منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يجب أن نكون واقعيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو لؤي
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

مُساهمةموضوع: يجب أن نكون واقعيين   الجمعة 26 سبتمبر 2014, 20:38

يجب أن نكون واقعيين و أن نتعامل مع كل جديد بكل جدية, و أن شخصيا ضد كل من يقول لا داعي لنشر التعليمة بالعكس يجب أن ننشرها و نعيد نشرها حتى نكون على يقين و على صدق مع بعضنا البعض, أنا لست أدري أي دماء تسري في عروق الذين لا يضربون ألا تستحون ألا تستحون ألا تستحون ثلاثا أعيدها صدق المثل الشعبي الذي يقول: النهار الصح إبان الذهب من نحاسو.
لا خوف لا رجوع صامدون صامدون و إلى الوقفة الكبرى سائرون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benomar16
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1091
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: يجب أن نكون واقعيين   الجمعة 26 سبتمبر 2014, 20:51

وانا شخصيا اعتذر من الطاهر 32 حول ما قيل عنه بخصوص التعليمة
لكني اعاتبه عن الكلام الذي كتبه في موقع ملتقي الموظف الجزائر بخصوص منحة 3000 دج
واقول له اذهب للبلديات فانك سوف تندهش حول قفة رمضان وغيرها
الفساد عند المقتصدين في التربية لا يساوي ابسلون مما يجري في قطاعات اخري

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohand
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1186
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: يجب أن نكون واقعيين   الجمعة 26 سبتمبر 2014, 20:56

c un ptit con
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو لؤي
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: يجب أن نكون واقعيين   الجمعة 26 سبتمبر 2014, 21:04

مهما تكن السلبيات و النقائص فلا يجب أن ننسى أن مطالبنا مشروعة, فهناك من هم في وظائف مريحة و لهم مطالب فكيف بفئتنا المحقورة و المهمشة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مختار03
مرشح
مرشح


عدد المساهمات : 729
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: يجب أن نكون واقعيين   الجمعة 26 سبتمبر 2014, 21:20

benomar16 كتب:
وانا شخصيا  اعتذر من الطاهر 32 حول ما قيل عنه بخصوص التعليمة
لكني اعاتبه عن الكلام الذي كتبه في موقع ملتقي الموظف الجزائر  بخصوص منحة 3000 دج
واقول له اذهب للبلديات فانك سوف تندهش حول قفة رمضان وغيرها
الفساد عند المقتصدين في التربية لا يساوي ابسلون مما يجري في قطاعات اخري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو لؤي
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: يجب أن نكون واقعيين   الجمعة 26 سبتمبر 2014, 21:29

لننسى أحقادنا و لتوحدنا همومنا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يجب أن نكون واقعيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: