et devoirs de chacun  I_icon_minitimeالإثنين 26 مايو 2014, 21:58

oui, vous avez raison mais welleh moi les fonctionnaires du service m'ont cassé la tete comme tout le  monde est payé sauf le service d'intendance et le magasinier a pris un congé de maladie de 21 jours juste pour ne pas travailler pendant les examens je pense
....comme si c'est l'intendant qui les a privé de tout ces avantages
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
les droits et devoirs de chacun
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Droits constates
» LES DROITS CONSTATES
» Convention internationale des droits de l'enfant
» Ricap Regitre des Droits Constaté

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم المهني :: سؤال وجــــــــواب-
انتقل الى: