منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Pour NARCISSE

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
المكتب الولائي غليزان
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 255
تاريخ التسجيل : 13/09/2014

مُساهمةموضوع: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 09:57


« Ce que la vie te donne, la vie te le reprend. »
La vie nous donne ces presque rien,
De l'air, de la force, du temps sans fin
Et puis, tout ça nous manque,
C'est là qu'on comprend,
La vie nous donne,
Elle nous donne et elle nous reprend

La vie nous donne ces presque rien,
De l'air, de la force, du temps sans fin
Et puis, tout ça nous manque,
Bien sûr on comprend,
On s'étonne, on frissonne
Et puis du vent

Aller dis-moi, dis moi, qu'on est pas mort
La vie nous donne, à nouveau,
Elle nous attends

La vie nous donne, elle nous donne
Et nous on prend
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 18:39

Merci infiniment .des paroles pleines de vérité et de bon sens ...merciiiiiiiiiiiiiiii


une touche d'humour pour mieux digérer les choses bom


_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 18:43

On est bien peu de choses

une chanson que j'aime beaucoup


_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus




عدل سابقا من قبل NARCISSE في الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:26 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المكتب الولائي غليزان
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 255
تاريخ التسجيل : 13/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:23

Concernant les gens d'alger ( nos collègues ) veuillez prendre la bon chemin , et étre loin de la (officieuse) lorsque النفاق ما يوصلش بعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:27

Intendance-Relizane كتب:
Concernant les gens d'alger ( nos collègues ) veuillez prendre la bon chemin , et étre loin de la (officieuse) lorsque النفاق ما يوصلش بعيد

ça veut dire ....

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:30

فليركب أحدكما سيارته ويأتيى الى الجزائر غرب ويعاينها بنفسه....بدل الحديث وراء الشاشات

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المكتب الولائي غليزان
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 255
تاريخ التسجيل : 13/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:31

نتمنى من مقتصدي العاصمة أن يكونوا في مستوى الحدث : أن يضربوا فعليا و أن يعطوا المثال الحسن للزملاء من بقية الوطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:31

NARCISSE كتب:
On est bien peu de choses

une chanson que j'aime beaucoup



علاه خلاصو العرب ؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المكتب الولائي غليزان
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 255
تاريخ التسجيل : 13/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:32

الأخ مسعود عمراوي صرح أن النقابة على علم بمن هو مضرب و من ينافق بالنظر الى ( les folios ) و سيكشفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:34

NARCISSE

من هي NARCISSE

هذا الأسلوب أعرفــــه و الله أعلم مني و من NARCISSE

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:35

lol!

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:38

om tasnim كتب:
NARCISSE كتب:
On est bien peu de choses

une chanson que j'aime beaucoup




علاه خلاصو العرب ؟؟؟

يا ام تسنيم من فضلك ,,,,من فضلك لا داعي لهذا النوع من الاسئلة التي لا تقدم و لا تؤخر و لا تثري النقاش اوكي ,,قلت من فضلك للمرة الثالثة

مح:  المثل يقول :les goûts et les couleurs, ça ne se discutent pas

تبقى مسالة ذوق و احترام اذواق الاخرين  I love you

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus




عدل سابقا من قبل NARCISSE في الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:41 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:39

mohama كتب:
lol!

lol! lol!

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:40

NARCISSE كتب:
om tasnim كتب:
NARCISSE كتب:
On est bien peu de choses

une chanson que j'aime beaucoup




علاه خلاصو العرب ؟؟؟

يا ام تسنيم من فضلك ,,,,من فضلك لا داعي لهذا النوع من الاسئلة التي لا تقدم و لا تؤخر و لا تثري النقاش اوكي ,,قلت من فضلك للمرة الثالثة

مح:  المثل يقول :les goûts et les couleurs, ça ne se discute pas

تبقى مسالة ذوق و احترام اذواق الاخرين  I love you



انتهت روح المجاملة والدعابة ......وروح الزمالة أيضا ....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:47

[quote="om tasnim"][quote="NARCISSE"][quote="om tasnim"]
NARCISSE كتب:
On est bien peu de choses



انتهت روح المجاملة والدعابة ......وروح الزمالة أيضا ....

و ربما بدات معها قصة صداقة كذلك ,,,

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:56

NARCISSE كتب:
mohama كتب:
lol!

lol! lol!

مرحبا مرحبا إنك أخت عزيزة علينا و الله أعلم
مرحبا بين إخوانك و أخواتك

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:58

mohama كتب:
NARCISSE كتب:
mohama كتب:
lol!

lol! lol!

مرحبا مرحبا إنك أخت عزيزة علينا و الله أعلم
مرحبا بين إخوانك و أخواتك

Merci l'artiste drunken

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 22:01

انها نو......

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر
Admin
Admin


عدد المساهمات : 530
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 6

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 22:03

حرنت أم تسنيم ؛ فبم ترضى ؟

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://intendanceeducation.yoo7.com
المكتب الولائي غليزان
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 255
تاريخ التسجيل : 13/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 22:06

داعش على أبواب العاصمة و حتى حزام الكاراتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 22:08

om tasnim كتب:
انها  نو......

لا يهم اختي العزيزة و الله غير مهم اطلاقا ,,,قضيتنا اكبر من مجرد اشخاص ,,,اكبر من كلام المنتديات و الفايسبوك ,,, اكبر بكثير


مح : كنت الطف من هذا خلال الوقفة lol!


_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 22:10

Intendance-Relizane كتب:
داعش على أبواب العاصمة و حتى حزام الكاراتي

hhhhhhhhh LOL

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 22:15

الصقر كتب:
حرنت أم تسنيم ؛ فبم ترضى ؟


تمنيت لو التقيتك .....على الاقل كنت ساسالك عن تابلاط بلادي و السواقي بلاد زوجي .

لقد تذكرت : لقد ارسلت لك رسالة خاصة ومهمة جدا جدا لكنك لم ترد علي .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 22:16

Intendance-Relizane كتب:
داعش على أبواب العاصمة و حتى حزام الكاراتي

عندما قرات : داعش ....تذكرتك ...كبف حالك اخي ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohand
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1186
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: Pour NARCISSE    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 22:48

et la guerre commence!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Pour NARCISSE
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» Conseils pour réussir
» جميع الاعمال التطبيقية سنة اولى tp pour 1er st/sm
» 35 رسالة قصيرة (SMS)
» قرآن كريم
» NOTIONS DE GRAMMAIRE

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: