منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خبر عاجل : بخصوص مساءلة وزيرة التربية في البرلمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAHER32
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 21/11/2012

مُساهمةموضوع: خبر عاجل : بخصوص مساءلة وزيرة التربية في البرلمان   الأحد 19 أكتوبر 2014, 19:37

لأكثر تفاصيل يرجى الدخول عبر هذا الرابط

http://intendaneducatoin.com/t2483-topic#7210

ملاحظة : الموضوع محل إعلام و إشهار lol!  حتى لا يغضب إدارة المنتدي و لا يتم مصادرته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل : بخصوص مساءلة وزيرة التربية في البرلمان   الأحد 19 أكتوبر 2014, 19:52

franchement c'est honteux ce que tu fait
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو حنين 4
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1877
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل : بخصوص مساءلة وزيرة التربية في البرلمان   الأحد 19 أكتوبر 2014, 19:55

انك تغرد خارج السرب يا سي الطاهر
لم نلاحظك في الوقفة الوطنية ؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الادارة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 11/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل : بخصوص مساءلة وزيرة التربية في البرلمان   الأحد 19 أكتوبر 2014, 20:02

الادارة تقول لك
الحــر حر و....
إن لم تستحي فافعل ما شئت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aqavache
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 526
تاريخ التسجيل : 28/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل : بخصوص مساءلة وزيرة التربية في البرلمان   الأحد 19 أكتوبر 2014, 20:03

ابو حنين 4 كتب:
انك تغرد خارج السرب يا سي الطاهر
لم نلاحظك في الوقفة الوطنية ؟


Si il était là...dans le bureau du directeur

_________________



GHEZALI Merzouk Boumerdes

« Aucun chemin de fleurs ne conduit à la gloire  »

de Jean de La Fontaine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو منذر العباسي
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل : بخصوص مساءلة وزيرة التربية في البرلمان   الأحد 19 أكتوبر 2014, 20:07


انت وهذه القناة  متشابهان تماما



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل : بخصوص مساءلة وزيرة التربية في البرلمان   الأحد 19 أكتوبر 2014, 20:26

ابو منذر العباسي كتب:

انت وهذه القناة  متشابهان تماما





بقيت ستار اكاديمي الباب الوحيد الذي لم نطرقه من اجل تلبية مطالبنا وإسماع صوتنا.....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohand
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1186
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل : بخصوص مساءلة وزيرة التربية في البرلمان   الأحد 19 أكتوبر 2014, 22:16

انت و هده الفتاة متسابهان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benomar16
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1091
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل : بخصوص مساءلة وزيرة التربية في البرلمان   الإثنين 20 أكتوبر 2014, 06:12

الخبر قديم من سنة 2012 علي ما يبدو
سلامي سي الطاهر 32

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benhenni
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 548
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل : بخصوص مساءلة وزيرة التربية في البرلمان   الإثنين 20 أكتوبر 2014, 08:32

شكرا للكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHER32
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 21/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل : بخصوص مساءلة وزيرة التربية في البرلمان   الإثنين 20 أكتوبر 2014, 20:01

benomar16 كتب:
الخبر قديم من سنة 2012 علي ما يبدو
سلامي سي الطاهر 32

و عليكم السلام أخي الكريم benomar16 ،
يقول المثل العامي : مهرتي ما تهرب و أنا ما نطلقها ،



أرجوا أن لا تكون الرسالة مشفرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benomar16
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1091
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل : بخصوص مساءلة وزيرة التربية في البرلمان   الإثنين 20 أكتوبر 2014, 21:56

سي الطاهر 32
وكيفاش الحل مع هاذ المهرة في رايك
العودة ++++ المواصلة

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مختار03
مرشح
مرشح


عدد المساهمات : 729
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل : بخصوص مساءلة وزيرة التربية في البرلمان   الإثنين 20 أكتوبر 2014, 22:02

سي الطاهر منتداه راه بطال يديرلو في الاشهار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خبر عاجل : بخصوص مساءلة وزيرة التربية في البرلمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: