منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استفسار ’ارجو الجواب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
doudo1



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 05/03/2011

مُساهمةموضوع: استفسار ’ارجو الجواب    السبت 05 مارس 2011, 14:43

[b]انني مساعد المصالح الاقتصادية مكلف بالتسيير ،و سمعت مؤخرا انه في ولاية تلمسان
قد تم تغيير كل اعوان المصالح الاقتصادية في الولاية الى مساعدي المصالح الاقتصادية رئيسيين و بقرار من الوظيف العمومي هل هذا صحيح و لماذا لم يطبق في باقي الولايات ’
ارجو الجواب السريع و شكرا مسبقا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحمن الداخل
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 261
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: استفسار ’ارجو الجواب    السبت 05 مارس 2011, 19:55

اخي لا وجود لهذه التعليمة في ولاية تلمسان و شكرا و كما يقول المثل (الي ما جا مع العروس ما يجي مع يماها)

_________________
وأَلْعَنُ مَنْ لا يُمَاشِي الزَّمَـانَ وَيَقْنَعُ بِالعَيْـشِ عَيْشِ الحَجَر
ومن تعبـدُ النـورَ أحلامـهُ يباركهُ النـورُ أنّـى ظَهر

أبو القاسم ألشابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مختار03
مرشح
مرشح


عدد المساهمات : 729
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: استفسار ’ارجو الجواب    الجمعة 24 يونيو 2011, 16:42

خبر جميل لو يطبق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استفسار ’ارجو الجواب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: منتدى الامتحانات المهنية والــتأهيل-
انتقل الى: