منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جديد اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1840
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: جديد اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية   الإثنين 29 سبتمبر 2014, 14:01



30 09 2014 و ليس 29 09 2014


عدل سابقا من قبل hamid57 في الإثنين 29 سبتمبر 2014, 15:26 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1840
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية   الإثنين 29 سبتمبر 2014, 14:03

جمعية عامة و ليس وقفة احتجاجية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1840
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية   الإثنين 29 سبتمبر 2014, 14:07

ما هذا راسي يؤلمني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المكتب الولائي غليزان
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 255
تاريخ التسجيل : 13/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: جديد اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية   الإثنين 29 سبتمبر 2014, 14:09

مزية اللي شفتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1840
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية   الإثنين 29 سبتمبر 2014, 14:57

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9349
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: جديد اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية   الإثنين 29 سبتمبر 2014, 15:16

أرجو تصحيح الخطأ يوم الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 وليس 29/09/2014

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9349
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: جديد اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية   الإثنين 29 سبتمبر 2014, 15:22

hamid57 كتب:
ما هذا راسي يؤلمني


هذه الدعوة للصحافة وليست لنا ، أرادوا أن يخطرونا بأنهم سيدعون الصحافة لهذا التجمع أو الندوة كما جاءت في إعلانهم
لذا لا تتعجل وعليك بتحصير نفسك لشد الرحيل نحو العاصمة وسنحضر الوقفة والجمعية العامة في آن واحد ،
إنهم يريدون من خلال هذه الندوة أن يعطوا صدى لإضرابنا وسيقمون بتقديم شروحات وافية ومستوفية للإعلام بأن حقوقنا مسلوبة ومهضومة منذ 2002
لذا فليكن لهم ما أرادوا حجة وحويجة كما يقول المثل الشعبي.


_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1840
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية   الإثنين 29 سبتمبر 2014, 15:27

شكرا اخي الغريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malekhadi
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 462
تاريخ التسجيل : 26/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية   الإثنين 29 سبتمبر 2014, 18:03

الخير فيما اختاره الله.

_________________
وَلا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ و تَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لا يَرْجُونَ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2414
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: جديد اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية   الإثنين 29 سبتمبر 2014, 18:16

الغريب كتب:
hamid57 كتب:
ما هذا راسي يؤلمني


هذه الدعوة للصحافة وليست لنا ، أرادوا أن يخطرونا بأنهم سيدعون الصحافة لهذا التجمع أو الندوة كما جاءت في إعلانهم
لذا لا تتعجل وعليك بتحصير نفسك لشد الرحيل نحو العاصمة وسنحضر الوقفة والجمعية العامة في آن واحد ،
إنهم يريدون من خلال هذه الندوة أن يعطوا صدى لإضرابنا وسيقمون بتقديم شروحات وافية ومستوفية للإعلام بأن حقوقنا مسلوبة ومهضومة منذ 2002
لذا فليكن لهم ما أرادوا حجة وحويجة كما يقول المثل الشعبي.


منذ سنة 1991 يومها عملنا تجمع أمام قصر الحكومة وكان أنذاك السيد مولود حمروش هو رئيسها.
ومن بعد جاءت احداث 1992 و دخول البلاد في الشيئ الذي يعلمه الجميع و جاء بوتفليقة 1999 و جاء قانون السلم و المصالحة و بدات البلاد تعرف نوعا من الإنفراج بدية من 2002 و إلى اليوم و النضال مستمر بنا أو بغيرنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جديد اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: