منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
يسرإدارة منتديات موظفي المصالح الاقتصادية أن تتقدم إلى جميع الأعضاء وكل موظفي المصالح الاقتصادية واسرةالتربية وجميع المسلمين بتهانينا القلبية الخالصة راجين من الله العلي القدير أن يعيده علينا مرات عديدة وأعوام مديدة باليمن و البركات

شاطر | 
 

 تيارت تأخرت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Houari Med

avatar

عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 07/05/2014

مُساهمةموضوع: تيارت تأخرت   الثلاثاء 02 سبتمبر 2014, 01:05

اخواتي إخواني الكرام موظفوا المصالح الإقتصادية لولاية تيارت و بمختلف إنتماءاتكم حتى وإن كان إنتماء الأغلبية للنقابة الوطنية لموظفي المصالح الإقتصادية لقد جاء اليوم الموعود . كونوا أو لا تكونوا لم نرى تحرك لحد الساعة .
أين اعضاء المكتب الولائي و أعضاء المجلس الولائي أدعوكم للتعبئة و تحديد اللقاء
السادة العربي .بلعربي. أعمر.عمارة.قناشة.الجيلالي .عمران.خياطي. عدة.بلحسين. هوار.بلمومن.عامر.سعيد .بن أحمد.جلول . مصطفى . بن الشيخ.حجاج.مركاتي.درويش.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق
avatar


عدد المساهمات : 9418
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تيارت تأخرت   الثلاثاء 02 سبتمبر 2014, 07:49

أين أنتم يا أهل لقد عرفناكم رجلا قوامون لا تتأخرون عن الركب أبدا
نتمنى أن تلتحقوا بالمغردين للإضراب


_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عـزالدين
مقدم
مقدم
avatar

عدد المساهمات : 1628
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: شرفاء ولاية تيارت   الثلاثاء 02 سبتمبر 2014, 15:05

دمتم يأهل تيارت لنا ذخرا هكذا الرجال ولا بطلنا كما يقول المثل العربي . ناكل الخبز والماء **** ونرفع راسي في السماء **** نقبل الجوع والعرى **** سنأخـــذ حقنــــا رغم كيـــد الكائديــــن
كونوا في الموعد 08-09-2014


عدل سابقا من قبل نبراس الغرب في الأربعاء 03 سبتمبر 2014, 20:21 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق
avatar


عدد المساهمات : 9418
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تيارت تأخرت   الثلاثاء 02 سبتمبر 2014, 21:15

Houari Med كتب:
اخواتي إخواني الكرام موظفوا المصالح الإقتصادية لولاية تيارت و بمختلف إنتماءاتكم حتى وإن كان إنتماء الأغلبية للنقابة الوطنية لموظفي المصالح الإقتصادية لقد جاء اليوم الموعود . كونوا أو لا تكونوا لم نرى تحرك لحد الساعة .
أين اعضاء المكتب الولائي و أعضاء المجلس الولائي أدعوكم للتعبئة و تحديد اللقاء  
السادة العربي .بلعربي. أعمر.عمارة.قناشة.الجيلالي .عمران.خياطي. عدة.بلحسين. هوار.بلمومن.عامر.سعيد .بن أحمد.جلول . مصطفى . بن الشيخ.حجاج.مركاتي.درويش.....




_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تيارت تأخرت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: