منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يا للهول مدير يبارك الإضراب وزميل يعارض بحجح واهية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9349
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: يا للهول مدير يبارك الإضراب وزميل يعارض بحجح واهية    الإثنين 01 سبتمبر 2014, 19:46

لقد أخطرت مدير الثانوية التي أعمل بها بأنني سوف أكون في إضراب بداية من 2014/09/08 ودار بيننا نقاش
مطول وهو معترف بالإجحاف الذي مسنا .
وقلت له بصريح العبارة كان من الأجد على المدراء أن يرفضوا قبض حقوق التسجيل وتوزيع الكتب المجانية وبيعها
فقال لي بالحرف الواحد والله لو فعل بعض الزملاء من المدراء ذلك لفعلت ولكنت فخورا بذلك .
وقلت له : نحن أبناء القطاع لا نساعد بعضنا البعض لو رفض المدارء قبض الأموال وهذا طبقا لقوانينهم لحققنا حقوقنا
في يوم واحد .
وقلت له : ولو رفض الأستاذ إستقبال الطالب في قاعة الدراسة بدون كتب مدرسية لنال المقتصد حقوقه كاملة
وهكذا دواليك ولكن للأسف هذا غير موجود في قطاعنا الذي يعتبر هو الركيزة الأساسية في المجتمع .

مدير مقتنع بإضرابنا ومساندتنا لو فعل زملاءه وزميل من طينتي مضروب بألف طوبة يرفض الإضراب أي منطق هذا
بالله عليكم أي منطق هذا يا زملاء من يرفضوا عدم الخوض والدخول في الإضراب المبرمج الأسبوع القادم
وشر البرية ما يضحك كيف بالزميل مقعد كالأخ عدالة ( أبو أسامة ) والجميع يعرفه سيدخل الإضراب بكل قواه

الا يكفيكم هذا
الا يحز في نفوسكم السخرية والأشمأزار
الا تحدثكم أنفسكم بأنكم مخطؤون وغيركم على الصواب




_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي


عدل سابقا من قبل الغريب في الإثنين 01 سبتمبر 2014, 22:34 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benyoucef65
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 21/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: يا للهول مدير يبارك الإضراب وزميل يعارض بحجح واهية    الإثنين 01 سبتمبر 2014, 20:42

مثل هؤلاء يعرقهم الجميع فهم يقتانون على القذورات ويأكلون السحت ولذلك لايهمهم لا مصيرهم ولا مصير مهنتهم فهم المعاون الذين ساهموا في تدمير هذه المهنة .لذلك علينا أن لا نلتفت إليهم ولا نلقي لهم بال .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: يا للهول مدير يبارك الإضراب وزميل يعارض بحجح واهية    الإثنين 01 سبتمبر 2014, 20:53

عشر نحلات أفضل من ألف ذبابة .
فليعمل من لم يشبع من العمل بعد ، ولينحني أكثر من لم ينكسر بعد ظهره من الركوع ، انك لن تستطيع أن تقنع من يتلذذ بالاهانات المتكررة أن يضرب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Anes2011
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 18/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: يا للهول مدير يبارك الإضراب وزميل يعارض بحجح واهية    الإثنين 01 سبتمبر 2014, 20:58

ومنهم كثيرين أخي وزميلي الغريب ، لقد اتصلت بي زميلية وهي مسيرة باحدى المؤسسات تسألني عن طريقة سحب منحة التمدرس من الخزينة العمومية فقلت لها هل تقلقتي ألم تعلمي أن البيان قد صدر والاشعار بالاضراب قد وضع على مستوى الوزارة فقالت لي أنا غير معنية بالاضراب وصدقني لو لم أكن في البيت مع أولادي لجاوبتها جوابا لاتنساه طول حياتها حقيقة لقد تقززت لردها ، حسبنا الله ونعم الوكيل في مثل هؤلاء ، المثل يقول:
أنا نحفرلوا في قبر أمه وهو هاربلي بالفاس .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: يا للهول مدير يبارك الإضراب وزميل يعارض بحجح واهية    الإثنين 01 سبتمبر 2014, 22:05

Anes2011 كتب:
ومنهم كثيرين أخي وزميلي الغريب ، لقد اتصلت بي زميلية وهي مسيرة باحدى المؤسسات تسألني عن طريقة سحب منحة التمدرس من الخزينة العمومية فقلت لها هل تقلقتي ألم تعلمي أن البيان قد صدر والاشعار بالاضراب قد وضع على مستوى الوزارة فقالت لي أنا غير معنية بالاضراب وصدقني لو لم أكن في البيت مع أولادي لجاوبتها جوابا لاتنساه طول حياتها حقيقة لقد تقززت لردها ، حسبنا الله ونعم الوكيل في مثل هؤلاء ، المثل يقول:
أنا نحفرلوا في قبر أمه وهو هاربلي بالفاس .
يازميلي انا ربما سألتمس العذر لهذه الزميلة ، خصوصا ان كانت حديثة العهد بمهنة الذل هاته . ولكن مارايك في زملاء لم يبق لهم نحو التقاعد او قل نحو القبرالا سويعات ورغم ذلك لايتجرأ ان يدخل مكتب المدير وهو حاملا بيان الاضراب ، ناهيك على ان يضرب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2364
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: يا للهول مدير يبارك الإضراب وزميل يعارض بحجح واهية    الإثنين 01 سبتمبر 2014, 22:39

نسخت البيانات و اعطيتها لزميل لي و المدير جالس في مكتبي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aekrim
مرشح
مرشح


عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 28/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: يا للهول مدير يبارك الإضراب وزميل يعارض بحجح واهية    الإثنين 01 سبتمبر 2014, 23:05

العتاب كل العتاب على الزملاء القدامى .. المقتصدون الرئيسيون و غيرهم .. الموظفين في مراكز دفع الأجور و مصالح تسيير نفقات المستخدمين بمديريات التربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2364
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: يا للهول مدير يبارك الإضراب وزميل يعارض بحجح واهية    الإثنين 01 سبتمبر 2014, 23:09

مصلحة تسيير نفقات المستخدمين حين تتوقف تكون الضربة قاضية و لكن هيهات

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9349
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: يا للهول مدير يبارك الإضراب وزميل يعارض بحجح واهية    الإثنين 01 سبتمبر 2014, 23:19

aekrim كتب:
العتاب كل العتاب على الزملاء القدامى .. المقتصدون الرئيسيون و غيرهم .. الموظفين في مراكز دفع الأجور و مصالح تسيير نفقات المستخدمين بمديريات التربية

اللوم على الجميع دون إستثناء
وحسب تقديري الشباب هم الأولى باللوم لأنهم داءبوا على الأضرابات أيام الجامعة وأن المستقبل لهم

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كريم
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 17/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: يا للهول مدير يبارك الإضراب وزميل يعارض بحجح واهية    الثلاثاء 02 سبتمبر 2014, 19:39

اد الشعب يوما اراد الحياة.....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: يا للهول مدير يبارك الإضراب وزميل يعارض بحجح واهية    الثلاثاء 02 سبتمبر 2014, 22:53

fadmer31 كتب:
مصلحة تسيير نفقات المستخدمين حين تتوقف تكون الضربة قاضية  و لكن هيهات

بوبحة كان مجتمعا في جلسة مغلقة اليوم في كواليس مصلحة المستخدمين لولاية الجزائر غرب ....هل كان يخطط للفشل ؟؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يا للهول مدير يبارك الإضراب وزميل يعارض بحجح واهية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: