منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الى المتخلفين عن الاضراب .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: الى المتخلفين عن الاضراب .   السبت 20 سبتمبر 2014, 15:30

لن أحاضر طويلا ، ولن اسدي النصح وانا لست أهله .
فقط أريد الاجابة على سؤال بسيط .
كيف ستجدون طعم الانتصار المرتقب ، والذي لم تشاركوا في صنعه ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
belkacem_belkacem



عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: الى المتخلفين عن الاضراب .   السبت 20 سبتمبر 2014, 18:10

يعطيك الصحة اخي فاتح هدا لرهم متخلفين عن الاضرب او المنقطعين عن الاضرب كيف تجدون الطعم بنة هده الوقفات
وحد المثل عيش حياتك دجاجة وموت ديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: الى المتخلفين عن الاضراب .   السبت 20 سبتمبر 2014, 18:27

belkacem_belkacem كتب:
يعطيك الصحة اخي فاتح هدا لرهم متخلفين عن الاضرب او المنقطعين عن الاضرب كيف تجدون الطعم بنة هده الوقفات
وحد المثل عيش حياتك دجاجة وموت ديك

يصدق فيهم المثل القائل :


جــــــــاج عـــــرب ...تـــــوكـــــلــــو عـــام مــــا يــــعــــشـــيــــكــــش لــــيــــلـــة.




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imad salzbourg
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 990
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: الى المتخلفين عن الاضراب .   السبت 20 سبتمبر 2014, 18:29

بصح فيه البنة يام تسنيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
belfadelmourad



عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 17/05/2010

مُساهمةموضوع: الإضراب ثم الإضراب   السبت 20 سبتمبر 2014, 18:31

نحن في ولاية مستغانم مع الإضراب و شغارنا نكون أو لا نكون حتى النصر باءدن الله...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imad salzbourg
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 990
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: الى المتخلفين عن الاضراب .   السبت 20 سبتمبر 2014, 18:42

راكم غايبين يا اهل مستغانم وين راه عبد الله و الجماعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى المتخلفين عن الاضراب .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: