منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  لنكشف المستور و نفضح من حقرونا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
youcef23



عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 11/10/2014

مُساهمةموضوع: لنكشف المستور و نفضح من حقرونا   الجمعة 17 أكتوبر 2014, 20:02

- مبلغ 20000,00دج يسلم الى onps بعنوان برامج ومناهج تربوية  دون وصل تسليم أو خدمة مؤداة منذ 2010
- تدعيم المكتبات بمبالغ  ضخمة  مقابل كتب هزيلة و لا تصل حتى للأقسام التحضيرية
  350000,00 دج لكل ثانوية -250000,00دج لكل متوسط - 180000,00دج لكل إبتدائية
                     أ حــــســبـيــهـــــا يا  بن غبريط  و قولينا من المستفيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- 400000,00 دج مودعة في البند 512  لكل المؤسسات   التريوية منذ  2011  الى متى وما الغرض؟؟؟؟؟
                     ألآ تكفي لتلبية جزء من مطالبنا يا وزارة المالية

على السادة بوبحة و نواورية تناول هذه النقاط في كل النقاشات الرسمية والا علامية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: لنكشف المستور و نفضح من حقرونا   الجمعة 17 أكتوبر 2014, 20:11

لا علاقة لنا بكل هذه المواضيع ، حتى وان اودعوا كل مداخيل البترول في حساب 512 في المؤسسات التربوية فما دخلنا نحن .
نحن نظالب بحقوقنا مرتبطة بالمهام التي نقوم بها وذات صلة بوظيفتنا .
اما ان نتدخل فيما تقوم به الوزارة او ماترصده من مبالغ لعملية ما وتودعها في حساب 512 فهذا حسب رأيي ولله العلم ، ليس من شأننا في شيء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوأسامة
رائـــــــد
رائـــــــد



عدد المساهمات : 1488
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 51

مُساهمةموضوع: رد: لنكشف المستور و نفضح من حقرونا   الجمعة 17 أكتوبر 2014, 20:12

ماذا تنتظر عليك بتصفية حساب 512 وضع المبلغ في 417 عملية ترتيبية داخلية لقد مر على هذه المبالغ اكثر من سنتين الا يحقنا لنا تصفية حساب 512
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miloud
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 49

مُساهمةموضوع: رد: لنكشف المستور و نفضح من حقرونا   الجمعة 17 أكتوبر 2014, 20:28

la lois  c est la decheance quadrinal
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aekrim
مرشح
مرشح


عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 28/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: لنكشف المستور و نفضح من حقرونا   الجمعة 17 أكتوبر 2014, 20:56


مستور على من ؟
على الرئيس : النظام لا يوبخ أبناءه إذا أخطأوا
على العوام : لا حول و لا قوة لهم
لا أعتقد أن هناك شيء مستور في 2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: لنكشف المستور و نفضح من حقرونا   الجمعة 17 أكتوبر 2014, 21:02

يقول المثل : المبرد ما يرحي خوه

une lime ne lime jamais une autre lime


study study

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: لنكشف المستور و نفضح من حقرونا   الجمعة 17 أكتوبر 2014, 21:31


_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohand
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1186
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: لنكشف المستور و نفضح من حقرونا   الجمعة 17 أكتوبر 2014, 21:33

BRAVO
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لنكشف المستور و نفضح من حقرونا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: