منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حان وقت رمي القمامة..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو منذر العباسي
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 13:11



المصدر: هنا..و شكرا لصاحب الفكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مختار03
مرشح
مرشح


عدد المساهمات : 729
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 13:21

يقول المثل لي يدرلو الحجر في يديه مايرميه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عـزالديـن
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1221
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 13:25

القضيــة تهــم الجميــع ولا تهـم شخـص واحـد  قضية شـرف ورفـع من المستوى المـتدني لهذا السلك الضائع والمحقور,  قضيتنــا لايمكــن لآي أحــد الهــروب منهــا أو الإختفـــاء في جحره  , وللي يطلب حقــه مايخافــش يبيـــن وجهــه يكون راجــل ماهــوش رويجــل  ....


عدل سابقا من قبل نبـراس الغــرب في الأحد 12 أكتوبر 2014, 13:45 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hoho2013
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 13:28

لصادق الدزيري يقول الاساتذة سيساندون المقتصدين و زملاؤنا المتخاذلون في مكاتبهم فرحون  
اية خساسة هذه ايها الزملاء ال......................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عـزالديـن
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1221
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 13:35

هــذه تسمـى ضريبـــة - الـــذل - للمتخاذليــــن ( الذين رضو أن يبقوا مع الخوالف . ) عكــس --- ضريبـــة العــزة

_________________

نسيـم الشـوق يلَهُـو فِي الحنايــا   ***   وحـب البـذل مِن خيـر السجايـا
تجمـل بالعطـاء تعـش كريمــــا    ***    وتلقـى السعـد فِي دنيـا البرايــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abou Ahmed
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 354
تاريخ التسجيل : 27/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 13:36

وحين تلتقي بهم يسالونك دون استحياء ولا خجل كاش جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عـزالديـن
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1221
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 13:43

نقــول للمتخاذليـــن ســوف نأتي لكــم ( بالنفقـــة ) ..... إن شاء الله لاتقلقـــوا

_________________

نسيـم الشـوق يلَهُـو فِي الحنايــا   ***   وحـب البـذل مِن خيـر السجايـا
تجمـل بالعطـاء تعـش كريمــــا    ***    وتلقـى السعـد فِي دنيـا البرايــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 13:51

الى باعك بالفول بيعو بقشور 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HOCINE23
ملازم
ملازم


عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 17/09/2010
العمر : 54

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 13:59

هرمنا كتب:

الى باعك بالفول بيعو بقشور 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9349
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 14:07

أقول لهؤلاء المتحجرين المتملقين
لستم من طينتنا إذا لم تلتحقوا بنا
لستم من قامة الرجال الشرفاء


_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malekhadi
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 462
تاريخ التسجيل : 26/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 14:52

يا اخي البركة في من هم مضربون. جاءتني اليوم استاذة تسال عن ats فقلت مازلت مضربا قالت الى متى ؟ قلت علم ذلك عند ربي قالت والحل؟ قلت وبصريح العبارة الحل ليس عندي انا مضرب ولن اعمل اي شيء فهناك اتفاق بيني وبين من هم امثالي ان لا نخون ابدا والاضراب متواصل.

_________________
وَلا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ و تَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لا يَرْجُونَ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ADRARIAN
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 196
تاريخ التسجيل : 08/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 17:15

انني ارى ان هناك اخطر من هؤلاء الذين لم يضربوا ،وهم اصحاب الوجهين الذين ينفقوننا، يقولون اننا معكم لكن اذا ولو الى مدرائهم اعلنوا الطاعة ،ياتون الى الوقفة كل ثلاثاء،ويعملون في الخفاء بتواطؤ من مدرائهم بعدم ارسال جدول الاضراب،لكننا قد قررنا فضح هؤلاء في الجمعيات العامة بالاسماء فاما ان يتوبوا او القطيعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 17:20

هؤلاء لهم عقد نفسية خاصة بهم ولا يستطيعون التفريق بين الولاء والبراء ......ونجن لسنا مصلحين اجتماعيين ....لهم رب يستنسخ ماكانوا يعملون .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو منذر العباسي
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 17:27

ADRARIAN كتب:
انني ارى ان هناك اخطر من هؤلاء الذين لم يضربوا ،وهم اصحاب الوجهين الذين ينفقوننا، يقولون اننا معكم لكن اذا ولو الى مدرائهم اعلنوا الطاعة ،ياتون الى الوقفة كل ثلاثاء،ويعملون في الخفاء بتواطؤ من مدرائهم بعدم ارسال جدول الاضراب،لكننا قد قررنا فضح هؤلاء في الجمعيات العامة بالاسماء فاما ان يتوبوا او القطيعة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ADRARIAN
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 196
تاريخ التسجيل : 08/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 18:14



و أضيف :


هل تظن أن لا أحد يعلم بأمرك؟؟؟[/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 18:58

تعلمت مثل شعبي من طرف احد الاشخاص مؤخرا اعجبني كثيرا :

اذا دفنت كراع, تبــــان كـــراع ,,,,, واذا دفنت الراس ,بــــــانوا قاع

« Dès que j’enterre une patte, apparaît une autre patte, et dès que j’enterre la tête, elles apparaissent toutes ensemble. »

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2364
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 19:29


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benomar16
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1091
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 19:38

تعقيب علي تدخل الزميل المحترم مخالدي
تدخلك في محله ولكن ارسل الاساتذة الي مركز الاجور
فكلما ازداد كثر عليهم العمل والضغط من الاساتذة والعمال فانهم سوف يندمون







_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج 24
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1635
تاريخ التسجيل : 30/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 21:00

benomar16 كتب:
تعقيب علي تدخل الزميل المحترم مخالدي
تدخلك في محله ولكن ارسل الاساتذة الي مركز الاجور
فكلما ازداد كثر عليهم العمل والضغط من الاساتذة والعمال فانهم سوف يندمون






فكرة ممتازة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali lapointe



عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 30/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 21:23

مـن خـان رفيقـه ،، فقـد خـان القضيـة
فلاديمير لينين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali lapointe



عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 30/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 21:39

"الخائن كالذبابة يترك الورد ويذهب للقمامة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali lapointe



عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 30/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: حان وقت رمي القمامة..   الأحد 12 أكتوبر 2014, 21:49

hoho2013 كتب:
لصادق الدزيري يقول الاساتذة سيساندون المقتصدين و زملاؤنا المتخاذلون في مكاتبهم فرحون  
اية خساسة هذه ايها الزملاء ال......................................................

أكثر
الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره
و أنت في أمس الحاجة إلى قبضة يده..


وما اكثرهم اليوم بيننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حان وقت رمي القمامة..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: