منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اقسام الرياضة والدراسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abou Ahmed
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 354
تاريخ التسجيل : 27/01/2011

مُساهمةموضوع: اقسام الرياضة والدراسة   الخميس 27 يناير 2011, 22:09

هل القانون يخول لمطؤري اقسام الدراسة و الرياضة من تناول الوجبات الغذائية بالمؤسسة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9357
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اقسام الرياضة والدراسة   الأحد 29 مايو 2011, 20:09

لا وألف لا .......

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: اقسام الرياضة والدراسة   الأحد 29 مايو 2011, 20:12

ميزانية اقسام الرياضة والدراسة فيها خروقات كبيرة حتى اني اعرف احد المديرين عقد اتفاقا مع صاحب مرش ليغتسل فيه تلاميذ هذه الاقسام ولما عارضه المقتصد اجابه لان هناك اتفاق بين المديرين حول هذه القضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صحراوي بدرالدين
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 07/09/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: اقسام الرياضة والدراسة   الأحد 02 أكتوبر 2011, 00:05

أحي هذا المدير على إحتهاده فالفكرة جيدة اذا إتخذت لها جميع التدابير الإحترازية لحماية التلاميذ مما قد يقع لهم أثناء الإستحمام داخل الدوش و ذلك بوضع تحت تصرفهم مساعد تربوي أو أكثر لتأطيرهم تربويا و المحافظة على سلامتهم و شكر على إثارة الموضوع لإأنا عندي بالمؤسسة التي اشتغل فيها هذا النوع من الأقسام و فاتتني الفكرة سابقا اما الآن فإنني عازم على طرحها أمام المجلس للنقاش

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: اقسام الرياضة والدراسة   الثلاثاء 08 نوفمبر 2011, 10:19

صحراوي بدرالدين كتب:
أحي هذا المدير على إحتهاده فالفكرة جيدة اذا إتخذت لها جميع التدابير الإحترازية لحماية التلاميذ مما قد يقع لهم أثناء الإستحمام داخل الدوش و ذلك بوضع تحت تصرفهم مساعد تربوي أو أكثر لتأطيرهم تربويا و المحافظة على سلامتهم و شكر على إثارة الموضوع لإأنا عندي بالمؤسسة التي اشتغل فيها هذا النوع من الأقسام و فاتتني الفكرة سابقا اما الآن فإنني عازم على طرحها أمام المجلس للنقاش

ما تقوله مخالف للقانون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اقسام الرياضة والدراسة   الثلاثاء 08 نوفمبر 2011, 15:05

ecobah كتب:
صحراوي بدرالدين كتب:
أحي هذا المدير على إحتهاده فالفكرة جيدة اذا إتخذت لها جميع التدابير الإحترازية لحماية التلاميذ مما قد يقع لهم أثناء الإستحمام داخل الدوش و ذلك بوضع تحت تصرفهم مساعد تربوي أو أكثر لتأطيرهم تربويا و المحافظة على سلامتهم و شكر على إثارة الموضوع لإأنا عندي بالمؤسسة التي اشتغل فيها هذا النوع من الأقسام و فاتتني الفكرة سابقا اما الآن فإنني عازم على طرحها أمام المجلس للنقاش

ما تقوله مخالف للقانون

أشكر أخي على المدخلة التي تبدو لي مقتضبة و أطمع منك في توضيح القانون الذي تستند عليه في القول أن ما قلته مخالف للقانون مع العلم أن ما أقترحته كان تحت شروط و هي:
-أخذ تدابير احترازية لحماية التلاميذ
-وضع التلاميذ تحت اشراف مساعد تربوي أو أكثر لتأطيرهم
-عرض الفكرة على المجلس الخاص بهذه الأقسام للنقاش و التحاور
أطلب منك في ما سبق ذكره تبيان القانون الذي خالفته و موافاتي بنسخة منه على العنوان المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: اقسام الرياضة والدراسة   الثلاثاء 08 نوفمبر 2011, 23:29

المنشور الوزاري رقم 169/09 المؤرخ في:24/02/2009 المتضمن اعداد مشاريع ميزانيات المؤسسات التعليمية لسنة 2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: اقسام الرياضة والدراسة   الثلاثاء 08 نوفمبر 2011, 23:31

المنشور حدد كيفية توزيع المبالغ المالية المخصصة لاقسام الرياضة والدراسة وليس فيها اي ؤاشارة الى صرف مبلغ معين على استفادة التلاميذ من المرش وتسديد الفاتورات المتعلقة بذلك ولا توجد اشارة الى كيفية ادراج فاتورات متوقعة في هذا الشان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amir
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 2060
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: اقسام الرياضة والدراسة   الأربعاء 09 نوفمبر 2011, 20:48

أخي إيكوباه القانون ثغرات فلا تضغط على الاخ بدر الدين بالقانون
وأراهنك أن جل المقتصدين يعكلون أحيانا بالقانون في أمور المحاسبة و أحيانا أخرى " يعفسوه " لفائدة التلاميذ

_________________
أمير المنتدى

إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي :
اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة اللـهم آميـن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: اقسام الرياضة والدراسة   الأربعاء 09 نوفمبر 2011, 20:50

هناك اخطاء من اخطاء
هناك اخطاء لديها حلول وهناك اخطاء لا حلول لها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amir
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 2060
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: اقسام الرياضة والدراسة   الأربعاء 09 نوفمبر 2011, 23:27

فعلا أخي إيكوباه لأن القانون في الأخير لا يرحم

_________________
أمير المنتدى

إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي :
اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة اللـهم آميـن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو حنين 4
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1878
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: اقسام الرياضة والدراسة   الأحد 13 نوفمبر 2011, 20:05

السلام عليكم وبعد
اريد المرسوم التنفيذي رقم 91/420 المؤرخ في 02/11/1991 و كذلك
القرار الوزاري المشترك رقم 6 المؤرخ في 21/07/2008
و شكرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اقسام الرياضة والدراسة   الأحد 13 نوفمبر 2011, 20:50

جزاك الله خيرا يا أخي ابراهيم فعلا لا وجود لمسألة الإستحمام في التقسيمات الواردة على الإعتمادات المخصصة لأقسام رياضة و دراسة و عمل بالمثل الشعبي (أنا مقتصد أحك في مكان موش ياكل فيا )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A.FARID
عريف
عريف


عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 51

مُساهمةموضوع: رد: اقسام الرياضة والدراسة   الإثنين 14 نوفمبر 2011, 22:57

وحد المثل يقول الراعي و الخماس يتضاربو على رزق الناس معذرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اقسام الرياضة والدراسة   الخميس 08 ديسمبر 2011, 15:10

qui peut m'aider en me procurant le menu spéciales des classes sports et études
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو حنين 4
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1878
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: اقسام الرياضة والدراسة   الخميس 08 ديسمبر 2011, 19:37

بالنسبة للاقسام الجديدة دخول مبلغ 225000.00 دج لا نعرف لما يخصص
هل دخل الى حساب مؤسستكم هذا المبلغ ؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اقسام الرياضة والدراسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم المهني :: منتدى الايرادات-
انتقل الى: