منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاحساس بالظلم........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hoho2013
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: الاحساس بالظلم........   الجمعة 26 سبتمبر 2014, 20:40

هذا الاحساس بالظلم و الممزوج بالاهانة و الاحتقار لنا من طرف الوزيرة
سيزيد من اصرارنا على الوقفة ويرفع اعداد الزملاء الذين سيحضرون الى العاصمة حتما.

الظلم و الاهانة يقابلان بالاصرار و التحدي و العزيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو لؤي
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاحساس بالظلم........   الجمعة 26 سبتمبر 2014, 20:41

يجب أن نعيد لأنفسنا كرامتها زميلي المحترم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benomar16
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1091
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الاحساس بالظلم........   الجمعة 26 سبتمبر 2014, 21:05

كيما يقول المثل الشعبي
لي وقف علي معزتوا جابت زوج وعاشوا
ولي ما وقفش عليها جابت واحد ومات

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: الاحساس بالظلم........   الجمعة 26 سبتمبر 2014, 21:41

ولم تنل الاسلاك الاخرى حقوقها بسهولة .
الكل عانى الامرين ، الكل خصم من مرتباتهم ، والكل تعرض لضغط نفسي . وفي النهاية نالوا ما ارادوه بعد عناء .
فلسنا استثناء .

وفي الحقيقة نحن السلك الاكثر تخاذلا ، وتملقا ، وانحناء
- عد رجالك واسقي الماء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاحساس بالظلم........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: