منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 20:56

حسب تصريح رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق
فان الوزيرة طلبت مهلة اضافية لغاية نهاية أكتوبر للرد على مطالب المقتصدين ؟؟؟؟؟
لا حول ولا قوة الا بالله

يا سي نواورية لا تكن جبان ان كانت عليك ضغوط من الصادق دزيري فأنت مقتصد أولا و قبل كل شيء

اتقوا الله فينا

و ان حدث و ركعتم ............فلا ثقة فيكم من بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصور
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 19/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:00

نبقاو طول حياتنا و حنا نسناو فالرد و اي رد
هده المرة نريد التطبيق شبعنا مقرود
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohand
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1186
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:05

CONTINUIONS NOTRE GREVE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصور
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 19/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:07

الماطش مبيوع
احدروا الى الامام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ziani mostafa



عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:09

أخي"فــورزا"؛أقسمنا بالله العلي العظيم ثلاثا،أننا لن نتركهم "يذبحوننا"في المنعرج الأخير(كسابق عهدهم).سنكون غدا إن شاء الله تعالى مع أخينا بلعباس"هناك في العاصمة(ولكل فعل غير ما تريد القاعدة.. رد فعل يكون بمثابة تصحيح لمسار أعرج و أعوج منذ البداية..!).ندعوا الله للقيادة و القاعدة معا بالسداد والرشاد والثبات.آمين.  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohand
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1186
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:11

BEJAIA N'EST PAS AVENDRE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imad salzbourg
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 990
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:13

http://illiweb.com/fa/i/smiles/lol.gif


عدل سابقا من قبل imad salzbourg في الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:55 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:19

imad salzbourg كتب:
وعداتو نورية  بينا راه ايشيت


على حساب كلامه يوم أمس
نعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imad salzbourg
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 990
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:20

راك مليح يا سي فورزا
الى الأمام هاداك ما يمثلناش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصور
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 19/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:20

كما يقول المثل الشعبي
بعد ما سخن البندير .....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2414
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:22

imad salzbourg كتب:
وعداتو نورية  بينا راه ايشيت

إتقوا الله فيما تقولون ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imad salzbourg
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 990
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:23

رانا مقلقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:26

imad salzbourg كتب:
راك مليح يا سي فورزا
الى الأمام هاداك ما يمثلناش

يا سي عماد والله الحالة ما راها تعجب كي تلقا مساعد تربوي يدي المنحة البيداغوجية
و يزيدوه ترقية في التصنيف وحتى التخفيف من حجم الأعمال ؟؟؟؟
و هو يظل مع Portable و wifi و Mots croisés
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imad salzbourg
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 990
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:28

والله كلامك صح و يزيدو مايفوتوش ورقة الغيابات و مايديروش المداومة بصحتهم راه حاكمالهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم هيثم
رقيب أول
رقيب أول



عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:35

أرض الله الواسعة كتب:
imad salzbourg كتب:
وعداتو نورية  بينا راه ايشيت

إتقوا الله فيما تقولون ....


نعم إتقوا الله فيما تقولون
لم يقل إلا الحقيقة
لم تتنكر لهم الوزيرة بل إندهشت
لما رأت الفروقات في الراتب
بيننا وبين باقي الأسلاك
ووعدت بالمضي معنا إلى أبعد حد
أتعتبرون من يقول الصدف شيات
سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:43

أم هيثم كتب:
أرض الله الواسعة كتب:
imad salzbourg كتب:
وعداتو نورية  بينا راه ايشيت

إتقوا الله فيما تقولون ....


نعم إتقوا الله فيما تقولون
لم يقل إلا الحقيقة
لم تتنكر لهم الوزيرة بل إندهشت
لما رأت الفروقات في الراتب
بيننا وبين باقي الأسلاك
ووعدت بالمضي معنا إلى أبعد حد
أتعتبرون من يقول الصدف شيات
سبحان الله


أختي الفاضلة أم هيثم
أتدرين أن: بابا أحمد و قبله بن بوزيد اندهشوا كلهم و حتى هناك من حلف يمينا بأنه لم يكن يدري مآسينا

و لا يجب أن تنسي لأنهم سياسيون أولا و قبل كل شيء

و هوايتهم التزويق و التنميق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ADRARIAN
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 196
تاريخ التسجيل : 08/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:49

ان تم الالتفاف على حقوقنا و افشال هذا الاضراب من طرف النقابة الوطنية،فان تكوين نقابة حرة لموظفي المصالح الاقتصادية اصبح ضرورة ملحة ،كفانا من هذه النقابات التي توسع بفئة المقتصدين قاعدتها و تخدم مصالحها على حسابهم .
لو فشل هذا الاضراب ساترك هذه النقابة و لن اضرب مجددا الا تحت لواء نقابة حرة لموظفي المصالح الاقتصادية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 21:59

اذا كانت الوزيرة وعدته ورأت الفروقات واقرت بها ، فمن بيده الحل والربط اذا ؟
شبعنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا وعود
وانكسرت ظهورنا من الانحناء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم هيثم
رقيب أول
رقيب أول



عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 22:02

FORZA-relizane كتب:
أم هيثم كتب:
أرض الله الواسعة كتب:
imad salzbourg كتب:
وعداتو نورية  بينا راه ايشيت

إتقوا الله فيما تقولون ....


نعم إتقوا الله فيما تقولون
لم يقل إلا الحقيقة
لم تتنكر لهم الوزيرة بل إندهشت
لما رأت الفروقات في الراتب
بيننا وبين باقي الأسلاك
ووعدت بالمضي معنا إلى أبعد حد
أتعتبرون من يقول الصدف شيات
سبحان الله


أختي الفاضلة أم هيثم
أتدرين أن: بابا أحمد و قبله بن بوزيد اندهشوا كلهم و حتى هناك من حلف يمينا بأنه لم يكن يدري مآسينا

و لا يجب أن تنسي لأنهم سياسيون أولا و قبل كل شيء

و هوايتهم التزويق و التنميق



أخي فورزا :
أنا لا أدافع عن الوزيرة
أنتم تحدثتم في شخس زميلكم النواورية
و هذا ما أزعجني
نحن زملاء فلا يهين بعضنا بعضا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 22:45

أم هيثم كتب:
FORZA-relizane كتب:
أم هيثم كتب:
أرض الله الواسعة كتب:
imad salzbourg كتب:
وعداتو نورية  بينا راه ايشيت

إتقوا الله فيما تقولون ....


نعم إتقوا الله فيما تقولون
لم يقل إلا الحقيقة
لم تتنكر لهم الوزيرة بل إندهشت
لما رأت الفروقات في الراتب
بيننا وبين باقي الأسلاك
ووعدت بالمضي معنا إلى أبعد حد
أتعتبرون من يقول الصدف شيات
سبحان الله

ما عاذ الله

نحن نصحنا أخينا للطريق الصحيح

و أنه لا أمان في المنافقين المسؤولين
أختي الفاضلة أم هيثم
أتدرين أن: بابا أحمد و قبله بن بوزيد اندهشوا كلهم و حتى هناك من حلف يمينا بأنه لم يكن يدري مآسينا

و لا يجب أن تنسي لأنهم سياسيون أولا و قبل كل شيء

و هوايتهم التزويق و التنميق



أخي فورزا :
أنا لا أدافع عن الوزيرة
أنتم تحدثتم في شخس زميلكم النواورية
و هذا ما أزعجني
نحن زملاء فلا يهين بعضنا بعضا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئيس لجنة UNPEF نواورية في أخبار 8 و نصف على قناة الشروق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جديد UNPEF
» المحضر المشترك بين الإتحاد (UNPEF) و وزارة التربية الوطنية
» UNPEF راس الوادي بلاد الشهداء
» عاجل إلى التنسيقيات المنضوية تحتunpef

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: